هلاليه كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هلاليه كوول

$$هلاليه كوول في الميدل سكول$$
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:29 am

روان بدت تملل لان الجو راكـــــــــد وقرب الغروووب :: اقووووووول شباب صابايا خلونا نسوووي شي اكشششششششن ..
رائد وهو يطالعها بطرف عينه :: مثلا يعني اخت روان ؟؟!!!..
روان بهبال :: اي شييييييي لو ننزل للبحرين ..
رائد فتح عيونه :: هـــــــي انتي وين تنزلين البحرين بدون ماتخبرين احد ولاجوزااات ولا اي شي ها ؟؟!!..
روان هزت كتوفها :: مدري بس خلونا نسووي اي شي ..
مدى بعد تفكير :: خلونا نروح الملاهي ..
فارس :: اوكي ماعندنا مانع وش رايك رئوود ؟؟!!..
رائد بضييق وهو يطالع جنى :: يارئووووووود ذي حسبي على من كان السبب ..
جنى ابتسمت عرفت انه يقصدها لانه كان يطالعها بضييق ..
روان بلقافه :: وش سالفتكم انتم الاثنين ؟؟!!..
رائد طالعها بطرف عينه :: وانتي وش دخلك ؟؟!!..
روان :: لا بس هلابتسامه مو لله يعني جنى ماتبتسم لاي احد او لاي سبب ..
رائد بخاطره :: يعني انا مو اي احد ابتسم بسخريه على نفسه .. اكيد انا ولد عمها اصلا هي تعاملني مثل البقيه ..
جنى وهي حابسه ضحكتها :: لوسمحتي لايرووح بالك لبعيد لااني فهمت قصدك السالفه ومافيها اني انا اللي لزقت فيه كلمة رئوووود من كنا صغااار فهمتي ؟؟!!..
روان :: اهااا لا بس حسبت ..
ندى :: يالله وش قلت رائد ؟؟!!..
رائد :: امممممم اوكي ماعندي مانع ..
رن جوال شذى وكان فهد طبعا ماحب يتصل على احد غيرها عارف محمد بيقوله هم وين الا هي ..
شذى :: هلالا فهووودي ..
روان من سمعت الاسم وهي مطلعه عيونها وتتوعد بشذى اذا تكلمت ياويلها ..
فهد :: هلا بشششوشششو قلبي وروحي اخبارك ؟؟
شذى :: بخير ..
فهد :: اقول شوشو وينكم ؟؟!!!...
شذى ماهتمت لروان ولتهديداتها :: حنا على الكورنيش الدمام ..
فهد :: اها خلاص اجل بنجيكم ؟؟!!..
شذى :: لا خلاص لاتعب روحك بنروح للملاهي ..
فهد : اي ؟؟!!..
شذى :: مدري اتوقع ....
فهد ببتسامة خبث :: اها خلالاص بنجيكم اجل انا وهزاع ..
شذى :: الله يحيكم ..
قفلت منه وروان خنقتها :: ذابحتك انا ذابحتك ليش تقولين له الحين بيلحقنا ..
شذى وهي تكح من جد خانقتها :: خلالالاص توبه بس فكيني ..
روان باصرار وغيض :: لا يعني لالالا ليش تقولييييييييييييييييين ..
شذى بترجي :: روااااااااان ذبحتينننييي ..
ربى :: روان يالمجنونه ذبحتي البنت فكيها ..
روان تركتها :: بس علشانك ياربى والا كان خليتها تتادب ..
جنى بنغزه :: مامحبه الا بعد عداوووه ..
ملاك ضحكت فهمتها ..
اما روااان خلالاص ولعت توها بتقووم تذبححها وهي خلالاص ماتشووف اللي قدامها بس في واحد مسكها مع عبايتها مايقدر يخليها تذبحها قدام الناس وغير كذا قلبه مايطاوعه تسوي شي لها .. طالعته بنظراات حاارقه :: خلني اذبحححها ؟؟!!..
رائد وهو ماسكها وياشر له بيده الثانيه :: ارجعي هناك بلا فضايح قدااااام النااااااااااااس ..
روان شافت حزمه من نظراااته وطبعا محد يقدر يوقفها عند حدها الا هو بعد ابوها وامها ورجعت وهي تتوعد بجنى ..
اذن المغرب ..
بعد ماسكت ..
فارس :: بنصلي هنا ثم نروح بعد كذا خلالاص ..
ساره :: احسن بعد ..

**

**

**

بعد ماصلوا وجمعوا اغراضهم راحوا متوجهين للملاهي وهم بالطريق اكتشفوا ان فهد وهزاع وراهم بسيارة ابوفارس ..
فارس :: والله حركات ابوي معطيه سيارته ؟؟!!..
شذى :: لا تلقاه سارقها ..
جنى :: لاماتووقع مايقدر اكيد ابوي معطيه اياها ..
فارس :: ايه صح انا معاك ..

**

**

وصلوا وراح رائد وقص لهم تذاكر ..

رائد :: اففففف خسرتونننني ؟؟!!..
فارس :: ههههه عاد انا واخواني اجتمعنا عليييك وخليناك انت تدفع ..
رائد ابتسم له :: لا عادي امزح معكممم قليل هذا بحقكككم بس اكيد العشاء عليك ..
روان :: والله انك داهيه خلاص انا معك العشااء على فارس ..
فارس :: بتايدينه اكيد مو هو اخووك خلاص من عيووني بس لاتخسرووني ..
فهد بخبث :: ماطلببببببببت ..
فارس :: عااااادي ابووي بيعوضني بعدين ..
جنى :: اووووف فروووس مستخسر فينا العشاااء ..
فارس بضحكه :: امممممممزح يالله خلونا ندخل طولنا بجلستنا هنا ؟؟!!..

لما دخلوووا ..
هزاع :: اوووووف وش هالزحمه ..
الجازي :: ايه والله زحمه ..
رائد :: اجل يالله بنلعب مع بعض مافينا على هالشباببب وانتم مشالله مو مقصرين متلثماااات بعد ..
روان :: والله مالنا دخل باحد يالله ..

بدوووا يلعبوون بلالعاااااب مع بعض والاربعه مبتلشين بالبنااات وصراخهم وطلباااااااااتهم ..

بعد ماخلصوووا راحوا للمطعم وتقسموا بطاولتين الشباب بطاوله والبنات بطاوله ..

**

**

وصلوا الساعه 12 بالليل مالقوا احد صاحي راحووا ونامووا هم بعد من بعد التتتعب ..


**

**

**

مع شرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..

نزلت جنى وكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااس زاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسم لها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانها تشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..


**

**


** انتهى البارت الثامن **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:30 am


البــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت التاسع ::: ((( 9 ))) :::


**

**

**

**


مع شرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..

نزلت جنى وكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااس زاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسم لها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانها تشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..
استوعبت الموقف لما قرب منها وبصوته اللي ياما عشقته :: صبباح الخيرررات متاخره اليوم حبيبتي بالنوووم غريبه ؟؟!!..
ظلت مبهته وهي تطالعه وفجااءه ضمته بقووتها وهو بادلها هالشي كم وكم اشتاااقت للللللله ولحضننه اشتاااقت له يكووون قريب منههها وامس مانامت وهي تفكر كيف جاء وبيرجع من دووون ماتشوووفه كيف هالشي بيكون قاسي علليها ..
ضرار حس بان دموعها بدت تنزل وهو يمسح على راسها بحنان :: بس خلاص حبيبتي هذا انا جيت لعندك كل هذا علشااانك وعلشان اشووفك وش تبين اكثر بعد ؟؟!!..
جنى وهي تدفن راسها بحضنه وتززززيييد ببكاء ..
وهو دمعة عيونه معاها ماستحمل يشوفها تبكي مايتحمل فرقااها ومن شوقه لها ..


شاهر وهو يبتسم :: اما هلاثنين اللي يشوفهم يقول قيس وليلى ..
ضاري ببتسامه :: خللهم لو عاد تشوفه هناك عندي وش يقول ماعنده سيره غيررها ..
اما رائد يطالعهم وبخاطره :: يلتننني انا مكاننننننننه بس آآآهـ من جد شكلي باغار منك ياضرار ..


ماعاد عرف كيف يسكتها عارف لاطلعت دموعها معاد تقدر تخبيها قام وشالها وصار يدوور فيها وهي اختلطت دموعها مع ضحكاااتها ..
شاهر يطلع جواله :: لايفوتني المنظر ..
وبدى يصووووووورهم ..
ثم جابها وحطها عند الحريم وسلمت على خالاتها وعررريب الي اشتاقت لها كثير ..

بعد الغداء الي اقيم على شرف جية ابويوسف وعايللته .. طبعا سكنوا بشاليه بجنب العياله برغم ان عندهم شاليهم بس فضلوا يكنون قرراب منهم ..

((

@ عائلة ابويوسف @1

1- ابويوسف :: ابو جوري :: فارس :: رجل اعمال كبير ومن عائله عرييييقه وغنيييييييه جدااااا ولها سمعتها وصيتها بالعالم ككل يعد من وجهاء المجتمع ...
2- ام يوسف :: بنت عمه وعندها من الاملالالاك الكثييييير معاها دكتوراه بادارة الاعمال مثل زوجها من المانيا ..

@@ اولادهم @@
1- يوسف ::
2- جوري :: ام فارس ..
3- نمار ::
4- نايف ::
5- عبير :: ام تركي ..
6- ضرار ::27 سنه يدرس بفرنسا لعشقه لها البلد الدكتوراه بالبزنس ..

2@ عائلة يوسف @2

1- يوسف :: ابو ضاري :: يساعد ابوه بادارة املاككه وهو نائب المدير العام للمجموعه ..
2- دلال :: ام ضاري :: بنت عمه دكتورة نساء وولاده .. صديقة جوري من ايام طفولتهم ..

@ اولادهم @
1- ضاري :: 24 سنه يدرس الماجستير مع صديق عمره وعمه ضرار ..
2- شاهر :: 21 سنه ثالث سنه ادارة اعمال بجامعة الامير سلطان .. فضل مايتغرب مايحب الغربه وقراره اجبر ولد عمته مشعل يجلس معاه مايسافر ..
3- راشد :: 16سنه اولى ثانوي ..

@@@
@@@


3@ عائلة نمار @ 3

1- نمار :: ام مشعل .. دكتورة اسنان ..
2- سلمان :: ابومشعل .. ولد عمها اخو دلال .. ويدير مجموعته هو واخوانه اللي تعادل مجموعة عمه بعد وفاة ابوه وامه ..

@ اولادهم @

1- مشعل :: 21 سنه اخر سنه بجامعة الامير سلطان الاهليه ..
2- نواف :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي ..

@@@

4@ عائلة نايف @4

1- نايف :: ابوركان :: يساعد ابوه واخوه ..
2- مشاعل :: ام ركان :: اخت ابو مشعل .. دكتورة قلب وجرااحه ..

@ اولادهم @

1- عريب :: 19 سنه اول سنه ادارة اعمال ..وهي وجنى صديقااات نادرررا مايفترقووون من اعمارهم ثلاث سنين ..
2- ركان :: سنه ثالث متوسط ..
3- ريان :: 14سنه ثاني متوسط .. ))))))))))))

**

**

**

**

**

**


قضوا يووم رائـــــــــــع والا ارووع منه ..

وبلليل كان العشاء حب يسويه ابوعبدالله على كورنيش الدمام كاتغيـــــر ..
ومن المغرب الكل هنااااك معدا البنات والشباب اللي بيتاخروون شووي ..

كـــــــــان واقــــــف عند البحر سرررحان فيه وبجمالللللللله وبامواااجه ..
- لهالدرجه تحب البحر ..
لف يشوف مين وطبعا عرفها قلبه قبل عيووونه ورجع نظره للبحر وهو يبتسم :: ومن مايحب البحر ؟؟!!..
عريب وهي تتستنشق الهواء :: الهواء هنا ينعش الوااااااااااحد ..
هزاع طالع شكلها وهي تسنشقه وضحك .. :: هههههههههههههههههه ..
طالعته بطرف عينها :: وش اللي يضحكك .؟؟!!..
ماقدر يرد لان حتى شكلها متنرفزه يعجبه وضحك .. :: ههههههههههههههه ..
تنرفزت هي لفت عنه بترجع للشاليه :: الشره مو عليك الشره على اللي شافتك واقف بروحك وحبت تجي تسليك ..
وراحت وهو يبتسم وبنفس الوقت مو عااارف ليه دايما معاها مايحسن التصررف الا فيما ناددددر جلس على البحــــــر وبدئ يلعب بالرمل وهو يفكر كيف يصلح غلطه معاها ..
جلس بجنبه وهو يضحك طالعه هزاع مستغرب :: وش فيك تضحك ؟؟!!..
فهد :: هههه لا بس اعرف لك واحد يحب له وحدهه ويمووووووووووت فيهااا ولا هو قادر يحسن تصرفه معاااها برغم اني شاك الا متاكد انها تبادله نفس الشعوووور بس هو دلللللللخ ..
هزاع قطب عرف انه يكلمه وقف ورمى عليه التراااب اللي بيده :: ما دلخ الا انت ..
فهد وهو يضحك :: ههههههههههه وانت وش دخللللللللللللللك والا اللي على راسه بطحه ههههههههه ..
هزاع راح وخلالالاه ..
وفهد يضحك وبنفس الوقت يحس باسى على حالهم الا مو راضي يتعدلللللل دايما هزاع يخرربها ..

**

**

**

بغرفة البنات ملاك وجنى عرفوا باللي صار ويضحكوووووون عليهم ..
ملاك :: بصراحه قصتتكم عجيبببببببه هههه ..
جنى وهي ماسكه بطنها لاانها تعرف عمر العلالاقه كلها وعارفه كل شي :: ههههههه هذا ولا شي من اللي دايما يصر الحين بس ضحك عليها وعلى قولتها احرجججها بس دايما يصير اكثـــــــــر ..
عريب رمتها بالمخده .. وجنى تضحك تتذكر دايما وش يصير ..
ملاك وهي تتذكر موقف صار وحكوه لها مره من تقريبا سنه ونص وضحكت ..
عريب : وش فيك بعد انتي ؟؟!!..
ملاك :: هههههه تذكرت يوم كنتم بالمزرعه ههههههه وش سووى لما كنتي بثالث هههههه ..
عريب تذكرت وبنرفزه :: ملاكووووووووووووووووووه بس خلالاص اعقلي ..
جنى باستغراب :: وشو ؟؟!!..
ملاك توها بتتكلم لاكن عريب قامت من مكانها تبي تضرربها وملاك ماكان لها مفر الا انها تهررررب منها برى الغرفه ..
كانت عريب تلحقها متنرفزه وملاك تضححك وتمشي على ورى وفجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءه ..........




يتبع....>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:30 am

خبطتتتتت ..



خبططططططت بواححححححد ..




عريب انصدمت لاكن حبست ضحكتها اما هي ماعرفت وش تسوي لفت وتلاقت عيونهم للحظات كانت بالنسبه لهم طويللللللللللله كل واحد امعن النظر بعيوون الثاني لفتررره ؟؟ كانت لابسه بنطلوون جينز وتي شررت يعني لاعبايه ولاحجاااب وشكلها كان حيل كيوووت عكس عريب اللي متحجبه ..
ملاك وهي تبلع ريقها ومازالت تطالعه :: سوو ررر ييييي .. وبسرعه لفت تدخل جوى اما هو وقف مصدوووووم من هاااااااذي ..
طالع عريب اللي تضحك وباستغراب :: عريب من هاذي ؟؟!!..
عريب وهي تضحك :: سوووري مراح احرج البنت اكثر من ماهي منحرجه انت خمممممممممن مييييييييييييين ..
فارس وهو يرفع حاجبه :: عادي سؤال وابي جواااب ..
عريب :: خمن من باقي للحين ماطلع وبتعرف مين ؟؟!!.. وراحت وتركته وهو يفككر مين تكووووووووون .. قطعه رائد الي طالع :: ماخلصوا هالعللل ..
فارس اللي للحين متنح وعينه على الباب اللي دخلت منه :: مين ؟؟!!..
رائد باستغراب :: فروووس وش فيك ؟؟!!..
فارس وللحين ماشال عينه عن الباب :: لا ولاشي بس ماقلت لي مين باقي ؟؟!!..
رائد :: اتوقع جنى وعريب وملاك اما الباقين طلعوا مع طلال وسلطان ..
فارس سرح عرف انها ملاك لانه يعرف عريب وجنى زيـــــن ..
هزاع وهو يطلع لهم مع الدرج :: يالله ماعندكم نيه تطلعوووووون ..
رائد :: الا بس باقي البنااااااااااات ..
هزاع يصارخ بلا نفس :: جنــــــــــــــــــــــى جنــــــــــــــــــــــــــــــى جــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــى ..
جنى وهي طالعه :: اعصااابك ياخي طيب باطللللللللللع وش عندك ؟؟!!..
طالعها هزاع بدون نفس :: يالله خلصوووونا ..
جنى استغربت حالته بس مو اسلوبه لانه نفس الاسلوب بينهم الاثنين بس تاكدت انه بسبت اللي صار بينه وبين عريب :: اوكي الحين بنجي .. وطالعت جوى الغرفه :: ملالاك عريب يالله قوموا تاخرنا ..
طلعوا وملاكككك منحرجججه كثير من فارس اللي مابين عليه اي اهتمام بالموضوع اما عريب ولا عبررت هزاع اللي طول الطريق يحاول يستعطفها بكلمممه ..


وصلوا لهم وانضموا لهم وبدوا الشباب يلعبون كووره مع همام واللي معااااه والبنات يتمشووووون ..

شاهر وهو يجلس من التعب ويراقب البنااااااات :: خلاص انا تعبت ..
فهد وهو يجلس بجنبه :: ايه والله تعبببببب ..
سلطان وبعد انظم لهم :: خلاص لنا اكثر من ساعه ونص نلعب بس كاااااااااااافي ..

وقفوا الشبابببب وهم تعابنين ..

هزاع كان متضااااايق وده يعرف كيف يضبط نفسه معاها بالتعامل هو اللي مو مخلي ولا بنت مايطحها سيد الاسلوووب بعد شاهر وفهد مو قادر يعرف يتصرف مع عريب ..
قام بيمشي ..
شاهر :: وين ؟؟!!..
هزاع بضيق :: بتمشى ..
فهد :: انتظرني ...
شاهر :: وانا بعد ..
مشعل قام بعد وراحوا الاربعه يمشوون ..

اما عند البنات استقرووا على كرسي جالسين يسلفووون وثواني وقربوا منهم ضرار وشاهر معاااه هو ومشعل بعد ماحبوا يتركون فهد مع هزاع الي متضايق ..
ضرار :: السلام عليكم ..
البنات :: وعليكم السلالالام ..
جنى :: امر خالوا وش عندك ؟؟!!..
شاهر وهو يذب كلام :: ذابببببببببببببحه الشوووووق ..
جنى ابتسمت فهمت قصده :: سالته هو وبلاذب انت لو سممحت ..
ربى انحرججت حيلل لدرجه شدت قبضتها على يد روان اللي ميته ضحححك بس بصمممت لااحد ينتبه ..
شاهر وهو يتصنع :: انا اذب كلام اعوذ بالله لابغيت شي قلته بالوججه ..وكان يطالع ربى ويبتسم وبغمزه زادت احراجها :: صح ياربى ؟؟!!..
ربى انحرجت اكثر واكثر خلالاص وجهها مثل احمر حمدت ربي انها رمت الطرحه مو لثممه ولاكان انفضحت جنى انقذت الموقف :: خالوا شووف ولد اختك بدى يخربها غمزااااات وابتسمااات لا لازم يعرف ان وراها ظهر . وبتحذير :: لاتحدني ارووووح اقوول ..
شاهر بنظرات ترجي :: لاخلالاص الله يخليك توبببببببببببببه ..
ربى ضحكت غصب عنها لان جنى دايما تهدده ومن تهدده يطيع كل اوامرها ..
طالعها وبنبرة خلة ربى تعطف عليه :: اعجببتك ان اختك تهددني يعني ..
ربى انحرجتتت وبصوت اشبه للهمس :: لا مو قصدي ..
شاهر ضحك عرف انها انحرججت بس يمووت فيها اكثر وهي منحرجه ..
جنى طالعت ضرار .. وضرار مسك شاهر من خصررره ولف فيه :: يالله انقلللع .. وطالع مشعل اللي ساكت طوول الوقققت :: خذ خويك وبعده بعيد البنت ماااتتت من الحيااء وهو ولا استحى ..
شاهر راح وهو يضحك ومشعل يبتسم عليه ..
ضرار وهو حابس ضحكته :: اقول ربى وش رايك تفتحين الغطات شوووي ..
ربى خاافت عرفت انه بيسويها ولا شااف وجها وش بيفكها من التعليقااات حتى شاهر الي هو السبب اول من بيعللق عليها ..
ضرار ضحكككك ضحكة ذووبت ناااااااااس جالسين معاهم :: ههههه امززح لاتخافين اقوول جنى شذى ربى تعالوا ابيكم ..
عريب طبعا طوول الوقت مو معاهم عيونها وبالها وقلبها مع الي جالس بعيييييد وشكله متضاايق لان فهد اللي يحكي وهو ساكـــــــــت وودها تروح عنده وتشوف وش فيه ..
ضرار باستغراب كان متقصد مايقوول اسمها بيشووف وش بتسووي لاكن الظاهر مانتبهت له ..
قرب ونزل على ركبه عند رجولها وبحنيه :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
عريب تنهدت وابتمست ابتسمامة مجامله :: ولا شي ..
ضرار بنظرة تشكيك :: متاكده ؟؟!!..
عريب هزت راسها :: متاكده ..
قام ومعاه بنات اخته وبنت اخووه ..
من ابعدوا ساره بهمس للجازي :: يجننن وحنوووون بعد ..
الجازي استغربت وبتشكيك :: لاتكونين طبيتي لعنبوا داااارررررك ممداك شفتيه ؟؟!!..
ساره ضحكت :: ماقلت شي انا قلت رايي فيه بس .. ولفت تطالعه كيف حاضنهم بذرااعه ثنتين من هنا وثنتين من هنا وطبعا وسن من شافتهم راحت معاهم كيف لا وهو خالها اللي تموووت فيه وصار يمشي والخمسه حوليييينه ..

سلطان وهو يطالعم كيف مبين عليهم مبسوطين :: مشالله شكلكم كلكم متعلقين فيه ..
ضاري :: كيـــــــف لا وهو خالنا اللي اقرب من ارواحنا لنا ..
طلال :: الله لايفرقكم ويخليكم لبعض ..
ضاري :: الله يسلمك ..
سلطان رن جواله وشاف نفس الرقم وارتبببك ووقف :: عن اذنننكم ..
راح عنننهم وهو يكللم المتتصل وواضح عليييه انه متكدددددر ..

طلال رافع حاجبه مستغرب وش فيييه ؟؟!!.. هذا متغير من امس وزاايد سرحااانه الله يستر من هالمكلمااااااات ..

رجع سلطان وهو متضااااايق وساكتتتت وسرحااااااااان ..


**
**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:32 am

--------------------------------------------------------------------------------

مشعل ببتسامه :: شاهر من جد تحبها والا لا ؟؟!!..
شاهر طالعه ببتسامه :: وش رايك ؟؟!!!..
مشعل بحيره :: مدري احياانا احسك تحبها واحيانا لا من تكلم غيرها اشككك كيف تحبها ومو ماليه عينك مع ان ماعليها اي قصووور ..
شاهر تنهد بصوت مسموع :: آآآآآآآآهـ بالعكس ماليتها وزياده بعد بس مكالماتي هبااال صدقني وسعة صدر وان شالله اتكرهها باحاوول ..
مشعل :: ان شالله نشوووف ترى ربى تتساهل تترك هالبلاوي علشاانها لايغرك انها ساكته عن هالموضوع الحين لاكن بعدين صدقني مراح ترضى ..
شاهر تنهد ومشى وهو يفكر بكلامه من جد ربى لو سكتت الحين بعدين مراح ترضى وتسكتت ..


**
**

**
**

جالس على السرير وتمدد وسرحان كلهم نامووا الا هووو يفكككر وش بيصير وش يسووووي ؟؟!!..
تنهد :: انا لازم احل الموضوووع اليوم لان بكره بنرجع لاززم بس كيييف ..
حس بعطش قااااام يبي يدوور مويه ..
مالقى طلع بررى ونزل للمطبخ اللي تحت ..
كان الشاليه هدؤؤؤؤؤ مافي اي احـــــــــد ومظلللم شوووي دخل المطبببببخ وراح للثلاجه يشررب موييه وكان فاتح الباب ويدوور فيه ماحس الا بالنوور اللي اشتغل رفع راسه وطاحت عيننه عليييها عررفها _ جت وجابها ربي لازم اعرف منها وش اللي يصير ؟؟!!.. _
الجازي باستغراب :: سلطان ؟؟!!..
سلطان وهو يشرب مويه ومايطالعها :: ليه وش فيك مستغربه ؟؟
الجازي بخجل :: لا بس ماتوقعت بيكون فيه احد ..
سلطان طالعها بطرف عينننه وهو يشرب :: وانتي وش منزلك هنا ؟؟!!..
الجازي :: ابي موويه ..
مد لها الجيييك :: تفضلللي ..
اخذته وصبت لها وهو واقف يطالعها شربت وجت بتطلع لاكن وقفها وهو يحاووول يمسك اعصاابه :: الجازززي ..
الجازي لفت :: اممر ..
سلطان :: ممكن اكلمك بموضوع ؟؟!!..
الجازي ابتسمت :: اكييد ..
اشر لها وجلست على الطاووووله ..
وجلس قبالها وهو يفرك يدينه بتوتر :: اممممم شووفي بصراحه مو عارف من وين ابدى ؟؟!!..
الجازي بحيره :: وش فيك قوول ابدى من ايش شي اقلقتني ؟؟!!..
سلطان :: الجازي انتي مغصووبه علي ؟؟!!!..
استغربت سؤاله :: لا محد غصبننني ليه ؟؟!!..
ارتاح نسبيا من جوابها :: سؤال ثاني بعدين راح اقولك ليه ؟؟!!.. وعدنان ولد خالتك وش يكون بالنسبه لك ؟؟!!..
استغربت وزادت حيررتها :: ولد خاله ومن سنين ماشفته اصلالالا انا ماروح لهم بالبييييت الا نادرررا ومن ثلاث سنين تقريبا ماشفته او زرتهم ..
تنهد براحه ..
الجازي :: ممكن اعرف ليش ؟؟!!..
سلطان :: بصراحه امس كلمتني وحده وقالت لي انك مغصووبه عللللي وانك تحبين واحد سئلتها مين لاكنها قطعت الخط واليووم رجعت ودقت وقالت انه عدنان ولد خالتتك ..
الجازي ابتسممت :: اهااا سلطان راح اقولك شي بس اتمننى تفهمني ..
سلطان :: قولللي ؟؟!!.. اسمعك ؟؟!!..
الجازي :: بصراحه امي مو راضيه على زواجنا حتى ولو ظلعت العكس وناويه تخربه علينا باي طريقه وانا متاكده ان هالبنت من طرف اممي وهالشي من تخطيطها هي وخالتي ومروى بنت خالتي ..
سلطان ابتسم براحه انها بدت تصارحه وبحب :: لاتخافييين مدامممك .. اشر على قلبه ... دخلتي هنا محد يقدر يفرقنننا ..
انصدمت من جوابه وانحرجت توها بتقووم لاكنه وقفها :: انتظري لازم نتاكد ونشووف يمكن يكوون فيه غير اممك ..
الجازي جللست طلع جواله واتصللل وبعد فتره ردت البنت وهو حاطه على السبيككككر ..
- الوووو ..
الجازي طالعت فييه وهزت راسها انها عرفته وقفل بوجهها ..
سلطان :: بنت خالتك ؟؟!!..
الجازي بحزن هزت راسها بلايجااااب تنهد براحه :: الحمدلله كلممتك والا كان متت بشكككي انا ساره قايله لي عن رفض امك وانها بتحاوول المستحييل علشان تفرقنا هالشي الوحييد اللي خلانننني امسك اعاصبي وافكر بهدؤؤؤؤؤ ..
الجازي ابتسمت له :: عن اذنننك وتصبح على خير ولا تشغل بالك بشي ..
سلططان ببتسامه :: اذنننك معك ..
طلعت وهو تنهد براحه الحين ارتااااح من هالهمممممممم ..
طلعت وهي متغربه كيف كان هادددي وبطبعه عصببي شووي بس الحمدلله عدى الموضوع على خير وتنهدت :: ماتصورتك يممه من جد تسووينها الله يهديك بس ..

**
**

**
**

**
**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:33 am

من بكــــــره كانوا مقررين بيرجعون بالليل علشان سفرة ضاري وضرار ..

كانوا البنات يترجوووون ضرار يوديهم للدبابات باي طرييييييقه وبعد الترجياااات الي طالت وافق قبل لايسافون بساعه يوديهم وينبسطوون هنااااااااك ..

بعد صلاة المغرب لبسووا واستعدووووا البنات ولما جاءوا يركبون لقوا كل الشباب مستعديييييين طبعا بدون الصغااار ..
جنى وهي تطالع ضرار وبنرفزه :: هاذي التوصيه اللي وصيناك اياها ياخالوو ؟؟!!..
فهد يبي يقهرها :: تراه مو خالك بروحك خالنا كلنا ..
جنى بعدم اهتمام ركبوا وانطلقت السيارتيننن ..
ووصلوا وركبوا الدبابات وكل واحد دباب ..

وبوسط الظلام لاحظ ان فيه دباب موووقف قـــــرب يشووف وش السالفه ولما قرررب حست بقرب احد :: مييييين ؟؟!!..
عرفها من الصووت وابتسم ::: رائد ..
ابتسمت بداخلها قربه بالنسبه لها يريحها ويعيجبها ..
قرب لقى ان دبابها لاف عبايتها بالكفر ساعدها بفكها وهي منحرجه منه وحمدت ربي انها لابسه بنطلوون طووويل ..
لما خللص ببتسامه :: خللصت ..
جنى ببتسامه :: مشكوووور ..
رائد ببتسامه :: لاشكر على واجب يابنت العم .. وراح يركب دبابه .. وطبعا انبسطووا كثيييييييييير بالدباااابببببببباااات ..

ولما خلصوا كانت مبينه عباية جنى كيف مقططعه من تحت فهد اطلـــــــــق ضحكااااااااااته هو وهزاااااع ...
فهد وهو ياشر على عبايتها :: هههههههههههههه وش هذااااا ؟؟!!.. ههههههههههه..
هزاع :: اي بطنييييييييييييييييي ههههههههههههههههههههه شكلك يضحك ..
رائد ماعجبه ضحكهم عليها خصوصا لما شافها مقهوره منهم ومبين بعيونها اللي صار يعرفها اكثر من نفسه :: هيييييي انت وياه هذا بدال ماتقلووون الحمدلله على السلامه بالعابة ولا فيك .. وباسى هز راسه وضم كفوفه لبعض :: والا بس فالحين بالضحككككك ماتقولون اختكم عدوتتتك هيييي ياخساااره بس ..
تنحت جنى ليه يداافع عنها وباي صفففه استغربت هالشي وخوصا دفاعه بهالطريقه غرررريب ..
اما فهد وهزاع سكتوا استحوا على وجيهم ..
ضرارببتسامه :: مشكووور رائد ريحتني هالمره من المحاظره ..
رائد ابتسم وبغمزه لضرار :: حاضررين للغالين باي ووقت ..
جنى تنحت مره ثانيه هاذي للمره الثانيه يقوول غالين وش يقصد بهالكلممممممممممه معقوله يكووون .. ماكملت هالجمله حست نفسها بتختنق لمجرد التفكير فيها .. ارجوووووك يارائد لاتعلقني فيييييييك اككككثثر لاتغير مفاهيمي ومبادئي بليـــــــــــــز ..

ركبوا السيارات ورجعووووا يحملون الاغراض يستعدون لاانطلاقهم للرجوع للرياض ..

**
**

جنى وعريب وهم واقفين عند باب السياره قبل لايركبوون وبترجي :: بليــــــــــــــــــز خالو بليـــــــــــز ..
ضرار بقلة حيله :: الحين وش يجبني عيب ادخل بين رائد وفارس واجبر واحد منهم يروووح مع الشباب واجي معاكم صعبــــــــه ..
عريب :: خلاص اجلس معاهم بلييييييييييييز ..
ضرار :: وربي ماقدر ليش ماتفهمووون ..
فارس قرب وهو عارف وش يبون من خالهم :: خلاص خالي تعال واركب معانا معاهم حق مالحقوا ولالحقنا نشبع منك تعال بتكفينا السيااااااااره ..
ضرار بستسلام :: خلالالالالاص طيب يالله ..
ركب قدام مع رائد اللي استلم القياده وبجنبه فارس بالوسط ثم ضرار البنات باماكنهم كالعاده بس شذى انطردت وجلست مع الجازي وساره قدام علشان عريب وهي رضت بلامر الواااقع بصعوبه بعد تهديدات ..

انطلقت السيارااات وهالمره زاادت عن اول بسيارات عايلة ابويوسفف وعياله وانطلقوا جميعا ومازالت القياااده بيد ابوسلطان متوجهين للرياااض .. بعد ماقضوا ثلاث ايام من ارووع ايام حياتهم بالشرقيه ..

بجمس البناااااااااات طبعا كانووووا مبسوطين وفالينها على الاخـــــــــــر ..

ضرار اعجبه الجوووو حيــــــــــل ..
ضرار :: الحمدلله اني سمعت كلامكم صررراحه جوكم ولا ارووووع وكرمييين بعد ؟؟!!...
جنى بدلع :: شفت خالو اني شووووري مايخيب ..
ضرار بنبرة غزل :: عاااارف حياااااتي تعلميني بشووورك ياقلب خالك انتي ..
عريب بزعلل مصطنع :: بس هي حياااتك وقلبك وانا وين رحــــــت ؟؟!!..
فارس وهو يضحك :: هههه بدينا يالله اعدل اللي يشوفك يتحمد ربي ضرر عندك ويليتهم اربعه لا خمسسه بس الحمدلله الخامسه نايمه وماركبت معانا والا كان انضمت لهم ..
ضرار وهو يبتسم وبغرور عدل ياقة قميصه :: وش اسوي اذا البناااااات يحبووني ويلاحقوني وين ماروووح اقوول لا ليش غبي انا .. وبنغزه .. مثل بعض النااااس البنااات ينتظرون مني نظررره وانا مطنـــــــــــش ولا كل وحده احلى من الثانيه ..
فارس فهمه هو ورائد اللي ابتسم اما فارس ضحك عليهههم ..
عريب بلقافه :: من هذا العاقل ياخالي ماتوقع في احد عاقل بهالزماااااااان لهالدرجه ؟؟!!..
ضرار يطالع رائد ويغمز له :: اقوووووول ..
رائد هز كتوفه بلا مبلالاة :: بكيييييييييفك هاذي مدحه مو سبه ..
ضرار وهو ياشر على رائد وبرسميه :: الاخ رائد وهو مساافر البنات يمتوووون عليـــــــه وهو مطنشششششششهم وحاقرررهم ..
جنى ابتسمت وبخاطرها :: يحقلهههههم انسان جذااااااااب بكل شي بكل شيييي والاجمل فيه انه ثقيييييل والا غروره شييييي آآآآآآآآآآهـ ياقلبي بديت افهم وش صايبك ..
روان يثقه :: اكيــــــــد هذا اخوي تربيت يديني ؟؟!!..
ضرار بضحكه :: ونعم التربيه والله .
ساره بخاطرها وهي مقهوره وهي نفسها مع عارفه السبب :: يعني انت راعي خاارابيط ..
بس بسرررعه تكلمت جنى وكانها تنفي اللي يدور براسها :: حتى خالي واخوووووي فارس طبعا . وهي تطالع عريب اللي انقهرت من نغزااتها .. ماحد يملي عينهم وعاقلللين صح يمكن بعض الناس .. وهي تطالع ضرار .. يعطيهم وجهه شووي بس بعديييييين يسحب عليهم سحبه .. وهي تقلده .. عللشان حرااام مايكسر بخاطرهم كسر الخاوطر حرااام ..
ضرار فهم نغزتها لعريب :: هههه والله تعرفين تذبين جنووووه ..
عريب خبطت جنى .. جنى :: اي وش فيك انتي ؟؟!!..
عريب وهي شاده على اسنانها :: احسسسسسسن تستاهلين علشاان تتوبين من نغزاااتك ..
ضرار :: وش فيك انتي وياها ؟؟!!..
عريب :: لا ولاشي ياعمي ؟؟
ضرار بتشكيك :: اكييييييييد ؟؟!!!!!!!!!........
جنى :: لا مو اكييييييييييد بنت اخوووك مستفرده فينني وتضربني .. وببرائه رفعت ضغط عريب .. من دووون سبببب تصدق خالللي ..
ضرار :: هههههه اما من دوون سبببببب هيييييييين ياجننننى تلعبببين عللي انا اعرفك اكثر من نفسك ؟؟!!..
جنى شهقققت :: خاللللللللللللللللللللللللللي طيب طيب اصلا وش مخليني اترجااك تجي معانااااااااااا ..
ضرار ضحك ويصطنع الضييق :: من جد ضرايررر ياااربي متى ازف كل وحده منكم وارتتتااااااااااااااح ماني ناققص بكره لاتزوجت تصيرون ضراير زوجتي ..
عريب بانصدااام :: تزووووووووووووووووج ؟؟!!!.. غرييييييييييييييييبه .. حسب معلوماتي راااافض الزوااااااااااااااج ؟؟؟!!!...
ضرار تذكر سبب رفضه وابتسم باسى :: لاتخافين غلط مطبعي اسحبببببببببببببببببها .. وجلس يطالع الشاااررررررررع ..
جنى طالعت عريب وكانهم فتحوا جراااحه من جدييييييييييييييييييييييييد ..

سند راسه وهو باله مو مع الطريق اللي يتفرج عليه بالللللللللللله رجع لسنين طويـــــــــــــله لـــــــــــــورى ..

**
**

**
**

**
**

** انتهى البارت التاسع **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:34 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــارت العاشر :: (( 10 )) ::

**
**

**
**

**
**


ضرار تذكر سبب رفضه وابتسم باسى :: لاتخافين غلط مطبعي اسحبببببببببببببببببها .. وجلس يطالع الشاااررررررررع ..
جنى طالعت عريب وكانهم فتحوا جراااحه من جدييييييييييييييييييييييييد ..

سند راسه وهو باله مو مع الطريق اللي يتفرج عليه بالللللللللللله رجع لسنين طويـــــــــــــله لـــــــــــــورى ..


كان وقتها عـــمره 22 سنه لما تخرج من الجاامعه ورجع والدنيا مو سايعته من الفرحههه وقرر يتوووووووج حبه يتوووووووووجه بالزوووووووووواج لاكن كانت اكبـــــــــــر صدماته تتظره بنت عمتتتتتته اللي حببببببببببها اكتشف انها ممملكه ..
جلس من الصدممه وطالع اخووه ابوركان :: كيــــــــــف ولميـــــــــــــن تزووجت كيف وانا وانا وين رححححت ؟؟؟!!!..
ابوركان يحاول يواسيه :: مو مهم لمين ملكت المهم ان البنت رااحت بسبيلها ولازم تنساااها تنســــــــــى ..
ضرار رفع راسه يطالع اخوه ودمعته تلممع بعيوونه .. :: انســـــــى ببساطه انسى 22 سنه من حياااتي انسى حب عااش معاي من مولدددي كييييييييف استحاللللللللله ..
وقف بنرفزه :: قللي مين تزوجهههها برروح واذببحه استحاللله يتزووجها وانا اللي حبيتها وحبتني طول عمرررنا مستحييييييييييل قووول ..
ابوركان بصوت اشبه للهمس :: اللي تزوجها احمد ..
ضرار لف يبيه يككذب اللي سمعه :: اي احمد ؟؟!!..
ابوركان وهو ينزل راسه :: احمد اخوووك واخوووي وصديقك ..
انصدمم ضرارررر وتسند على الارض قبل لايطيح على الارض :: كيــــــــــف احمد احممممممممد اكثر واحد يعرف باللي بقلبي لها اكثرر واحد عاش قصة حبنا احمـــــد اخووي صدييق عمري صديق طفولتي صديقي خوووي عمري ودربي يطعني بالظهر يتزوج حبيبة اخووووه لا مستتحيلل ..
ابوركان ربت على كتفه :: اذكر ربك وادعي لها البنت خلالالالالاص ماصارت من نصيبك وزواجها بعد يومين .. وراح وتركه وهو يفكككر كيييف اخووه وصديقه يخوووونه كيييييييف يطعنه بظهره .. تذكر موقف خواته وبناتهم ورفضهم يرحون للزواج لو ماقننعهم يررحون الا اجبرهم لاكن جنى وعيرب جللسوا معاه لانه بعد ماقدر يرروح بسبت مرضه من سمع انها تزووجت غيرره ومين من صديييييق عمره واخووه ..
رجع للواقع على صوت فارس :: خالي خااااااااااااللللي ..
ضرار بصوت خاامل ::: هلا .
فارس :: وش فيك متضاااايق ؟؟!!..
ضرار بحزن :: لا مافيني شي سلالامتك .. وحب يغير الجو .. غريبه وين المسجلل شغلله بدال هلازعااج وهواش هالبنااات ..
فارس ابتسم ومد يده وشغل الشرريط اللي كان في السياااره ..
وكانت الاغنيه لعبد المجيـــــــد قلـــــه ..
اول ماسمع نغمتها ضرار تنهد ورجع اسند رااااسه وبخاطره :: حتى الاغاني تذكرني فيهم وبماااساتي آآآآآآآآه ياقلبي ..

ثواني وبدى يتمتم مع الاغنيه ..
قله اللي وصلني منه يكفيني عمر ..
كيف يبرى طعن سكين الغدر ..
قله ان كان لي عنده قدددر ..
لاتلاقينا امام الناس يسلللم ..
لايبين اي احد منا متالم لايخلينا حكااااااااايه ..
كفااااااااايه ماجرى منه كفاااااااااايه ..

**

**

**

**

صحى من النوووووووووم وهو حااس نفسه متضاايق مو عااارف ليه يمكن لانه ماناااام امس زيييين بعد اللي صار معاااااه ..
قام وشاف فهد نايم بسريره اخذ منشفه ودخل ياخذ له شووور سررريع وقبل لايطلع وهو يغسللل وجه طالع بوجهه بالمراايه وهو يتفحص نفسه :: آآآآآآهـ له الدرجه مبين فين التعب والسهررر ياررربي وش اسوووي معاها كيف اتعامللل معاها عجزززت اعرف كيـــــــــــف تعبتتتت وكل ماجيت اكحلها اعميتتتتها ..
طلع ولبس وهو للحين يأأأأأأأس ..

نزل تحت كان البيت هادددي خالي كيف لا وهو تووه الصبااااح الساااااعه 6 الصبباح حتى الخدم مابعد صحووو ..
طلع للحديقه وجللس على الكرسي وسند راسه على ورى وكان معطي الباب ظهره وذكريااات الامس مازالت بررراسه ..

كانت تقريبا الســــــاعه 10 باليــــل ..
جالسه بالحديقه ومعاها جنى وهم يسلفووووون ويضحكوووووووون ..
قرب منهم ووبتسامه :: عسى هالضحكه دوووم ماصدقنا فكيتونا من هالمناححححه اللي قبل شووووووووووي ..
جنى بتسامه :: تسلم يازيزو ..
هزاع رفع حاجبه :: من زيزو هذا ؟؟!!..
جنى :: انت والا نسيـــــــــــت ..
هزاع بنرفزه وتهديد :: جنوووووووووووووووووه اعقلـــــــــــــــي تراني مو ناقـــــــــــــــــــص يسمعك واحد الحين وتلززق فيني ؟؟!!..
جنى هزت كتوفها :: سووووري هذا الاسم بيلززقك فيك للاسف ..
هزاع زفر زفررره عرف انها بتعانده لو يعاندها فاستخدم اسلوووب التطنيش :: اوووكي خذي راحتك ..
استغربت كلامه بس عرفت قصده وقدرت رغبته وسكتت ..
هزاع جلس على الكرســـــــي .. وطالع بعريب اللي مطنشته ولافه وجهها للجه الثانيه وللحين مانست حركته اخر مره بالشرقيه ..
ابتسم باسى :: جنى شكلك للحين زعلالالالانه ؟؟!!..
جنى استغربت كلامه بس عرفت من نظراته لعريب انه يقصد عريب فجاارته :: بصرراحه ماكذب عللليك ايه زعلالالانه اجل ليش تضحك علي بذاااك اليـــــــوم ؟؟!!..
هزاع ابتسم لااخته اللي فاهمته وكمل بنفس الاسلوووب :: بس انا ماكااان قصدي شي ليـــش تزعلين وربي مو قصدي ..
جنى بحزم :: لالالالا لاتحاوووول خلالاص زعلت انا ؟؟!!..
عريب تنرفزززززت من حركتهم ومافكرت حتى تطالعه ..
هزاع بنبرة ترجي :: ياااااربي وش اسووي يعني وربي مكاااااااااان قصدي اذبح عمري علشاااان تصدقيني ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: حتى ولو مرااح اسامحك خلالالالاص انا كرهتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك ..
عريب طفشت من اسلوووبهم وذبباتهم عليها ماتحب هلاسلوووووووووب ابداااااااااااا وقفت وبطفش :: لاتكلمتوا بووضح ذيك الساعه تعالوا نادونننني ... وتوجهت لجوى الفله لاكن استوقفها كلمة هزااع لجنى :: بنت خالك هاذييييييي مممللللللللللللللللللللللللللللله ..
عريب شهقت ولفت عليه بنرفززززه :: اناااااااا اناااااااااااا مممممممممممممممله اذا انا ممله فاااانت انسااااااااان عديم المشااااعر لعااااااااااااااب واكبر كذاااااب ومممثل انساااااااااان ماعتبرك ولا شي بحياااااااااااااااااااااااااااااتي شي مالك وجوووووود فيها .. زفرت زفره تحس قالت كلامم من ورى قلبها بس هذا طبعها لاتنرفزت نست من يكوون قدااامها ..
هزاع يطالعها بجمووووود ماظهر اي ردة فعـــــــــل ..
لفت وكملت طريقها جنى مذهووووله اللي تعرفه عن مكانة هزاع وراي عريب فيه غيررر وش قلب كل شي الحين مو عاااارفه ..
وقف وتوجهه لباب بيطلع ..
جنى بحنيه :: هزاااع ..
اشر لها بيده تسكت .. وطلع بعد ماخبط بالباب خبطه قوييييييييييييييييييييييييه ..
رجع لارض الواقع و تنهد وغطى وجهه بيدنه :: ياااربي وش اسووي معاها كيف ابيها تفهم اني احبها وانا كل مـــــــــره اعاملها غللط اكثر من اوووووووول ياربي دلني على طريق يارررربي ..


قاطعه صووت من وراه ارعبه كان بنبرة حزينه كلها الم قدر يحس فيها هزاع :: ومن سعيدة الحظ هاذي اللي تحبها بس مو فاهمتك ؟؟!!!...
لف لقاها قداامه وشاده قبضتتها على الكووب اللي بيدهها ومنزله راسها وعينها تلمممع .. تلممع .. يعني فيها دموووع انصدم من اكتشاافه له هالشي وبصدمه :: تفضلي ليش واقفه ؟؟!!..
جلست وهي منزلله راسها ومازالت عينها تلللمع ..
طالعها وبحنان :: وش فيك ؟؟!!..
حاولت تتسجمع قوواها ورفعت راسها بعد ماقدرت تخفي هاللمعه :: ماجوبتني ؟؟!!.. .. وحاولت ترسم ابتسامه مصطنعه على وجهها ابتسامه تخفي البراكين اللي تشتعل بداخلها ..
تنهد ورجع يسند راسسه وغض عيونه :: يعني ماتعرفني اذا ماتعرفني فهاذي مصيبه واذا تعرفين فالمصيبه اعظظظم ..
عريب باستغرااب :: هزاع ليش تتكلم معي داايما بلالغااااااااااز ؟؟!!..
هزاع فتح عيونه وطالعها وببتسامه :: عرريب اللي احبهها ماقدر اقولك هي مين لان فيه اشياء كثيره تمنعني ..
عريب فهمت انه مايبي يقوول لها شششي ووقفت وبضيق :: سووري اذا ضاايقتك بشي وعلى فكره انا حبيت اعتذر منك على اسلوبي الفض امس معك .. وجت بتروووح لاكن وقفها صووته وكانت معطيته ظهرها وهو منزل راسه وبتوتر فرك يدينه وعينهه على الارض خلاص هاذي فرصته فرصته يصلح كل شي يابينجح يا بيخسر كل شي اختار يجازف ويصير اللي يصير :: اللي اقدر اقوله لك ان اللي احبها وحده من بنااات خوالي ..
انصدممت وحده من بناات خواله يعني مافيه الا ............ الا ........... الا ......... انا يعني يحبني اننننننننننننننا ...
بسرعه طاارت لغرفة جنى اللي نايمممه وهي تفكر بكلالالامه ..
اما هو كان محتاااار مو عارف اعترافه هذا صح والا لا .؟؟ او انه تجاووز حدوده بهلاعترااااف كان حيررران ماقدر الا يمسك راسسسه بيدننه ويضغط عللليههه باللللم ..

**

**

**

**

**
مرت الايام وبدت الدومااااات وانشغلوا معاها والعلاقه ولا ارووع مابين عريب وهزاع تحسنت كثيييييييييير عن اول وسط استغرااب جنى اللي ماطال من عرفت الموضوع من عررريب اللي ماتخبي عنها شــــــــــي ..

**
**





>>>>>>>> يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:34 am

**


بعد شهر ونص تقريبا ..

رائد وهو ياخذ الفنجال من فارس ويضحك :: ههههه من جدكك ؟؟!!..
فارس بغرور :: وش ناقصني يعني شغل وعندي وجاهزز من مجاميعه ..
رائد :: والله حتى انا ودي اسويههها بس شكل اللي براسي استحاله ترررضى ..
فارس باستغراب :: ليه من ترفضك ؟؟!!..
رائد تنهد وبخاطره :: لوتدري انها اختتتك اللي دايما تقطع الطريييييق بوجهي .. :: ووحده ماتعرفها ..
فارس احترم رغبته انه مايبي يقووول له وابتسم ..
ر ائد بادله الالابتسام وبسوال :: انت ماقلت لي من سعيدة الحظ ؟؟!!..
فارس بغمزه :: وحده بوحده مااابي اقوولك مصيرك بتكتشف لاني قلللت لابووي يخطبها لي ووافق وتلاقاه اليووم قال لابوووها ..
رائد ضحك :: ههههههه عرفت تردها فرووس .. وبجديه .. بس صدقني لو اشك لو ثانيه انها ممكن توافق علللي صدقني اول واحد بيعرف هي مين انت ؟؟!!..
فارس ابتسم :: اكيـــــــــــد مو بكيفك غصب عنــــــــــــــــك ..
رائد ضحك عليه وعلى ثقته ..

**

**

**

كانت جالللسه بغرفتها كعادتها من سنين قدام الكمبيوووتر وفاتحه على نفس الفاااايل تتفرج على الصوووووووووووووور ..
وكل صووره تسررح فيها لحد ماقطعها رنين الجوووال ردت :: هلالا بدور ..
بدور :: هلا والله وغلا اخباار الحلوووين اليوم ؟؟!!..
ملاك وهي تتنهد :: مثل كل يوووم ..
بدور ضحكت :: اكيييييييييد قدام الفايللل نفسه ؟؟!!..
ملاك ابتسمت :: مشكلتك عارفتني ..
بدوور :: اقوول ملووك وش رايييييييك تجين عندي نذااااكر لاختبااااار بعد بككره ..
ملاك بتفكير :: مدري اسال امي وارد عليك ..
بدوور :: اوكي لاتتاخرين اذا ماجيتي انا باجييييييييك بس تغيرر من الثانوي وانا اللي اجي عندك ..
ملاك ضحكت :: طيب من عيوووني بايييييييييييييييييييييو ..
قفلت من بدوووور وقفلت الفايــــــــل بسرعه والكمبيوتر ونزلت تدور على امها وبعد محاولات رضتتت تروح لها ساعتين مو اكثـــــــــر ..

**

**

**

**

فارس بضيق :: كيف يعني بياجل الموضوع لابعد الاختباارات ؟؟!!..
ابوفارس ببتسامه :: ياولدي معاه حق البنت والحين عندها اختباارات والاختباارات النهائيه على الابواب ومايبيها تهمل مذاكرتها خصوصا ان معدل اول ترم مهم حييييييييل وبيكلمها بعد الاجازززه ..
فارس بضيق :: طييب الله يعني اصببببر ..
ابوفارس :: لاتخاااااااااااف ماراح ترفضك اسالني وين بتلقى احسن منك ..
فارس ابتسسسم وسككككت ..
دخلت عليهم وهي بكاامل اناقتتتها ورونقههها ..
ابوفارس باعجاب يتاملها :: مشالله بهالجماااااااااال ويـــــــــــــــن بتروووحين ؟؟!!..
جنى ببتسامه وهي تبووس راس ابوها :: وين يعني عندي باااارتي عند ديمه وبنرووح له ..
فارس :: اها سلميلي على عريب بس من زمااان عنها القاطططعه ..
ابوفارس ابتسم :: روحي يابنتي ولاتااخرين والله الله بعمــــــــــــــرك ..
جنى تاشر على عيونها :: من عنوني .. وطلعععت ..

**

**

**

ببيت بدوووور كانوا بغرفة بدووور غارقنين بين كتبهم يبون يجبوون درجااات عاليه بهالاختباااار ..
بدووور بخبث :: ملاكووووووووووووه وش فيك سرحانه ؟؟!..
ملاك الي تذاكر استغربت :: انا سرحاااااااااانه . لاكن من شافت ابتسامة بدور ابتسمت :: فهمت قصدك لاتخافين ما شفتتتته من شهر ونص تقريببببا وشكل مراح اشووفه الا بالعييييد الاضحى .. وتنهدت .. آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اللللللللللللله يعييييييييييييين بس ..
بدوور ضحكت وهزت راسسسسسسسسسها اســــــــــــــــــى على حال صديقها اللي من عرفتها وهاااذي حالتها ..

**

**

**

**
في الحفللله كانت ببيت ديمممه مسوويه ديججيه بالحديييييقه ومناديها بنااااات كثيرين وجممممممعتهم مع بعععض ..

عريب وهي تضحك :: هههههههههههه اي بطني بس ميس الله يخليك بببسسسسسك بتذبحيني انتي ؟؟!!..
ميس وهي تضحححك :: هههههههههه وش اسووي شووفي وش لابسه خليني اضححححححححححححك ..
جنى وهي تضحك معاهم لاكن حاولتت تتماسسسك :: ميس بس الله ياخذ بليسك بتحملينا ذنوووب بكيفها تلبس اللي تبي لو بتمشي بدون ملالابس بكييفها مو ناقصين حنا ذنوووووب بعدين تحمدي لا ربي يعاقبببك ..
ميس :: الحمدللله ياربي هههههههه بس ماقددر ..
قاطع ضحكهم وصول ديمه وهيفاء وريناد :: وش فيكم ميتين من الضحكككك ؟؟!!..
جنى وهي تتبسم :: مييس وهبالللها ماخلت احد بحاله من تعليقاتها الله يهديها بس ..
ميس :: امييييييييين ..
هيفاء :: اقوول بنات امشوووا نرقصصصص ..
ميس :: ايه والله ابي ارقص شرقيييي ..
جنى ببتسامه :: يالله تعالي انا ويااك كالعاددده ..
ميس وهي تحضن ذراع جنى :: هيااا بنااا ..
جنى :: حسنننا ياصديقتي ..
البنات :: ههههههههههههه ..
ديمه :: اوووف اخيرا بدوا اثلنتين يرجعون مع بعض مثل اووول ..
هيفاء :: صادقه مابغووووا ..
عريب :: الله يصفي القلووب ميس وجنى مايشيلون بقلوبهم على حبايبهم والثنتين يحبوون بعض ..

**

**

بدت الاختبااارااات وبدت معاها الحبسسسسسسسه والجد والاجتهااااااااااااااااااد ..

وقبل عيد الاضحى بكم يووووووم انتهت الاخبتااااررررات ..

ملاك وهي تجلس بجنب ابوها بمللل :: اخيرررا مابغينا ؟؟!..
روان :: وانتي الصادقققققققققه انكرفنا وهذا الترم الاول اجل الترم الثاني وش بنسووووي ..
ابورائد ابتسم ::: اجل عندي لكم خبررر بيطير هالتعـــــــــــب كله ..
رائد انتبه لابووه ..
محمد بحمااااااااااس :: ايش يبه قووووووووووول ..
ام رائد ضحكت :: ههههه الله يعنك يالله رد عليهم بينشبوون لحد مايعرفووون ..
ابورائد :: جدكم مهديكم رحللله لبيرووووت بمناسبة انتهى الاختباارات وعيد الاضحـــــــى ..
روان وملاك ومحمد صرخوا من الفرحه اما رائد رجع يطالع التلفززيوون وهو مبسووط من هالخبر منه سفره ومنه بيكون قريب من جنى اكثر وبيقدر يشووف اذا بترضى اولا ..

**

**

**

انتشر الخبر عند الكل وجنى كانت محتااره باريس مع خوالها والا بيروووت مع اعمامها جزء من قلبها بيرووووت والجزر الثاني باررررريس كانت بحيرررره ماتدري وش تسوووي ..
فارس لاحظ حيرة اخته :: وش فيــــــك ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: محتاااره ؟!.
فارس :: في ايش ؟؟!!..
جنى :: باريس او بيروووت ...
فارس ضحك :: ههههههه لاتعبين عمرك بيرووت ..
جنى باستغرااب :: ليه ؟؟!!..
فارس :: هزاع طلب ابوي يسافر مع خوالي باريس لاكنه رفض وقال بنساافر بيرووت كلنا حتى فهد بيسافر بيروت معانا يعني لاتحاولين ..
جنى بخيبة امل :: اوووكي نشووف اخرتها معاكم ..

**

**

**

**

بدت الاستعدادات كل اللي قدامهم يومين لان الرحله بليلة اول يوم بعيد الاضحى ..


**
**

**
**




>>>>>>>>>> يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:35 am

**

**
**



ملاك وهي جالسه على السرير :: يالله جننننى تراني طفششششت بسرررعه ..
جنى ابتسمت :: طيب انزلي وبالحقك ..
رن جوال جنى وكان بجنب ملاك ..
جنى :: ملووك ردي هاذي عريب ..
ملاك :: اووكي .. هلا والله عريبب ..
عريب بنرفزه :: لكم دقيقه وحده بس اذا مانزلتوا رحنا وتركناكممم سامعيييييننننييييي ..
ملاك ببتسامه :: والله مو بكيفكي هاذي جنى اللي جالسه تكششخ مو انا ..
عريب تنهدت :: المصيبه انه بيتكم مو ببيتهم والا وش كانت بتسووي المهم يالللله تعالووووا بسرررعه ..
ملاك :: طيب باسحبها الحين ..
قفلت وطالعت جنى :: يالله تحت ينتظروونا وعريب تقول لنا دقيقه اذا ماجينا بتروح وتتركنا ..
جنى وهي تلبس عباتها :: انزلي وبالحقققك يالله لايرحوون ويخلووناااا تراهم يسووونها ..
ملاك وهي تقوم :: طيب يالله بسرررعه ..
نزلت ملاك وجنى تلبس عبااتها بسرررعه وتلف الطرحححه ..

**
**

كانت تنزل مع الدرججج بخطووات متسارعععععه لحد ماخبططت بشخخخص كانت بتطييييح لاكنه تداركها بالوققت المناسسسسسب ..
رفعت راسها بتشووف ميييين وانصدمممت ..
رائد بصدمه اكبر :: سلالامت صار لك شيي ؟؟!!..
جنى بحرج :: لا مشكوور ..
رائد :: العفو وش فيك مستعجلله ؟؟!!..
جنى وهي تتعداه بتنزل :: لا ولا شي بس عريب وملاك والبنات ينتظروون بالسيارره وتاخرت عليييهم ..
رائد ببتسامه :: يالله اجل ماعطللك مع السلالامه ..
جنى :: مع السلالامه وطللعت بسررعه وهي بقمة احراجججها وفرحتها بشووفته فرحتها ماتقل عن فرحتتته ..

وصلت للسياره وركبت بسرعه ..
ميس :: يالله فتحي سووق خلنا نوصل بدرري ..
جنى ضحكت :: ميسسووه راكبه قداام لا ماصددق ..
ميس بغييض :: اووووشششش تراني حدي متضايقه من الموضوع ..
جنى تطالع ديمه اللي بجنبها :: ليش حاطينها قدام ؟؟!!..
ديمه :: هههه لانه زحمه وبما انها سيارتهم وسواقهم ركبنها قداام ..
جنى وهي تصررخ وتفرك ذراعها :: عمممممممممممى من اللي قرصتني ؟؟!!..
ديمه :: انا علشااان تعرفين تلطعيينا ساعه عند الباب ..
جنى وهي تفرك مكان الام :: حسبي على بليسك وماسررع ماصرخخت من ركبتتها :: آآآآآآآآآآآآآآآي حشى وش صااير فيييكم ؟؟!!..
ميس بضحكه :: تستاهلليننن احمدي ربك اللي قدرت اوصل له ركبتتك والا كان علمتك الادبب ..
جنى بقهر :: هييييييين مردوده ..

**
**

**
**

**
**

**
**

**
**

رائد من طلع لغرفته رمى بحاله على السرير وهو يفكككر انه يفااتح ابووه بالموضووووع بس مو عارف كيف بتكوون ردة فعللللها ..
قطع عليه سرحاانه جواله اللي يرن رد بسرعه عارف صااحب النغمه :: هلا والله ..
فارس :: هلا فيك يالله انزلللل طفشاان وابي اطللع ..
رائد :: طيب اووكي .. دقايققق بس ..
فارس :: لاتااخر ..
رائد :: ان شالله ..

**
**

**
**

**
**

وصلوا للسوق وانتشروا فيه ..
ميس وهي تمسك جنى مع ذرراعها :: انا بررووح مع جنى وانتم روحوووا بروحكم ؟؟!!.
عريب وهي تتخصر :: نعم نعم لا انا ابي ججنى يكفي مراح تسافر معاااي ..
ديمه تجر عريب : امشششششي ببس يالله ملاك يابدوور يالله يابناااات ...
جنى راحت مع ميييس وهي تتبسم لفت :: وين تبين ندخل اي محل ؟؟!!..
ميس بحزن :: لا ابي ندخل الكوفي ابي اجللس معاك شووي ..
جنى ببتسامه واستغراب بنفس الووقت :: اوووكي يالله تعالللي ..

**
**

**
**

عند فارس ورائد كانوا واصلين للكوفي ورائد سرحاان ..
فارس باستغراب وببتسامه :: اللي ماخذ عقللك ؟؟!!..
رائد تنهد :: آآآهـ بس يافارررس ..
فارس باستغراب وعدل جلسته باهتمام اول مره يشووف حالته هاذيي :: وش فيييك يارائد انا رفيققك لاتخبي عني شي ؟؟!!..
رائد لف بعيوونه لبعييد وشرب من الكوفي اللي معااه ثم طالع فارس :: ودي اقولك ودي افضفض بس ماقدددر ..
فارس باستغراب رفع حاجبه :: رئووود وش فيييييييك ها انا فارررس قوول ..
رائد ابتسم من سمع طاري رئوود تذكرها وهي تقوولها ..
فارس لمسه مع جبهته :: وش فيك تتبسم ماقلت شي يخليك تتبسم ؟؟!!..
رائد يبعد يده :: وش فيك ؟؟!!..
فارس :: اتاكد مانت مريض اليوم ..
رائد :: اوكي باقوولك تعرف مين ابي اخطب ؟؟!!..
فارس طالعه بنظراات تترجااه يكمل كله شغف وفضوول يعرف من اللي اسرت قلب رائد وغيررته ..
رائد ابتسم :: اختك ؟؟!!..
فارس تنننح يفكر اي وحده لاكن بسرعه لف وطالعه وبصدمه :: لاتقوول جننى ؟؟!!..
رائد هز راسه تاكيد .. :: ايه هي ..
فارس ابتسم وبفرحه :: لا مبرروووووووك اجل ..
رائد ابتسم باسى :: توني ماخطببببت واذا وافقت تعال بارك لي مع اني باظن انك بتواسيني ..
فارس ببتسامه :: لاتخاف مراح تلاقي احسن منكك ..
رائد تنهد :: ياليييييييييت يافارس بس ماتوقع اختك صعععبه كثييير ..
فارس ابتسم وبخاطره :: والله انك صادق الله يعيينننك يارائد لما طحت طحت بجنى اللي رافضه الححب بكبره بس يمكن تلييييييين برغم رفضها قلبها مافي اطيب منه ..

**
**

**
**

خلصوا من السووق وشربوا كوفي مع جنى وميس ..
عريب وهي تضيق عيونها وتطالعهم بشكك :: وش عندككككم هااااا انعزلتووا عنا ولارحتووا تشتروون شي ؟؟!!!..
جنى وهي تتبسم تمنع دموعها لاتطلع :: لا ولاشششي اقوول بناات وش اشتريتتوا ؟؟!!..
وبدوا يورونهم ايش اشترووا ..

**
**

ثم طلعوووا ..
جنى وهي تركب قبل الاخيره الي هي ميس كانت تدف عريب وملاك دييمه بقووتها :: وخرووا شووي وسعووووا .
ديمه :: ليه ؟؟!!..
جنى وهي تتبسم لميس :: تفضللي يامييييووس ..
ميس ركبت وببتسامه :: مشكووره ..
ديمه بغييض :: جنووه روحي قدام ضايقتينا ..
جنى :: اوووووووووشششششششش يالله اووص ..
وكملووا طريقهم مبسووطين ولما وقفوا عند الاشاررره ..
ملاك بهيام :: جنى هاذي مو سيارة فارس اللي بجنبنا ؟؟!!..
جنى وعريب يلفوووون وحتى البنات ..
جنى بنفس نبرة ملاك :: ايه وهذا رائد اخووك صح ؟؟!!..
ملاك وهي تطالع فارس وتبتسم :: ايه هوو ..
ميس وهي تخبط كتف جنى وبصوت اشبه للهمس :: احلللى يجنننن والله وعرفتي تطيحييييين ..
جنى ابتسمت وبحرج :: اووش لحد يسممعك ببس ..
ديمه : وش نسسسسمع ؟؟!!..
اخترعت ميس وجنى وبصوت واحد :: ولا شيي ..
ديمه :: ايه هييييييين .. رجعتوووا للاسرار مابيننكم ..
جنى وهي تحضن ميس بذراعها وتحط راسها على كتف ميس : ياختتتييييييي احببببببببها عندك مانننع ..
ديمه وهي ترفع يدينها للسماء :: عساااااهااا دوووم ..
رينااد :: الحمدللللللللللله ياربببي انهبللتووا ..
عريب :: لوسمحتوا سكتووا ياللي ورى لاتدخلوون بسوالفنننا ..
هيفاء وهي تضيق عيوونها :: ليه ان شالله انسه عريييييييب ؟؟!!..
عريب بغرور :: كذا مزااجي مابي اسمع اصوواتكم مو يكفي ماخذين راحتكم وحنننا متراصين هنا ..
ديمه طرت ببالها فكره وقفت بعد جههد ثم ذبت عمرها على المرتبه اللي وراها وريناد وهيفااء وبدوور يصرخووون :: ديمه وهي تتجلس بالغصببب وتلقى لها مكاان :: ها عرووبتي حبيبتتي توسعتتي ؟؟!!..
عريب وهي تضححك :: ايه مشكووره ..

**
**

بعد كذا رجعوا كل وحده للبيتها ومابقى الا جنى وميس بس واخر وحده وصلوها كانت ملاك ..

ميس بغمزه :: احلللللللللى والله مانتي سهلللله رئوود هذااا ششششششششششييييييي ..
جنى ببتسامة حرج :: ميييييييس بس خلالاص لا تخليني انددددم اني قلت لك ..
ميييس وهي تضحك :: هههههههه خلالاص حبيبتتي ربي يوفقك واسمعي نصيحه مني شكل الولللد يحبك ومدامك تحبيينه لاتفرطيييين فيه اعرفك بهالسوالللف ماتعرفين تتصرفييييين ..
جنى وهي تبعد عيونها لبعيد :: الله يعييين ..
ميس باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
جنى بضيق وهي تتنهد :: مادري ليــــه احس ان مستحيل نجتمع عندي احساس ان قصة حبي مراح تتوج عندي احساس بيصير شي ويفرقنا بيفرقنا قبل حتى ماعترف له بحبي او يعرف قدره عندي واعرف انا ايش ايش بالسنبه له بالنسبه للشخص اللي كسرت مبادئي ومفاهيمي بالنسبه لشخص اللي اسرني من اول نظره آآآآآآآآآهـ ياميس مدري هل احساسي هذا بيكون صح او لا ؟؟!!..
ميس بحنيه وهي خايفه من بنرتها :: لا ان شالله تفائلي بالخير ..

**
**

**
**

ملاك وهي تدخل البيت تفاجاءت بوجود عمها ابوفارس وزوجته وعياله معدا جنى مع اهلها كلهم جالسين بالصاله ..
ملاك وهي تبسم :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
سلمت عليههم وهي تجلس ..
ابورائد :: وين جنى اجل مو كانت معااك ؟؟!!..
ملاك :: ايه كانت معااي هي اللي موصلتني بس راحت للبيت مع صاحبااتها ..
ابوفارس :: ايه الظاهر ماتدري ان حنا هنا والا كان نزللت ..
ملاك :: ايه ماكانت تدرري .. ولفت تطالع فاررس اللي يطالعها ويبتسسسم ابتسمت بحرج ونزلت راسها ..
رائد تكدر انه ماجتتت كان وده يشوفها كان مقرر يجس النبض عندها ويعرف باي طريقه بترضى فيه اولا ؟؟!!..
روان وهي تخبطها بكتفها وببتسامه :: احلللللللى والله حركاااات ابتسماات واحرجاات ..
ملاك وهي تطالعها بتهديد :: روانووه اعقللي ..
روان تتبسم :: طيب طيب ..
ربى وهي تتبسم :: ماعليك منها يا ملاك روان ماتقدر تسووي لك شييي ..
ملاك بخاطرها :: ياربي له الدرجه مفضووحه انا بحبي له بس للاسف هو ولادارري بس ابتسامته اليوم لي غريببه مو بالعاده ولانظرااته وتنهدت بخاطرها الله اعللللللللم بس ..
ملاك وهي توقف :: يالله عن اذنكم باغير ملابسي وبانزل ..
ام رائد :: اذنك معك حبيبتتي ويليت تتصلين بجنى تخلينها تجي تتعشى معانا ..
ملاك :: ان شالله ..

**
**

نزلت بعد ساعه الا ربع ملاك وجوالها بيدها :: السلام عيلكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابورائد :: ها حبيبتي اتصلتي على بنت عمك تجي تتعشى معانا ؟؟!!..
ملاك بخوف :: دقيت ومن طلعت منكم وانا ادق بس جوالها مغلللق ..
ام فارس باستغراب وخوف :: غريبه حتى لما تقفل جوالها تكون بالليل قبل لاتنام ويكون موجووود ..
ملاك وهي تهز كتوفها :: مدري ياخالتي ؟؟!!..
قطع حديثهم رنين جوال ابوفارس ..
ابوفارس وهو يرد ببتسامه :: هلا والله يوسف وش اخبارك ؟؟!!..
ابوضاري بارتبااك :: الحمدلله انت وش اخباارك ؟؟!!..
ابوفارس باستغراب من نبرته :: بخير يوسف وش فيك ؟؟!!!..
ابوضاري بخووف :: والله مدري وش اقول لك بس ..
ابوفارس بخووف ارعبهم :: بس اييييش احد فيه شي صايرر شييي ؟؟!!..
ابوضاري :: انا الحين بالمستشفى لان ... لل للا ن ج جنى .. وسكت ماقدر يكمل كلالامه ..
ابوفارس وهو يوقف وبرعب :: يووسف بنتتتتي وش فيييييييييييها صووتك ونبرتتك تخوووف ؟؟!!..
ابوضاري بخاطره انا لله وانا اليه لارجعوون كيف باخبرره وباخبرهم ياربي صعب صعععععب ساندنني يارببببي ..

**
**

**
**

**
**


انتهى البارت العاشر :: (( 10 )) ::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:37 am

البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الحادي عشر ::: ((( 11 ))) :::

**
**

**
**

**
**

ملاك وهي تدخل البيت تفاجاءت بوجود عمها ابوفارس وزوجته وعياله معدا جنى مع اهلها كلهم جالسين بالصاله ..
ملاك وهي تبسم :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
سلمت عليههم وهي تجلس ..
ابورائد :: وين جنى اجل مو كانت معااك ؟؟!!..
ملاك :: ايه كانت معااي هي اللي موصلتني بس راحت للبيت مع صاحبااتها ..
ابوفارس :: ايه الظاهر ماتدري ان حنا هنا والا كان نزللت ..
ملاك :: ايه ماكانت تدرري .. ولفت تطالع فاررس اللي يطالعها ويبتسسسم ابتسمت بحرج ونزلت راسها ..
رائد تكدر انه ماجتتت كان وده يشوفها كان مقرر يجس النبض عندها ويعرف باي طريقه بترضى فيه اولا ؟؟!!..
روان وهي تخبطها بكتفها وببتسامه :: احلللللللى والله حركاااات ابتسماات واحرجاات ..
ملاك وهي تطالعها بتهديد :: روانووه اعقللي ..
روان تتبسم :: طيب طيب ..
ربى وهي تتبسم :: ماعليك منها يا ملاك روان ماتقدر تسووي لك شييي ..
ملاك بخاطرها :: ياربي له الدرجه مفضووحه انا بحبي له بس للاسف هو ولادارري بس ابتسامته اليوم لي غريببه مو بالعاده ولانظرااته وتنهدت بخاطرها الله اعللللللللم بس ..
ملاك وهي توقف :: يالله عن ذانكم باغير ملابسي وبانزل ..
ام رائد :: ذانك معك حبيبتتي ويليت تتصلين بجنى تخلينها تجي تتعشى معانا ..
ملاك :: ان شالله ..

**
**

نزلت بعد ساعه الا ربع تقريبا ملاك وجوالها بيدها :: السلام عيلكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابورائد :: ها حبيبتي اتصلتي على بنت عمك تجي تتعشى معانا ؟؟!!..
ملاك بخوف :: دقيت ومن طلعت منكم وانا ادق بس جوالها مغلللق ..
ام فارس باستغراب وخوف :: غريبه حتى لما تقفل جوالها تكون بالليل قبل لاتنام ويكون موجووود ..
ملاك وهي تهز كتوفها :: مدري ياخالتي ..
قطع حديثهم رنين جوال ابوفارس ..
ابوفارس وهو يرد ببتسامه :: هلا والله يوسف وش اخبارك ؟؟!!..
ابوضاري بارتبااك :: الحمدلله انت وش اخباارك ؟؟!!..
ابوفارس باستغراب من نبرته :: بخير يوسف وش فيك ؟؟!!!..
ابوضاري بخووف :: والله مدري وش اقول لك بس ..
ابوفارس بخووف ارعبهم :: بس اييييش احد فيه شي صايرر شييي ؟؟!!..
ابوضاري :: انا الحين بالمستشفى لان ... لل للا ن ج جنى .. وسكت ماقدر يكمل كلالامه ..
ابوفارس وهو يوقف وبرعب :: يووسف بنتتتتي وش فيييييييييييها صووتك ونبرتتك تخوووف ..
ابوضاري بخارطه انا لله وانا اليه لارجعوون كيف باخبرره وباخبرهم ياربي صعب صعععععب ساندنني يارببببي ..



قاطع تفكيره ابوفارس وهو يحاول يتمااسك :: يووسف تكلم وش فيها بنتتي ؟!!..
كانت كل العيوون والقلوب متعلقه بابوفارس ينتظرون وش صاير بجننى ؟؟!!!..
يوسف بجديه وحنيه بنفس الوقت :: اسمعني زين ياعبدالاله .. جنى صار معاها حادث وحالتها ربي العالم فيها بين الحيااة والموووت ومحتااجه نقل دم وبسرررعه وانت عارف فصييلتها نادره ومو لاقين لها متبررع للحين ..
ابوفارس وهو يجلس على الكنب وبصدمه :: حاددددددث طيب حنا الحين جاين وان شالله نتوفق بمتبررع ..
من قففل كان الكل ينتظره يقوول ..
ام فارس بخوف :: ابوفارس وش فيها جنى ؟؟!!..
ابوفارس وهو يتنهد :: لا اله الا الله سوت حادث وهي الحين بالمستشفى ومحتاجه نقل دم وبسررعه وانتي عارفه فصيلتها نادره وغير فصيللتنا كلنا ومحتاجه لدم ..
ابورائد وهو يقوم :: يالله نروح المستشفى ونتصل على البقيه ونحلل ونشوف من يقدر يتبرع لها ..
قاموا بسرعه كلهم وراحوا المستشفى .. ورائد قلبه بيتقطع عليها ويفكر لو فقدها وش بيصير فيه ؟؟!!.

**
**

**
**

**
**


وصلوا للمستشفى وكان فيها ابويوسف وعايلته كاملللين واقفين قداام غرفة جنى ينتظروونهم ..
ام فارس وهي تبكي :: بشروو وش صار ؟؟!!..
ابويوسف وهو يشد من قبضته على عصاته وبخوف وقلقل :: الله يستر يابنتتتي ..
ابوضاري :: ها لقيتوا متبرع تعبنا مالقيييينا ..
ابورائد :: حنا بنحلل ونشوف من تطابق فصيلته معاها .. بهاللحظه وصلوا بقية عايلة ابوفارس اخوانه وابوه وامه وعيالهم ..
ابوعبدالله :: قوموا خلونا نحلل ..
راحوا مع النيرس يحلوووون ..



وبعد ...


وبعد ...


وبعد ماحلللوووووووا ...






وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــ ـــــــــــــــــه ..





وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــ ـــــــــــــــــه طــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــ ـــــــــــع ..







طلع اللي دمه يطابق دمها والوحيد اللي دمه طابق دمهههههههها ..



رائــــــــــــــــــــــــد ..

**

**

اخذووا منه الدم اللي محتاجتته وطلع وهو دايييييييخ بقد ماهو مرتاح انه لقوا لها متبررع كان مراح يقصر لو طلبووووا روحه فدى له لان حياته من بعدها مو حياااااااااة ..

**
**

نقلوا لها الدم اللي محتاجته ..
رائد وهو يشرب عصير برتقااال غصب عنه :: خلالاص وربي شبعتتت ..
ام رائد :: اشرب اشرب ياوليييدددي عووض عن الدم اللي فقدتته ..
ام فارس :: والله ياولدي لو تطلب عيووني فدووه لك انت انقذتت بنتتتي واغلى عيالللي ..
رائد ببتسامه :: لاشكر على واجب ياخالتي هاذي بنت عممي .. وبخاطره .. روحي فدوووه لها فكيف دممي .. وابتسم .. دمممي بيجرري بعروقهااا آآآه يممممكن تعطف علللللللللللللللللللي وتحنن علييييييي ..
فارس خبطه بكتفه وببتاسمه :: يحق لك تتبسم دممك يجري بعروقها الحييين ..
رائد طالعه وابتتسم محد يفهمه مثل ولد عمه وصدييق طفولته وعمره فـــــــــارس ..
اما عريب كانت حالتها حاله ضايعه مابين ميس وجنننى وبس تبككككي ..
قاطع بكااءها دخووول شخصين مفزوعيييين ..
ضرار بخووف :: وش فيها جنى ؟؟!!..
توجهت الانظار مايدروون وش يسوون يفرحووون لشوفتهم وردتتتتهم والالالا لالا والا يواسوووونهم بحالة جنى ..
عريب قامت وضمت خالها وهي تبككككي وهو حدده خاايف :: عريب وش فيييك ليش تبكيييييييين ؟؟!!..
عريب :: جنى ومييييييييس ياخالللي آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
ضرار وضاري حاطين يديهم على قلووبهم بكل خوووووف ..
ضاري :: وش فيها تكلموووووووووا ؟؟!!..
ابويوسف :: تطمن ياولدددي هي الحين بدت حالتها تتسقر ..
ضاري وضرار تنهدووا برحه وسلموا على البقيييه ..

الدكتور وهو يطلع من عند جنى وجاي لهم ..
ابوفارس :: طمنا يادكتور ..
الدكتور ::هي الحين بحاال احسن ومستقرره الحمدلله بعد مانقلنا لها الدم ..
ابوفارس :: الحمدلللله ..
الدكتور :: خلاص هي الحين ماعليها شر باذن الله بس يلييت تخفففوون شووي من هالزحممه ..
ابويوسف وابوعبدالله يطالعون كيف زحممه من جد الكل حاضضضضر ..
ابويوسف :: ان شالله ..
اتفقوا يرحوون كلهم ويتركوونهم ..
عريب برفض :: مستحييييييييييل مستحييييييييل هاذي جنى ومييييييس مييس اللي للحين ماطلعت من غرفة العمليييييييات ميييييييس لازم اتطمن عليهم ..
ابوركان بقل حيله :: بس يابنتي ..
قاطعه فارس اللي ماهان عليه عريب :: خلها ياخالي انا بجللس معاها مع رائد ..
ملاك انقهرت بداخلها من اهتمامه بعريييب الكببببير بس حبست قلقها ..
ضرار :: حتى انا بجللس معاها تطمنووا ..
راح الكل ومابقى الا هزاع فهد ضرار فارس رائد عريب ملاك الي طلبت منها عريب تجلس معاها لانها محتاجتتها ولانها تتبي تتطمن على ميييييس ..

**
**

**
**

عريب كان راسها على رجل ضرار وتبكي وهو يحاول يهديها ويا الكل بس بدون فاييييييده ..
اما ملاك جالسه بجنب اخووها اللي بجنبه فارررس وهي نفس الشي حزييييينه وتحاول تخفي دموعها ..
اما هزاع وفهد حالتهم حاله مابين بكااء عريب اللي يقطع القلب ومابين جننى اللي جووى ..

فارس بقل حيله :: ياعريييب الله يهديك بسككك بككككئ ادعي لهم ؟!!..
عريب من بين دموعها :: كيييف مابكي وانا احتمال اخسر اعز صدقتين الا اختين على قللللبي ..
ضرار بحزم :: عريييييب لوسمحتي لاتعيدين هالكلام جنى وحالتها الحمدلله استقرت اما ميييس ان شالله ربييي بيرجععها احسن من اولل ..
قطع حديثهههم .. دخول شااب وهو مسررع ويبتتسم :: السلام عليييكم ..
طالعه فارس وابتسم وهو يوقف :: هلا ياسر ها بشر اخبارها مييييس ؟؟!!..
ياسر وهو يبتسم والدنيا مو سايعته من الفرح :: الحمدلله العمليه ونجحححت وحالتها احسسسن بكثير بس باقي تصحى من الغيبوبه وربي كريم الاطبااء يقلوون احتماال بكره تصصحى منها او قرريب باذن الله ..
فارس :: الحمدلله على سلالامتها الحمدلله على سلامتها ..
ياسر :: الله يسلمك .. اما عريب ماقدر اوصف لكم فرحتتتها ..
قرروا بعدها كلهم يرحون معدا فارس اللي فضل يجللس عند اخته لحد بكره يمكن تصحى اليووم ..اما رائد يتطمن عليها كل شووي بالتلفوون بعد مارجعععه بالغصب فارس لحد يحس بشي ..


**
**

**
**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:38 am

مرت هالليله عصييييبه وعصييييييييييييييييييييبه جداا على الكل ..

باليوم اللي بعده اليووم الثامن من ذي الحجه يوم الترويييييه ..
كان فارس نايم على الكنببببه بجنب سرير اختته الي للحين ماصححت ..
صحى على صووت رنين جواله ::
فارس رد بصوت خامل :: هلا رائد ..
رائد بصوت تعباان :: ها بشرر ؟؟!!..
فارس :: على حطة ايددك ..
رائد بضيق :: الله يقومها بالسلالامه بس ..
بهاللحظه بدت تفتح عيوونها وهي تحس الدنيا تللف من حوولها وبصداااااااع قوووي والمم اقووى بجسمها ووشوي شووي بدت توضح الرؤيه من حوولها وماعرفت هي وينها لاكن بدت تركز اكثر واكثثثثثثثثثثر وتميز الصووت اللي تسمعه كان قريب منها لفت بعيونها بس لانها ماقدرت تحرك جسمها وخصوصا يدها اليمين الي كانت مجبسه وبصوت اشبه للهمس ومتقطع :: ف فااااااارس فارس ..
فارس لف وطالعها :: جنى حبيبتي صحيتتتي ؟؟!!..
جنى وهي تبلع ريقها بصعووبه :: وش صاير ووين انا ؟؟!!..
فارس يكلم رائد وبفرحه :: رائد صصححت صحتت بشر الكل وبعيدن اكلممك ..
رائد اللي فرحته تفووق فرحة فارس :: الحمدلله ابشر الحين ابلغهم واصحييهم لك ..
قفل فارس بسرررعه وقرب منها وببتسامه :: الحمدلله على السلامه ..
جنى وهي توها تتذكر تتذكر صرخة مييييييس وكيف صار الحادث تذكرت السياره وهي تنقلللب فيييييهم تذككرت ميييييس وهي تودعععها تذككرت الحادث بتفاصييله تذكرت اللي صار بالكووفي وبصرخه وهي تتنفس بصعووبه :: ميييييس ميييييييس ويننها وش صار فيها ؟؟!!.. ومسكت يد اخووها بقووته ..
فارس وهو يتنهد :: هي بخير الحين ..
جنى بترجي :: ووودني اشووفها بليييييز ابي اشووفها انا خايفه عيلهها كثيير .. وبدت دموعها تنزل .. مسحها فارس بيده وهو يقوم :: خليني اول اشوف الدكتور وين علشاان نتطمن عليييك وبعيدن اوديك لها ..
جنى :: وعد ..
فارس لف قبل لايطلع ببتسامه باهته :: وععععععععد ..

**
**

**
**


بعد ساعه زاروها اهلها واعمامها وخوالها وتطمنوا عليها بعدين طلعوا وخلوها ترتاح ..
جنى وهي تطالع ضرار وضاري وشاهر ومشعل وفهد وهزاع وفارس ورائد والبنات كلهم عريب والجازي وساره ومدى وندى وملاك وروان وربى وشذى اللي جلسوا عندها ..
جنى بصوت تعباان :: فااارس وين وعدكك تراني تعبت احاتتتي ؟؟!!..
فارس ببتسامه قام وقرب من عندها بعد مابعد ربى اللي جالسه بجنبها ومسك كفها وبحنيه :: جنى حبيبتتي اسمعييينييي ميس الحمدلله نجحت عمليتها بس توها بغيبووبه وحالتها باذن الله راح تتستقر ...
جنى وهي تغمض عيوونها لاتمنع دممعه تنزل من عيوونها :: كاننت حاااااااااااسسسسسسه..
عريب باستغراب :: كانت حاسه باييش ؟؟!!..
جنى تتدارك نفسها :: لا ولا شي ..
ضرار :: ربي يقومها لك بالسلالامه ..
جنى :: ان شالله ربي يسمع منننننك ..

**
**

**
**


مر هاليووووووووم ولاجديد على ميس وحالتها تتدهوور اكثر اكثثثثر .. اما جنى رافق معاها امههها اليووم باصرار من امها برغم رفض جنى ..

من الصباح كتب الدكتور خرووج لجنى باصرار منها خصوصا انها مو محتاجه تقعد اكثر من كذا .. وكان فيها كسر بيدها اليمين وجرح براسها احتاج لخياطته ثلاث غرز كان بجبهتها ..
قبل لاتطلع مرت على مييييييس وحالتها كسررتها كثير ..

ببيت ابوفارس ::

كانت سرحانه بالصاله تفكر بمميس ومتضايقه بعد لان عرفه ماصامتته لان الدكتور منعها لانها محتاججه تعووض الدم اللي فقدتتتته بالحاددددث ولان جسمها مازال ضعييييييف .. وكان قدامها همام ومحمد يلعبوون بلاي ستيشنن طبعا همام عازم محمد على الفطووور عندهم هو بروحه ..
قاطعها رنين جوالها ..
ردت لان هالنغمه عارفتها :: هلا وغلا ..
ديمه :: هلا بهالصووت وراعيتته عقبالل مانكحل مسماعنا بصووت ميس ..
جنى من قلب :: ياررررررب ..
ديمه :: جنى وش صار بتسافرون والا لا ؟؟!!..
جنى بتعب :: لا ماعتقد اجلووها وشكل فهد وهزاع بيذبحووني حتى عريب مراح يسافرون علشااني وعلشان ميس تعرفين جدي يعرف ابوها زييين وماحب يروح وهم ماتطمنوا عليها وعلللي ..
ديمه :: الله يقومها ويقوومك بالسلالامه ..
جنى :: ربي يسمع منننك ها وش اخبارك واخبااار البنات ؟؟!!..
ديمه :: مشتااقيييييييييييين لك ولها ..
جنى وهي تعدل جللستها :: ديمه تدرين ان ماعندي ملاببس للعيد ..
ديمه :: ايه صح ذاك اليوم لاانتي ولا ميس اشتريتووا .. وبعد صممت .. خلالالاص لقييييتتها مقااسك واعرففه وذوقك بععد اليوم باليل ملابسك عندكك ..
جنى بضحكه :: هههههههه تسلم لي لللي فهمتت قصددي ..
ديمه :: ههههه افهمك لو ماتكلممت افهمممك ..
جنى :: آآآه ياروحي انتي والله ..
ديمه :: يالله باتصل على ريناد وهيفاء يساعدووني وعريب بعععد اذا تبي باييييييووووووو ..
جنى :: بايوووووووووووو ياقلببي ..
قفلت من ديمه وطلعت لغرفتها ترتااح لان الالم زادتت عليها غير الم محتاة ميس وخصوصا بعد اللي صار اخر يوووم بالسووق والسياااره ..

**
**

**
**

**
**


بالسووق كانت عريب ديمه هيفاء رينااد بس يلفوون من محل لمحلل ..
عريب بتعب :: اذا هي معاي ذاك اليوم وماعجبها العجب الحين بيعجبها اللي بنجيبه ..
ديمه وهي ترفع فستااان قصيير رووعه كيووت وناعم وبنفس الوقت فخم لونه اخضر بذهبي طوله لتحت الركبه وتوب سيور من فوق :: وش رايكم في هذاااا ؟؟!!..
هيفااء باعجااب :: اوووف روعه وبيطلع على جنى جنناااااااانننن ..
ريناد :: خلاص خذي مقاسها وانا بروح اجيب عليه صندل ذهبي وعريب الاكسوار وانتي وهيفاء جيبوا تكملت الفستان اوكيه ..
البنات :: اوكي ..
وبسرعه افترقوووا وخلصوووا كل اللي تبيه جنننى خلال ساااعه ثم توجهوا لبيت جنى ..

*

*

هزاع وهو يوقف سيارته عند البيت وتوه بينزل لاحظ السياره اللي وقفت عند بابهم ..
كانت عريب والبنات ينزلون ..
هزاع وهو يفتح الباب ..
عريب بكل احراج :: اخبارك ياهزاع ؟؟!!..
هزاع لف وهو يبتسم من سمع صوتها :: بخير بشوفتك انتي اخبارك ؟؟!..
عريب باحراج اكبر :: بخير ..
هزاع طالع البنات وهو ياشر لهم يدخلوون البيت :: اخبااركم يابناات ؟؟!!..
ديمه :: بخيييير الحمدلله ..
هزاع :: تفضلووا دخلوووا جوااة البييييييييت وراحوا لغرفة جنى وعريب مازالت باحرااجها ..

*

*

*

جنى وهي تتبسم وتعدل جلستها لانها كانت متمدهه على السرير :: ياهلا والله ..
راحوا سلموا عيلها وبعد ماخذوا اخبار بعض ..
ديمه :: يالله قومي قووسي خلينا نشووف فيه وقت نرجعععه يالله ..
جنى بتعب :: مافيني حييييل والله ..
هيفاء وهي تساعدها تقوم :: قومييييييي بس انا بساعدك ..
قامت جنى وبعد عنااء لبستتته وطلعععت لهم ..
ديمه وهي تصفر :: اووووووووف روعه .. وبضيق .. بس لو ماهالجبببببس ..
جنى ببتسامه :: عادي احطه ذهبي او اخضر ..
البنات :: هههههههههههه ..
رجعت فكتته وجلست معاهم ..
جنى باحراج :: من جد بنااات مره مره مشكورين وماقصررتوا ابدااا .. ريناد وهي تحط يدها على فم جنى :: اوووووووووووووش حنا بذيك الساعه اللي نخدم جنى فيها ..
جنى ببتسامه ::: ربي مايحرمين منكم ..
عريب :: ولامننننننننننننننك ..
ديمه وهي تقوم :: يالله اجل بنروووح تعبناا نبي نام بكره عيييييييييييييييييييييد ..
جنى :: لاتنسووون الساعه 5 العصر نروح لميس اووكي ..
هيفاء :: ان شالله ..
طلعوا وجلست عريب عند جنى بتسهر عندها ..
عريب بهدؤؤ وهي تحط راسها على يد جنى اليسااار :: نونو حبيبتتي ..
جنى وهي تلعب بشعر عريب ..:: هلا حيااتي ..
عريب :: وش علاقتتك برائئئد ؟؟!!..
جنى بصدمه سكتت وهي تعض على شفتها التحتيه ..
عريب عدلت جلستها وحطت يعنها بيعن جنى :: جننى قوللللي انا سمعتكم ذاك اليوم انتي وميس بالسياره حتى ديمه بس طنشنا بكيفنا ..
جنى بحرج نزلت عيونها للارض :: مدامك سمعتي ليش تساليني ؟؟!!.
عريب بزعل :: هين جنوووه انا اخر من يعللللم انا كنت حاسه انه هو فيه من ناحيتك شي لاكن انتي ماشكيت واحد بالمييييييييه ..
جنى بجديه :: عريب محد يعرف علشان تقولين اخر من يعللم انا صارحت ميس كابدايه للثقه بيني وبينها من جديد فهمتتتي ؟؟!!!..
عريب ببستامه :: اووكي باررضى علشان تعرفين ان قلببي طيب وبسرعه ارضى ..
ضمت جنى عريب ثم :: آآآآي ..
عريب بعدت وبخوف :: وش فيييييييييك ؟؟!!..
جنى ببضحكه :: امزززززززززززح ..
عريب رمتها بالمخده وجنى تضحك ثم ضحكت عريب معاها ..
جنى :: الا تعالي هنا وش فيك من دخلتي عندي وانتي وجههك احمر ومنحرجه ..
عريب بهيام وهي ترمي بجسمها على السرير :: آآآآآآآآآآآآهـ شفت هززززاااع احبه ياجنى احبـــــــــــــه ..
جنى وهي تمدد بجنبها وشعرها نثرته مثل عريب وهي تتنهد وبهياام :: يقطططططع الحححب شو بيذلللللللل آآآآآآآآآآآآآآآه وانا بعد احبه احببببه من شفته بالسبوور ماركت وخبطت فيه ..
عريب لفت لها براسها وجنى نفس الشي وصاروا يطالعون بعض عريب ببتسامه :: تدرين احسه يحبببك لما كنا بالشرقيه كان يعاملك غير وبس يطالعك بنظرات حب وكلامك عنده يمشي عكس تعامله مع الكل معاملته معك غيييير ..
جنى ابتسمت وهي تتمنى ان كلام عريب يكون صحيح ويكون حبها متبادل :: يلييييييييت اتــــــمـــــــنــــــــى وقتها باكوون اسعد انسانننه عرييييييب ماتعرفين قد ايش احبببه لدرجة اني صرررت ادووور بصورنا القديمه من كنا صغار ورسممت وحده منننها ابي اي شي يذكرني فيه برغم انه مااختفى لحظه عن بالي عريب الحين حسيت وعرفت معنى الحب عرفت احساسك واحساس ربى وهزاع وشاهر وفهد ..
عريب بسخريه :: فهد خليه بلاول يعترف لنفسسسه ولها ثم قولي اما ربى وشاهر هلاثنين ثناائي روعععه ..
جنى :: وحتى انتي وهزاع ثنائي روووعه ربي يتممها عليييكم .
عريب :: ويهنيك مع رائد ..
جنى من قلب :: ياررررررررب ..

*

*

*

*

*

وقفت بصدمه :: أيــــــــــــــــــش خطبني انا ؟؟!!!..
ام رائد بحنيه وببتسامه :: ايه حبيبتي ويبي زواجه وملكته يكون مع الجازي وسلطان ..
ملاك وهي مو مستوعبه :: يمه متاكده انه فارس ولد عمي مو احد غيره ؟؟!!..
ام رائد باستغراب :: ملاك وش فيك اذا ماتبينه عااادي نقول له مايضر انك ترفضينه ..
ملاك ابتسمت بحرج وبداخلها :: ارفض حللم حيااتي ارفض تتويج حبي :: يمه عطيني فرصه افكر ..
ام رائد :: بكيفك حبيبتتي بس تراه خاطبك من قبل الاختبارات وحنا اجلنا الموضوع ..
ملاك ببستامه وفرحه :: بعد بكره اعطيكم ردي ..
ام رائد وهي تقوم :: ربي يكتب لك الخير وفارس ولد ماينعاااب ..
من طلعت من عندها امها رمت بحالها على السرير وبفرحه وضمت المخده وهي ودها تصررخ باعلى صوووت اخيرررا اللي تمنته بدى يتحقققققققققق ..


*

*

*

انتهى البارت الحادي عشر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:39 am

البــــــــــــــــــــــــارت الثاني عشر ((( 12 ))) :::

*

*

*

*

مع شروق شمس يوم جديد معلنه عن بدء اول ايام عيد الاضحى الموافق 10 من ذي الحجه صحى الجميع وادووا صلاة العييييييييد ..

ببيت ابوسلطان البيت مقلوب فوق تحت تريبااات علشان خلاص الناس قربت توصصصصل ..
بعد لحظات وصلوا بيت ابوطلال وسلموا عليهم .. وبعدهم ابوتركي وعيدووهم ..
خصوصا انهم مايذبحون الا بثااني ايام عيد الاضحى مو بلاول وغالبا يكون بالمزرعه ..

*

*

وبنفس اللحظه وصلوا ابوفارس وابورائد واهلهم ..
ملاك لما شافت سيارة فارس انحرجت ماتبي تقابله اليوم بالذااات ..
فارس من وقف سيارته نزل بسرعه وراح فتح الباب لااخته يتنافس هو وهزاااع ..
فارس يساعدها تنزل وهي تتبسم :: مادريت اني مهمه كذاااا ؟؟!!..
هزاع وهو يساعدها مع الجهه :: الثانيه :: افا عليك بس انت اختنا وروحنا ...
ربى وهي تتخصر :: وحنا وين رحنا ..
شذى بزعل :: لنا الله بس ..
روان وهي تضحك :: حاسدينها المسكينه خلوها تتدلع اذا ماتدلعت الحين متى ببتدلع ..
فارس توه ينتبه لعمه ابورائد واهله وابتسم يدور ملاك ..
فارس :: ربى تعاللي امسكي جنى لحد مارووح اسلم على عمي ..
روان :: عنك عنك ..
هزاع اخذته منه ربى ..
فارس سلم على عمه ورائد :: وش اخبارك ياخالتي كل عام وانتي بخير ..
ام رائد :: وانت بصحه وسلالامه ياولدي ..
جنى صرخت بصوت واطي :: آآآآآآآآآي ..
فارس لف وبصراخ :: روانووه ورببووه وش سوويتوا فيها ؟؟!!..
روان وهي ترفع يدينها باستسلام :: لا بس لمست يدها ماكنت اقصد ..
ابوفارس بضحكه :: عادي يابنتتي عاد جنى صاررت دلووعه مع هالحادث ..
جنى بغرور :: انا صرت دلوعه اصلا انا من زمان دلووووعه ..
ابورائد وهو يدخلها بدال البنات :: خلك منهم اذا مادلعنا جنى من ندللع ..
ملاك كانت هي وفارس بهاللحظه بعاللم ثانني كل واحد يطالع الثاني ويبتتتسم ملاك واخيررا انكشف لها الغطااء عن مشااعر فاررس اللي مخبيهها عنها كل هالفتررره ويمكن من الصغر هالمشاعر ويممكن توها مولوده فيييييييه ودها لو تعرف الجوواب على هالسؤال ..
دخلوا جوى ولقوا الكل جالللس ..
سلموا عيلهم وعايدووهم ورائد عينه مافارقتت جنى اللي مبين عليها انها حيييييييييل تعباانه من اصفرار وجهها الواضح وذبلانها ..
ابوعبدالله بحنيه :: ها وش اخبارك يابنتي ان شالله احسن ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: الحمدلله الالم يخف شووي ويرجع شووي ..
ابوسلطان :: الله يصبرك يابنتتتي ويقومك بالسلالامه ..
جنى :: الله يسلمك ياعمي ..

**
**

بعدها تفرقوا البنات عنهم وراحوا بروحهم وجلسووا يسلفوون معدا ملاك اللي سرحانه لبعييييييييد ..
مدى :: اقوول مدام سفرة بيروت انلغت فخلونا نقولهم نروح للمزرعه كم يوووم ..
ندى :: ايه والله اونننس ..
الجازي :: بس من بيقوول لهم ؟؟!!..
العيوون كلها توجهت لجنى اللي ابتسمت :: مافيني حيل والله ..
روان وهي تضيق عيونها وتخصصر :: والله ياحيبتي فيك حيل ولا لا المهم اننننك تقوومين تقولين لهم مو انتي اللي علشاانك الغينا السفره ..
جنى بضحكه :: طيب بس تعالي ساعديني اوقف ..
ملاك وهي تقووم :: لا انا بساعدك مو ناقصين تكسرها كسر مضااعف الحين ..
روان لفت عنها بغرور وطنشتها ..
اما جنى ساعدتها توقف ملاك ولبست عباتها وتغطت ومشت بهدؤ وتعب خصوصا ان المشي يالم رجلها اليمين بسبب الرضوض اللي فيها وصلت ملاك وجنى :: السلام عيلكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
قام فهد واخذ جنى من ملاك وجلسها وجلس بجنبه وملاك رجعت للبنات من حرجها تجلس مع فارس وهنا فارس تضايق ليش رجعت ماتبي تجلس معاه والا كييييييف ؟؟!!..
فهد كان يتساسر هو وجنى ويبتسموون ..
ورائد عينه مافارقتها لحظه ..
جنى رفعت عيونها بتحاككي جدها والتقت عينها بعينه وبعدتها بهدؤؤ لجدها :: جدوو ..
ابوعبدالله ببتسامه :: عيوونه ..
جنى ببتسامه :: تسلم عيوونك ... عندي لك طلب واتمنى ماتردني ..
ابوعبدالله :: انتي تامرين على هالخشم ..
ام طلال كانت متضايقه من دلعهم لها الزاييييييييد ..
جنى باحراج :: تسلم ياجدي وش رايك نروح للمزرعه كم يوم بدال السفره اللي الغيتوها ..
فهد وهو يبعد عن جنى وبضيق :: صح تذكررت انتي السبب اللي خلانا نلغي السفره وش جايبني عندك ..
الكل :: هههههههههههههههه ..
فارس بضحكه :: قوم احسن عنها اصلا انت غاثههها بعدين اذا مالغيناها علشان جنى نلغيها علشاان مييييين ؟؟!!..
فهد :: بس انا اطاللب بتعويض منها ..
جنى بتفكييييير :: اممممممممممممم خلاص اعوضك ببببببب ببببب ايه .. بسفره باجازة الصيف للمكان اللي تبي ..
هزاع :: طبعا على حسااب جدي فارس ..
جنى بتاكيد :: اكييييييييييييييييد ..
الكل ضحك عيلهم ..
ابوسلطان :: ماقلت وش رايك يبه بشورها ؟؟!!..
ابوعبدالله :: انا اصلا متفق مع ابويوسف وابوفارس ومنها نذبح مره وحددده ..
جنى وهي تبي تقووم لاكن ماقدررت فجااءه رفعت عينها لقت قدامها فارس هزاع فهد كلهم يبون يقوومنها ضحكت ضحكه بسيطه وقامت :: مشكورر ياحلى جددد خلني اروح افرحهم ..
ابوعبدالله :: روحي يابنتتي ..
راحت ووصلها فارس لعند الباب وهي كملت بروحها ..


*

*

*

بالمغرب ..
كانوا البنات بالمستشفى يعيدوون ميس اللي مو داريه عنهم ..
طلعوا بضيق وهدؤؤ من حالها اللي كل ماله يسؤؤؤ ..
ديمه تمسح دمعتها :: الله يقومها بالسلامه ..
جنى :: اميييييييييين ..
هيفاء بضيق :: غريبه محد فكر من اهلها يزورها اليووم ..
ريناد بضيق :: اكيد مراح يفكرون اخوها ياسر وابوها زاروها اما الباقين مافكروا مجرد تفيكر انا متاكده ..
عريب :: الله يهدييهم هذا اللي نقدر نقووله ..

*

*

*

بعدين بعد صلاة العشاء كالعاده العيد يكون عند ابويوسف وجماعته بلاستراحه اللي يكون فيها مطربه مثل كل عييييييييييد ..

وبعد كذا تفرقوووا علشاان موعدهم بكره بالمزرعه ..


*

*
وصلوا للمزرعه الساعه 10 الصباااح واخر الوصول كان ابوفارس وبنته جنى اللي اصرت تروح لميس قبل لاتروح للمزرعه ..
ابوفارس وجنى وهم يدخلون الصاله اللي مجتمع فيها الكل :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..
ابويوسف :: هلالالا والله مابغيتتوا تجووون ؟؟!!..
ابوفارس وهو يطالع جنى بطرف عينه وابتسم :: وش نسوووي لما راحت بالطقاق طللللللعت من عندها ..
جنى وهي تروح تسلم على اللي فيه .. لما وصلت عند ضرار اللي كان اخر واحد كان بجنبه رائد وفارس ..
ضرار وهو يقوم ويسلم عليها :: كيف الحلويييييين ؟؟!!..
جنى ببتسامه وبنفس الوقت احراج من رائد اللي مقطعها بنظرااته :: بخيييييير بشوفتك ياخاللي ..
ضرار لف على رائد الي بجنبه :: رئووود قووم يالله ..
رائد طالعه بطرف عينه وبغرور :: ليه ان شالله ؟؟!!..
ضرار :: علشااان عمتك جنى تجللس ..
رائد طالعها وببتسامه :: حاضر .. وبصوت واطي .. اذا ماقمنما لجنى اجل لمين نقووم ؟؟!!..
جنى سمعته هي وضرار وفارس حتى ضاري اللي مساكين ضحكتهم اما جنى منحرجه ومصدومه ووجهها الوااااااااان ... وضرار طالعه بطرف عيننه وبنرفزه مصطنعه وبنفس نبرة رائد بصوت واطي يعني :: اعقللل رائد هاااا ترى وراها رجااال ؟؟!!..
رائد لف عنه بغرور وجلس بجنب فارس يعني بينه وبين جنى فارس بس ..
وجنى جلست مكانها وهي تحمد ربي انها متلثمه زين وخدودها مراح تبين ويبين معاها الاحرااج ..
ضرار باشبه للهمس :: وش فيه رائد وش صاير لكم ؟؟!!..
جنى طالعته بحرج وهي تعض شفايفها وببرائه :: مدررري اسئلله انا لي قلت كذا او هو ؟؟!!.. بعدين تلقااه يمززح معاااك او لاني بنت عمه وتعباانه ..
ضرار بجديه :: لمعاان عيونه وهو يطالعك ولا ابتساممته لها معننى واحد بس معنى انا جربتتته وذقت مراره ..
جنى باهتمام :: وش قصدك ؟؟!!..
ضرار ابتسم وبخبث :: تبيني اتاكد ؟؟!!..
جنى ماتقدر تخبي عنه شي :: اكيييييد ..
ضرار باهتمام :: خلاص من عيووني اتاكد ثم اقول لكك بس عطيني فرصه ..
جنى :: اووكي .. وابتسمت الحين عندها فرصه تتاكد من مشاعره لها وتعرف هي ايش بالنسبه له ..
ابوتركي وهو يقووم :: يالله ياشببباببب قوموووا خلوونا نذبح الذباايييييييح علشااان نتغدى علييييييييها ..
ابوعبدالله :: زين ماتسوون ؟؟!!..
قاموا الشباب وراه كلهم من ضرار الى سلمان وفواز وريااان ..

**
**

طلعوا وتوجهوا للمذبح اللي بزاوية الفله وكان قدامه جللسه ريفيه جلسووا فيها ابوعبدالله وابويوسف وابوضاري وابوسلطان وابوطلال .. اما الرجال الباقين والشباب تقسموا على الذبايح مجموعااات ..
الاولى :: ضرار + ضاري + فارس + رائد .. الثانيه :: سلطان + طلال + فواز + سلمان .. الثالثه :: ابوتركي ومعاه فيصل سعود ..
الرابعه :: ابوفارس ومعاه فهد وهزاع .. الخامسه :: ابوركان ومعاه شاهر ومشعل ..السادسه :: ابومشعل ومعاه نواف و راشد ..السادسه ابورائد ومعاه ريااان وركان ..

**
**
يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:40 am

عند البنات ..

ساره وهي توقف :: بقوووم اشوفهم تجووون ؟!!..
ام عبدالله سمعتها :: خذيني معك ابي اشووفهم من زمااان عن الذببح ..
ام يوسف :: ايه والله وانتي الصادقه ..
قاموا الجدات ام يوسف وام عبدالله مع البنات وطلعوا بررى ..
ام يوسف وام عبدالله راحوا عند رجالهم ..
اما البنات راحوا يوقفوون عند المذبح بيشفونهم عن قررب ..
ضاري من لمح جنى :: فارس قول لااختك تروح تجللس لاتتعب علينا ..
فارس وضرار ورائد يرفعون روسهم لها ..
ضرار ابتسم عرف الحين بيعرف كان يقصدها اولا .. وبصراخ :: نوووونوووووووووووووو ..
جنى التفت عليه كانت سرحاانه بلارض وطالعته .. اشر لها تجي جتت باستغراب ولما قرربت ..
ضاري :: جنى روحي اجلسي ارتاححي ..
جنى تتنهد :: لاتخاف انا الحين احسن اقدر امشي زين اكثر من امسسس ..
ضرار :: اقول نونو وش رايك تاساعدينا ؟؟!!..
جنى لفت عيله بصدمه :: ضرار اعققققققققققل ..
فارس بضحكه :: مدامها قالت ضرار معاناه لو تمووووووت مراح تسويها ..
جنى وهي تلف بترجعع :: الشره على اللي جايتكم اصلالا .. وضرار مامننع بالعكس تاكد من شكوكها بسبة نظراااات رائد لها .. ابتسم بداخله وسككت ..
اما جنى راحت عند اجدادها واعمامها وخالها ..
تقريبا ذبحت كل المجموعات وباقي يكملوون ذبحهههم لها بس باقي خرووف عند ابوركان وشاهر ومشعل ..
ابوركان :: شاهر روح جييب الخروف الباقي كلهم خلصووا ذبح مابقى الا حنا ..
شاهر بملل وتعب من الذبح :: ان شالله عمي .. وراح يجيبه وهو يجيبه فللت منه الخرووف لجهة البناااات اللي هربووووا وهو يرركض ..
البنااات كانووووووووووا يصررخووون وقدروا يتفادوونه الا وحده اللي هي ساااره ..
سااره كانت تركض وهو يرككض وراها ..
الشباب كانوا يلحقوونه بسررعه وخصوصا سللطان وضرار اللي كانوا اسرعععهم سلطان خاايف على اختتتته اللي مبين عليها الخوووووف ..
ضرار قررب وبسررعه مسكككه والخروف يحاوول يهررررب لاكن ثبته معاه طلال ورائد وباقي الشباب ..
ضرار طالع ساره اللي وقفت وهي تعباانه من الركض وكانت خاييفه منه :: صار لك شي ؟؟!!..
ساره بحرج :: لا مشكوور ..
سلطان ارتااح :: سوسو متاكده ؟؟!!
ساره هزت راسها تاكيييييييد ..
ضرار طالع شاهر :: ماتعرف تمسكككه لو انه صاييير شي الحيييييييييييين وش بنستفيييييييييييييد ؟؟!!..
شاهر سكككت واخذه بهدؤؤؤؤؤؤ مايبي يقول شي لانه غلطاااان ..
اما جنى كانت تضحححك عليييييييييييهم ..
روان بقهر :: بلالاك ماكنتتي معانا ها ؟؟!!!!!!..
جنى وهي تضحك مو قادره :: هههههههههههههههههههه اشكالكم تحفففففففففففففففففففففه ..
ساره وهي تجي تجللس :: اضحكي اضحككي هو مالحقققك لحد مابغى يطيح نصك من الخووووف ..
جنى سكتت :: الحمدلله على السلامه سوسو وربي خفت عليك قد ماضححكت حتى اشكال الشباب وهم يركضوون وراه ..
ابويوسف :: من درجة خوفها وضحكها صوورتكم ؟!!..
البنات لفوا يطالعونها وجنى طالعت جدها بلووم اما هو ضحك مع البيقه عليها وعلى نظراااتها ..
ابويوسف :: من حقههم يدرووون ههههه ..
جنى :: اووكي جدووووو بنشووف ..


خلصوا ذبح وطلعوا يتروشوون الشباب والرجاال اللي ذبحوا معااااهم والحريم اشرفوا على الغداااااء ..

**
**

وبعد ماتغدوووا ..
راحوا البنات لمكانهم ذااك اليوم بكامل عدتتهم ولواززمهم ..
معدا جنى وعريب اللي تاخروووا مع ملالاك اللي اجبرتهم يجلسوون معاها ..
جنى وعريب وملاك لما وصلوووا ..
استغربوا وقفوا البنات كلهههم وكان فيه كيكيه كبيررره مكتووب عليها كل سنه وانتم طيبين وفيها صوره لجنى وعريب وهم صغااااار ..
فاجااءتهم روان رمت علييييييهم ورود طبيعي ..
والبنات بدوا يغنون :: هابي بارت ديي ..
جنى وعريب مصدومين اما ملاك انضمت للبقيه ..
ولما خلصووا ..
الجازي تمد لهم السكين :: خذووا اقطعوا الكيكه ..
اخذوا السكين وقطعووهم وهم فرحانننين والكل مبسووط ..
جنى وكلت منها عريب بيدها وعريب نفس الشي وشذى تصوور بكاميرة الفيديوووو ..
ثم صفقووا لهم البنات وبدوا يعطوونهم هدايهممم ..
جنى بحرج :: مشكوريييييييييييييييييييين ..
ندى :: افا بس اذا ماحتفلنا بعيد ميلادك انتي وعريب نحتفل بعيد ميلالاد مييييييييييييين ..
قاطعهم اصوات الشباب ..
تغطووا بسرعه قبل لايقربون منهم ..
روان :: تفضلوووا ..
لما دخلووا استغربوا وش هذااا ..
ضرار بشهقه :: لالالالالا خربوها علييييييييينا ياضاري ؟؟!!..
ضاري بخيبه :: صادقق ياخالللي خربووها ..
سلطان باستغراب :: غريبه وش هالكيك والورد والهدايا لمين كل هذاااا ؟؟!!..
مدى :: هذاااا لعريب وجنى اليوم عيد ميلالادهم واحتفلنا فيه هننا ..
ركان قرب من عريب وجنى :: وطلع من جيبه علبتين مغلفه ومدها لهم :: تفضلوووا هاذي هدياتتتكم ..
عريب باست اخوها :: مشكووور ..
وجنى ابتسمت له :: مشكووور يالغالللي ..
ريان يتنحنح :: تراها مننا حنا الاربعه ..
راشد :: افتحوها وقولووا رايككم ..
فتحوا العلب بسرعه جنى وهي تطلعها ومبهووره :: ياييييييييي تجننن ثاننكس من جد .. كانت قلاده ذهب ابيض وتعليقتها فيها هلاحرف J A R N ومن ورى مكتوبbrothers 4 Ever...
عريب باعجااب :: مشكورريييييييين من جد ..
نواف :: بس لو حرفي R كان كملتت الطقم حقننا ..
جنى :: بالعكس حرفك منوور القلاده .
شاهر وهو يتقدم منهم :: وانا هاذيي هدييتي لكم انا ومشعللل قدم هديته لجنى ومشعل قدمها لعريب ..
فهد وهزاع وهم يتقدممون لهم :: تفضلووا وهاذي هديتنا لكككم ..
جنى وهي تبوس اخوانها :: ثاننكس ..
عريب وهي تطالع بهزاع :: مشكوريييييين ..
هزاع :: العفوو ..
فارس وهو يتقدم بعدهم وكانهم طبوور يجون بالدوور :: انا هديتي هاذيي لك ياجنى وهاذي لك ياعريييييييب ..
عريب :: مشكوور ..
جنى :: مشكووور ..
ضاري بعد فارس :: تفضلووا هاذي هداياي لككككم .. وكل سنه وانتم بصحه وعافيه وعقباال مية سنه ..
جنى وعريب :: مشكوووور وانت بصحه وعافييييييه يالغاللي ..
ضرار تقدم وهو يبتسم وحضننهم الثنتين :: سنه ثانيه وانا معاكم وعقباال العمر كله .
جنى وعريب :: اميييييييييييييييييييييين ..
ضرار بعد وطلع من جيبه علببه صغيره وعطاها عريب :: تفضللللي ..
عريب :: مشكوور ياخاالي ..
ضرار طالع جنى :: انتظري الحين بتشوفين هديتتتك ..
جااء ريان بهديه كبيييره مغلفففه وفيها صووت ..
ضرار اخذها ومدها لها :: افتحييها الحييييين ..
الكل يترقب وش بتكون هالهديه الي تعتبر الى الان اكبر هدييييييه ..
جنى جلست على الارض وفتحتها ولما فتحتها صررخت بفرحه :: واووووووووووووووووووو ثاننكس ياخالللي ..
اما البنات بعدوا عنها بخوووف معدا عريب اللي قربت منها ..
فتح القفص وطلعتها وصارت تلعب بفرووها كانت بسسسسسه بيضااااء تجنننن ..
جنى وهي تقوم وتبوس خالها :: ثانننكسسسسس ياحلى خاال ..
ضرار :: حققت لكم طلابااتكم وعريب لما تفتح علبتها بتعرف قصدددي ..
سلطان :: عاد حنا ماكنا ندررري بس كل سنه وانتم طيبين منننا كلنا معدى فهوود الي يدري ..
عريب وجنى :: وانتم بصحه وسلامه ..
جنى :: هاذي تكفي ياولد عمممي ومايحتااج غييييرها وجودك صدقني يكفي ..
طلال وهو يطالع الكيكه :: حنا بنروح بس قبل لانروح نبي من هالكيكه شوووي ..
ساره :: ان شالله بنعطيييكم .. روحوا وبنرسل لككم ..
راحوووووا وارسلووا لهم الكيكه وكملووا البنات جلستهم كالعاده رقص واكل وغننننننى لحد الساعه 11 بالليل ودخلوا جووات الفلللله ..

*

*

*

جنى :: اووكي ان شالله باييي من عيووني لحظااات بس ..
طلعت برى الفله لاخوها فارس اللي يبيها ..
لما قربت لقته متكي على العمود بالجسه الريفيه ..
جنى :: فااارس ..
فارس لف عليها وببتسامه :: هلا والله ..
جنى :: وش فييييييييك فيك شششششششي ؟؟!!..
فارس وهو يطلع علبه من جيبه :: لا بس في واحد يبي يعطيك الهديه هاذي ولا قدر يعطيك قداامهم بعيدن وش يقلوون علييييييه وعليييييييييك ويقول لك كل سنه وانتي بصحه وعافيه وعقبااااال الف والف سننننه ..
جنى باستغراب :: من هذااا ؟؟!!..
فارس :: افتحي العلبه وبتعرفييين يالله بايي ..
جنى وهي مبهته :: قل له وهو بصحه وعافيه ومشكوور على الهديه ..
فارس :: يوصل عن اذننننك ..

جلست بالجلسه معطيه الفله ظهرها وفتحت العلبببببببببببه استغربت لقتته سلاسل وفيه تعليقة زي القلللب فتحت القلب لقت صورتها وهي صغيره ومع شخخص ركزت بملامحه اكثثثر ثم ابتسممممممت ماتوقعت للحين محتفظ بهالصووره كان حاضنها بذراعه اللي لافها حولين رقبته وملطخيين الاثنين بالطييييييين وملابسهم ويضحكووون .. وطبعا السلاسل كان المااااس ..
قرت الكرت اللي معاه كان كرت احمر ومكتوب بخط اليد ..
كل سنه وانتي بصحه وعافيه وكل سنه وانتي قبااال عيووني وبقربي ..
وان شالله تعجبك هالهديه المتواضعه ..
مع حبي رئوود ..
وموقعه باسمه ..
هنا انصدمت مع حبببببببي وانتي قباااال عيووني وبقربببي ..
- هذاااا اللي كنت شااك فيه وتاكدت الحيييييييييين ..
لفت برعب من هذاااا ؟؟!!..
ثم لقته واقف مبتسم :: لاتخافيييييييييييين هذا انا ..
جنى تنهدت براحه :: خالللو مستوعبب ؟؟!!..
ضرار وهو يجلس قبالها ويشوف الهديه :: بسالك سؤال واذا جاوبك ايه البسي القلاده اذا لا رجعيها بالعلبه مابي اسمع اي شي ثانني اوكي ؟؟!!..
جنى باستغراب :: اوووكي ..
ضرار :: تحبينه ؟؟!!..
جنى ضلت ماسكه القلاده بيدددها لاشعووريا اخذتتها ولبستتها ..
ضرار ابتسسسم :: اخر وحده توقعتها تحب .. عريب وربى توقعت لاكن انتي لالالا ؟؟!!..
جنى بحرج نزلت راسها :: خالووووو بلييييييييييييز لاتحرجننني ..
ضرار ضمها وهو يضححك :: ربي يوفقققققققققققققققققققققك ..
اخذت القلاده ودخلتها بعلببببتتتها ودخلت جوى عند البنات وكملووا سهرتهم افلالام بغرفتتتهم ..
اما الشباب بلووت للصبااااااااااااااح ..





انتهى البارت الثاني عشر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:41 am

البـــــــــــــــــــــــــــارت الثالث عشر :: (( 13 )) ::

*

*

*

*

صحت وهي تحس بصداااع براسها من كثررة التفكييييييير باللي صاير فيها هلايام والتغيرررات اللي صايبتها من سفرة الشرقيه ..
طالعت لقت كل البنات نايمين قامت اخذت شور وغيرت ملابسها ولبست جلالها ونزلت تحت ..
كانت تنزل مع الدرج وهي سرحااانه تفكر لحد مافوتت دررجه وكانت بتطيييييح لاكن فيه شخص مسكها بسرعه مع ذراعها ..
رفعت راسها بكل راحه لما قدر احد يمكسها لفت تشوف مييييييين وتلاقت العيييييييييووون فتتره ..
بسرعه تغطت وهو نزل عيووونه ..
ضرار وهو منزل عيونه :: الحمدلله على السلامه ..
ساره بحرج :: الله يسلمك ... وبسرعه نزللت تاركتته غرقااان بعيووونها وسحررها ..
ساره كانت حييييل منحرررجه وتفكر فيه وكيف شاااف وجههها وش بيقول عنها لما جلست تطالع بعيونه ماتغطت بسرععه دخلت الصاله لقت فيها كالعاده ابوعبدالله وابويوسف وزوجاتهم ..
ساره :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
باست راس جدها وجدتها وام يوسف ..
وجلست بجنب جدتها وهي للحين منحرجه وتفكر بالموقف اللي صاااار ..
وبهاللحظات دخل ضرار وهو مبتسم :: السلام علييييييييكم ..
الكل معدا ساره :: وعليكم السلام ..
راح باس راس ويد ابوه وابوعبدالله وامه ..
ام يوسف :: الله يحفظك ياوليدي ..
ضرار :: ويحفظك يالغاليه ..
ولف على ام عبدالله :: اخبارك ياخالتي ؟؟!!..
ام عبدالله :: الحمدلله بخير انت وش اخبارك ياولدي ؟؟!!..
ضرار وهو يطالع ساره وبعد عيونه عنها وهي ميتته احرااج :: الحمدلله بخييييير ..
بهاللحظه دخل سلطان وطلال :: السلام عليكككم ..
ووراهم كااان فارس ورائد ..
جلسوا كلههم بالصاللله ..
ام عبدالله :: قوموا افطرووا وش مجلسكككم ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع الدرج :: تونا بدررري ..
طلال خبطه بكتفه :: بسسسسك لاتقعد تطالع الدرررج الحين بتنزل والله هي قالت لي كذذذاااا ..
سلطان ابتسم :: مشكلتك فاهمنننني ..
بهاللحظه دخلت الجازي وملاك :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
وسلموا على جدهههم وجدتهم وام يوسف ..
ضرار وهو يوقف :: انا برووح افطر تجووون ؟؟!!..
رائد :: ايه والله انا بعد بقوووم ..
قاموا الشبابب ..
ابويوسف :: قوموا يابناات افطرووا بعد انتم ..
كل وحده تقللبت الوان وجهها كيف تفطر معاهههم بعد الاحداث اللي صايره ملاك والجازي خطبتهم وساره الموقف اللي صار لها قبل شووي ..
ابوعبدالله باصرار :: قوموا يالله افطروووا هذووول اخوانكم عااادي ..
ساره وهي توقف :: ان شالله ..
وقاموا وهم منحرجين حيييييييييل ..

*

*

*

بغرفة الاكل ..

كان الشباب جالسين بجنب بعض وجاءوا ملاك وساره والجازي وجلسوا بجنب بعض قبالهههم ..
كان ضرار بس يخطف نظره لها مثل مايسوي فارس وسلطان اما البنات ولا وحده رفعت راسها ..
اما رائد وطلال يتبسموون عليهم بداخلهم وساكتيييييييين ..
ضاري + جنى وهم يدخلون :: صبااح الخيييييييير ..
ضرار طالع جنى وابتسم :: لالالا ابي اسمع هاذيك الاسطوانننه يوووووووووووه من زمااان عنها ..
فارس بتاكيد :: ايه والله لها فقدده ..
جنى ببتسامه :: صباح الخيررات والمسرات واحلى حيااات لااحلى ناااس بهالحياااات ..
ضرار ببتسامه :: صبااااح الانوارررر والبنووررر لاحلى قمررر بهالكوووون ..
باسته جنى مع خده هو وفارس وجلست بجنب البناات ..
ضاري وهو يجلس بجنب ضرار وببتسامه :: اقوول جنى وش رايك نكتب لك على الجبس ..
جنى بصدمه رفعت حاجبها وطالعته بطرف عينها :: ضارري اعقللل لاتنسى وراي جامممعه ويازيني رايحه والجبس مكتوب عليه بس اوعدك اخر يوم اخليكم تكتبوون عليييييييه ..
ضاري ضحك :: هههه امزح معااااك بس باشووف ردة فعلللك ...
جنى كانت تحاول تتجاهل رائد اللي جالس قبالها باي طريقه ..
جابت لها عفره الفطوور لان فطورها غيررهم ..
جنى :: نو ثانكس عفره مالي نفس ..
ضاري :: مو بكيفك بتاكلين انتي محتاجه تاكلين ..
رائد طالعه كيف اليوم علاقتتهم ببعض غيييييييييير وقويه وبدئ يحس بشوية غيرره ..
فارس :: وضاري معاه حققققققق ..
جنى بتكشيره :: مالي نفس من جد ..
ضرار قام وجلس بجنبها :: شوفي عندك حل يا بتاكلين بكيفك ومزاجك يا أنا باوكللك اياه كللله ها وش قلتتتي ؟؟!!..
جنى باستسلام :: خلالاص باكله برووحي بس خلالاص انت ارجع كمل اكللك ..
رجع ضرار وهو يبتسم ..
جنى بدت تاكل طبعا بيدها اليسار لان اليمين مجبسه ..
ام تركي :: صباح الخير ..
الكل :: صباح النور ..
كان توهم ضاري ضرار فارس جنى بيقمون يسلمون عليها ..
ام تركي :: اجلسوا اجلسووا لاسلام على طعاام خلاص وصللت ..
ضرار :: بكيفففك ريحتينا ..
ام تركي ابتسمت لااخوها وجلست معاهم تفطططر ..
وبين ماهم يفطرون وساكتين وكل واحد يطالع اكله ..
ام تركي بتوتر وهي ماتطالع اخوها او عيال اخوانها :: تدرون اليوم من بيجي ؟؟!!..
ضرار وهو يشرب الحليب ويطالعها :: مييييين ؟؟!..
ام تركي :: اخت ام طلال خالة الجازي وطلال ..
الجازي شرقت بالحليب :: كح كح .. ضربتها ساره وشربتها مويه ..
سلطان استغرب وش فيها لهالدرجه ماتحبههههههههم بس يحق لها بعد اللي سواه مايلومها ..
طلال طالع اخته وابتسم باسى :: غريبه وش بيجيبهم ؟؟!!..
ام تركي :: اختي ام فارس عزمتهم استحت منهم امس وعزمتهم ..
طلال :: الله يعين ..
ام تركي بخوف :: وبعد بيجي ناس غيررهم ؟!!..
سلطان :: مييييييين ؟؟!!.
ام تركي وهي مركزه نظرها على اخوها ضرار :: عمتي ام هدى ..
ضرار كانت عيونه على الطاوله وزااد من قبضته على الكاااس اللي ماسكه ..
اما جنى طالعت خالتها بنظرة عدم تصديق وصدممه ..
فارس وضاري توجهت انظارهم لضرار اللي وقف :: عن اذننكم .. وطلللع ..
ام تركي :: ضرار جنى ضاري فارس وحتى عريب وكلكم لازم تتقبلون الامر لاززم هاذي بنت عمتتنا ..
جنى وهي تقوووم :: سوري خالتي ماتعودت اكسر كلامك بس الخايييين ماله مكاان بيننا وانتي عارفه عمره اللي يهينننا مايكوووون له قدر عندنا ولا مكان بينننننا ..
وجت بتطللع لقت بوجهها هزاع وشاهر اللي مصدومين من الخبر اللي سمعوه ..
شاهر بتاكيد :: كلام جنى صحيح الخاييييييين ماله مكاان بينا ..
جنى قربت منه وبصوت واطي محد سمعه الا هزاع وشاهر :: وتووقعون اللي تسونه مو خياانه لعريب وربى لاتنسون ان هذا الشي فينا كلنا مانسامح الخاييييييين ابدااااا فكرووا زييين ولاتفرطوون بحبكم بسبة حركات مراهقين ..
راحت وتركتهم مصدوومين من كلامها لانه اثر فييييييييهم كثييير ..

شاهر :: انا بطلع مالي نفس افطر ..
هزاع وهو يطلع وراه :: ولا انا ؟؟!!..
ام تركي طالعت ضاري وفارس اللي للحين مصدوميييين وبجديه :: فارس ضاري هاذي مهتمكم تخلونهم يتقبلوون الموضوع ؟؟!!..
ضاري :: بعد كل هالسنين ماظظن ياعمتي ماظظن ..
فارس :: لاتنسين لو كلنا تقبلنا عريب وجنى وضرار مراح يتقبلون لانهم بعدووهم عن بعض باللي سوووه وانتي اكثر وحده عشتي هالمعنااة معاهم وعارفتهم مو بسهوله يسامحوون ..
عريب وربى وروان اللي دخلوا على كلامه :: نسامح مين وعلى اييش ؟؟!!..
ضاري :: عمتي منيره بتجي هي وبنتها هدى واحمد زوج هدى ..
عريب طالعت ربى وهم مصدومين :: وش يبوووون ؟؟!!!...
ام تركي بجديه وهي توقف :: وش فيكم انتم مو راضين تفهمون هاذي عمتتي وبنت عمتتي ..
عريب لفت بتطلع مطنشتها اما ربى جت بتلحقها وقفتها ام تركي :: ربى خليييها بترضى بروحها ..
طلعت ام تركي .. وربى طالعت ضاري وفارس .. اللي صدمتهم مو بقدها ..
روان جلست تفطر وجرت ربى معاها ..
ضاري قام وفارس وراه :: عن اذنكم الحمدلله شبعنا ..
البقيه كانوا مو فاهميييييييين شييييي وخصوصا ساره اللي بتموت وتعرف وش بين ضرار وهدى خلى حاله ينقللب كذاااا والغيره ماكلتتتتها ..

*

*

*

كانت تدور عليه بكل مكان لقته جالس بالجلسه الريفيه بروحه ..
قربت منه :: ولاتحط ببالك يمكن جااء اليوم اللي يحسوون فيه بغلطهم ..
ضرار رفع عيونه وطالع جنى وابتسم باسى :: صدقيني لو اقولك ان اللي اثر فيني مو حبها اللي بدى يتلاشى لا اللي اثر فيني خيانة اخوووي وصديققي ليي صديق طفوللتي وعمررري وحبيبتي تعرفين وش معنى الخياانه والطعنه بالظهر ..
جنى وهي تجلس بجنبه :: عارفه ياخالللي وانا اللي عشت معاك كل لحظه بحبك وخياانتهم كل لحظه بتعلمني انا قاسيتت مثلك يمكن اواكثر لاانا ولا عرييب ..
عريب وهي تجلس بجنبها :: كلام جنى صحيح ..
ابتسم لهم وقام يمشي وهو حاضن كل وحده بذررراع ..
بعدين جلسوووا بلارض ..
جنى شافت ورده واعجبتها وقامت تقطعها وضرار وعريب يراقبونها مو فاهمين وش فيها ..
وهي تقطعها غزتها باصبعها شووكه جنى وهي بتعد اصبعها بسرعه وتتالم :: اييييييي ..
ضرار قام لها هو وعريب :: وش فيك ؟؟!..
جنى :: شووكه ..
ضرار يشوف اصبعها ويبتسم بخبث :: ياخسارة دم رائد بتضيعينه بسرعه ..
رفعت له عيونها بسرعه وبصدمه :: دم رائد وش دخله ؟؟!!..
عريب بضحكه على ردة فعلها :: نسيتي يوم الحادث كنتي محتاجه متبرع انتي وفصيللتك هاذي وبالصدفه محد وافقها الا رائد وتبرع لك ..
جنى بصدمه :: رائئئئئئئد تبرع لي بدمممه ..
ضرار ضحك على شكلها هو وعريب ::: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ضرار :: ههههه وش فيك هاذي فرحه ولا صدمه ؟؟!!..
عريب :: ههههههه لا هاذي عدم التصديق ..
جنى طالعتهم وقاامت عنهم وبزعل :: اضحكووا اضحكووووا بس انتتتم ..
ضرار سحبها وجلسها معاهم :: تعالي بس لاتزعلين ياما ضحكتووا علي وضحكنا على عريب الحين جااء دوورك ..
جنى وهي تجلس :: الله يعيني اجللللل ..
عريب :: اقول خالي من جد مدام حبها على قولتك بدى يتلاشى وش رياك تتزوج ؟؟!!..
ضرار طرت بباله ساره ماكان يعرف هي مييييييين سكتت ..
سكوته اثار شكوكهم ..
جنى بخبث :: خالوو حاط عينك على وحده ؟؟!!..
ضرار طالعها وابتسم :: ايه بس ماعرف مين ؟؟..
جنى وعريب طالعوا ببعض باستغراب مافهموا شيي :: وشلوون ؟؟!!..
ضرار :: ههههه قولوا لي من اللي كانت بجنبك اليوم تفطر ؟؟!!..
جنى بفرحه :: فهيم حضرتك كنت ناويه اقولك عنها هاذي ساره بنت عمي عبدالله اخت سلطان ..
ضرار بتفكير :: خليني افكر واشوووف ..
عريب وجنى حضنووه مو مصدقين بدى يفكر بالموضوع خالهم وهو يضححك عليييييييييييييهم ..

*

*


>>>>>>>>>> يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:42 am

دخلوا الثلاثه جوات الفله للصاله لقوا فيها الكل موجود ..
ضرار ببتسامه هو وجنى وعريب :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ضاري فارس ام تركي استغربوا هلابتسمااات بس توقعوه بدى يتاقلم مع الوضع ..
جلسوا بجنب بعض ..
بعد ربع ساااعه كانوا جالسين فيها ..
وصلت العمه ام هدى وبنتها هدى وزوجها احمد .. :: السلام عليكككم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ضرار قام وهو يبتسم :: هلا والله بعمتي هلا بالغاليييييه ..
عايلة ابويوسف وام هدى كلهم كانوا مستغربين كل من يعرف بالموضوع اللي بينهم معدا جنى وعريب اللي يبتسموون لبعض ..
ام هدى :: هلا بولدي هلا فيييييك .. سلم عليها ثم لف وسلم سلالام بارررد على احمدد اللي انصدم من سلامه بس سكتتت كان وده يحضننه بشووق وبلهفه وبوله ..
لف على هدى :: اهلين هدى وش اخبااارك ؟؟!!..
هدى وهي منزله راسها :: بخير الحمدلله ..
نزل عيونه للارض كان فيه ولد وبنت ومبين عليهم تؤؤؤم ابتسم لهم بينما ام هدى وهدى راحوا يسلمون على الباقين ..
ضرار بتساؤل :: من هذوول ؟؟!!..
احمد نزل لمستواه ومستواهم :: هذوول ريماس وضرار عيالي انا وهدى تؤم ..
ضرار رفع عيونه له بصدمه ضرارررر .. وريمااس الاسم اللي كنت ابي اسميه لبنتتتي تنهد وسكت ولف رجع لمكاننه بعدها افترق الرجال عن الحريم علشاان الغدااااء ..

*

*

*

بعد صلاة العصر كانوا الشباب جالسين بالجلسه الريفيه بروحهم والرجال بالخيمه ومعاهم احمد اللي ضرار مطنشه واذا حكااه كان رسمي معااه ..
ضاري بتساؤل وهدف من ورى هالسؤؤال :: الا احمد غريبه ليش مسمي ولدك ضرار ؟؟!!..
ضرار طالعه ينتظر اجابته هو نفسه يبي يعرف وقال لضاري يسئله ..
احمد طالع ضرار وابتسم :: سميته على عمهم ضرار اما ريمااس سميتها لانها رغبة ضرار يسمي بنتي وبنته ريماااس ..
ضرار بعد نظره عنه وهو متضاييق منه حييييل ..
ضاري وقف :: اقوول شباب خلوونا نقوووم نركب خيييييل ..
انسحبوا واحد واحد ومابقى الا ضرار واحمد وهو للحين لاف عنه ومتنرفز ..
احمد قرب من ضرار :: ضرار انا اسفف صدقني شي مو بارادتي صااار ..
ضرار طالعه وبنرفزه :: شي مو بارادتك لما تخوون اخوووك صديقك شي مو بارادتك لما تجررح اخووووووووك وبلاخير جااي تمثل دور الوفي لاخووه ولاصديقه ولاتفقااتهم ..
احمد وهو مكسوور وحزين ودموعه تلمع بعيوونه :: ضرار صدقنني صدقني ياخووي هذا الشي مو بيدي ابوي اللي اجبرني اجبرني اتزوجها انت عارف انها بنت عممي بنت عممي الوحيييده وانا ولد ابوي الوحيييد بين خوااتي ماكان يبيها تروح بعيد عنه ولا يبي الورث يطلع لبرى وحلف بعد مارفضت اذا ماخذتتتها لاانا ولده ولا هو ابووي وانت عارف ابوي كان مرييييض بالقلب وانجبرت وانجبرت هي بعد مااجبرتها امها وانت عارف عمتك ورايها بزواجك منها انها مستحييييييييل تزووج ولد التركيييييه لبنتتها ..
ضرار طالعه مصدووم كيف شك فيه وبامانته صح هذا راي ابواحمد يبي يزوجه بنت اخوه وهذا رااي عمته فيه وياما قالتها بوجهه ..
احمد وهو دموعه تنزل ::ضرار صدقني لاهي ولا انا كنا راضيين على هالزوااج وكنا ناوين ننهيه بعد سننه سننه كنا عايشين مثل الاخوااان بس اجباار ابوي انه يبي عياال خلانا نجييب هالولدييييييين زواجنا خلالانا نسافر بعيييييد نهرب من الكل ومنك انت خصوصا لحد ماتوفى ابووي ورجعنا عند خالتي منيره ..
ضرار قااام وحضن صديقه احمد وبكئ احمد على صدر ضرار لحد ماضرار هدااااه ..


*

*

*

كانوا تاركين كل الدنيا وراهم ويتمشووون بالمزرعه ..
جنى :: مدررري ياعريب مدررري ؟؟!!..
عريب بجديه :: مافي شي اسمه مدررري ..
جنى بحيره :: قللت لك مادرررررررررري يعننني مادرررري لاتحاوليييييييييييييييييين ؟؟!!..
عريب :: بعد الهديه اوراقه انكشفت لك باقي اوراقك انتتتتي ..
جنى لمحت رائد وفارس وسكتتت ..
فارس ورائد اللي قربوا منهم وببتسمات :: السلام عليكم ..
عريب + جنى :: وعليكم السلالام ..
بهاللحظه وصلت ملاك اللي تدور على عريب وجنى :: وين كنتم قلبت الدنيا عليييييييكم ؟؟!!..
جنى :: انتظرناك ماجيتي ورحنا وتركناككك ..
فارس :: هلا ملاك وش اخبااارك ؟؟!!..
ملاك انتبهت له وبحرج :: الحمدللله بخير ..
جنى وعريب تنحوا بسبة المنظر اللي شافوووه ..
فارس استغرب نظراتهم لوراه :: وش فيكككم ؟؟!!..
عريب تاشر بيدها بصدمه :: شوووف وبتعررف ..
لف فارس ورائد وابتسمووووا ..
ضرار واحمد جاوهم وهم يضحكووون وماسكين كفوف بعض مثل طبعهم من كانوا صغااار .. :: السلالام ..
رائد وفارس :: وعليكم السلالالام ..
احمد بحرج :: جنى عريب ماودكم تسلمووووون علللي ..
عريب نزلت راسها اما جنى بعدت عيونها عنه بغرور واحتقاار حزت بنفس احمد هالنظرااات من ثنتين عزيزاااات على قلللبه ..
ضرار بجديه :: عريب سلمي على خالك احمد وانتي بعد ياجنى ..
عريب باستسلام راحت تسلم عليييه وهو حضننها مبسووط فيها ..
اما جنى لفت بتروووح بتنسحححب ماتقدر ماتققققققققققددددر بعد كل هالسنين تسلم عليه وكانه ماااصار شششيييي ..
احمد بعد ماضمته عريب بعدت وهي تمسح دمعة فرحه برجوع العلاقاات مثل قبببل طالع جنى وبحزن :: ماتوقعتك قاسيه كذا وتحكمييييين على الناااس من غير ماتعرفين اسبابهههم ..
جنى وقف وهي معطيته ظهره تنهدت :: لاتنسى انت مربيني ماساممممح بسهوووله مااسممممح بسهوووله ولااغفر للي يغلط بحققي بسهوووله .. هذا ذننبك وتحملللللللللله ..
ضرار بجديه :: جننننننى ارجععي وسلمي على خالك لازم القلووب تتصافى اليييييووووم ..
جنى كملت طريقها وطنشتتتهم ..
ضرار بيلحقها تنرفز من حركتتها لاكن احمد مسكه :: خلها صادقه هذا ذنبي انا ربيتها على هالشي ربيتها ماتسامح وتغفر بسهووله ابداااااااااا ..
رائد واقف وسااكتتتت كل يوم يكتشف فيها جديد كان يجهله ..

وصللت للبركه وجلست علييييييها وهي تفكر وسرحانه تحس باحاسيس داخلها احاسيس متناقضه بشووق له لهففه كرره حقدددد حبببب ماتعرف وش تسووي معاااه ..
ماحست الا بيد تنحط على كتفها وتجلس بجنبها وهو يطالع المدى البعيد اللي تطالعه :: انا اســــــــف بس انتي ماتعرفين اسبابببي صدقيني انا اكبر عذااب عشتته من تزوجت هدى واللي جارحنى ان زواجي اللي كنا نخطط له انا وانتي وعريب وضرار سويته بدوونكككم سويته وانتم مو واقفييييييييين بجنبي تعرفين وشلون مو واقفين بجنبببببببببببببببببببي هذا جرررح عمره مايبرى والمصيبه اني انا السبببببب بجراح قلبييييين عشت حبهم وعشقهم طول السنين وكنت السبب بمعاناتتتتتتتتهم ..
جنى حطت راسها على كتفه :: سامحنننننننننني ياخاالللللللللي بس من جدددد قهري على خالللي ضرار كان كبببببببببببببيييييييييير قهري اشووفه يذببل قبالللي واسككت كان قوووووووووي ومن مين من خااااااااااااااااالي الثاانننني صدقني شي قووي خصوصا انك ابتعدت وهو ابتعدد ابتعدووا وتركتووووني اكيد بانحاززز للي اشوفه يضععف قداممممممي ..
احمد ضممها بذرراعه :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــ ياجنى انتي ماتعرفين وش اللي فيني ..
جنى بهدؤ :: خلاص ياخالللي انسى مدام اللي بينك وبين خاللي ضرار رجع مثل اوول صدقننني بانسى كل اللي صااار بس بشرط مانجرع نفتحه من جديد ..
احمد ابتسم :: اووعدك ..
سممعوا تصفيق من وراهم لفوا كان ضرار وعريب جلسوووا الاربعه عند البرككككه وهم مبسووطين ويسلفووووون ..
بعد دقايق طلع احمد من جيبه علبتين هدايا :: تفضلوووا ..
جنى وعيرب بصدمه :: لييييييييش ؟؟!!..
احمد :: معقوله بانسى عيد ميلاددكم يعني ..
اخذوها وطبعوا قبلاتهم على خده (( احمد اخو ضرار من الرضااااعه وصديققققه من ايام الطفولللله )) ..

*

*

*

*

رائد تنننح وجلس على الاررض مصدوووم :: ملالالالالالالالاك من جدككك محد قالللللي ؟؟!!..
فارس ضحك ::: هههههههههههه طيب وش فيك مصدوووم ؟؟!!..
رائد بفرحه :: لااني من جد كنت ابي لملاك زوج مثللك كنت ابيك انت تصير زوج ملالالاك ومبسوووط ان امنيتي تحققت ..
- عقبااال ماتححققق امنيتي ..
لفوا لقووه هزاع ومعاه فهد وشاهر ومشعل ..
رائد بتساؤل :: وش امنيتك ؟؟!!..
هزاع :: اتزوووووج ..
فارس :: ههههه توك لاحقققققق وارتاح العرووس بتنتظرررررررك ..
مشعل باندفااع وهو يجلس :: اقول فارس بقولك شي مراح تصدقه ..
فارس عدل جلسته وباهتمام :: ايش قووول ؟؟!!..
مشعل :: تصدق شاهر وهزاع كسرروا الشرايح اللي يكلموون فيييييييييييها ..
فارس ورائد طالعوهم باستغراب :: من جدككككككككك ؟؟!!..
شاهر :: خلالالالاص بسننننننا من هالسوالف بس باقي فهووود رففففض ..
مشعل بنغزه :: مابلالاه اللي بلاككككم ولا كان كسرها ..
فهد بخاطره _ آآآآهـ لو تدرون وش فيني :: الله لايقوووللللللللللللللللله ان شالله انا احببببببببب اعوذ بالله ..
- ووش فيه الحب احلى منه مافييييييييييييييه ..

*

*

*

*

*

انتهى البارررررررت الثالث عشر ..

** انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..

1- بعد ههالصلح اللي تم وش بتكون نتايججه ؟؟!!..

2- وقصص حب ابطالنا وشخصياتنا كيف بتتنهي وكيف بتكمل ؟؟!!..

3- العايله الاولى وطلعت باقي الثانيه عايلة اخت ام طلال وش معقوله بيصير اذا جاءوووووا ؟؟!!..

4- فهد وش اللي صايبه ومحد يعرف عننننننه ؟؟!!.. هل معقوله انه يحب ومن اللي يحبها ؟؟!!..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:43 am

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الرابع عشر ::: ((( 14 ))) :::



*

*

*

رائد تنننح وجلس على الارض مصدوووم :: ملالالالالالالالاك من جدككك محد قالللللي ؟؟!!..
فارس ضحك ::: هههههههههههه طيب وش فيك مصدوووم ؟؟!!..
رائد بفرحه :: لااني من جد كنت ابي لملاك زوج مثللك كنت ابيك انت تصير زوج ملالالاك ومبسوووط ان امنيتي تحققت ..
- عقبااال ماتححققق امنيتي ..
لفوا لقووه هزاع ومعاه فهد وشاهر ومشعل ..
رائد بتساؤل :: وش امنيتك ؟؟!!..
هزاع :: اتزوووووج ..
فارس :: ههههه توك لاحقققققق وارتاح العرووس بتنتظرررررررك ..
مشعل باندفااع وهو يجلس :: اقول فارس بقولك شي مراح تصدقه ..
فارس عدل جلسته وباهتمام :: ايش قووول ؟؟!!..
مشعل :: تصدق شاهر وهزاع كسرروا الشرايح اللي يكلموون فيييييييييييها ..
فارس ورائد طالعوهم باستغراب :: من جدككككككككك ؟؟!!..
شاهر :: خلالالالاص بسننننننا من هالسوالف بس باقي فهووود رففففض ..
مشعل بنغزه :: مابلالاه اللي بلاككككم ولا كان كسرها ..
فهد بخاطره _ آآآهـ لو تدرون وش فيني :: الله لايقوووللللللللللللللللله ان شالله انا احببببببببب اعوذ بالله ..
- ووش فيه الحب احلى منه مافييييييييييييييه ..
فهد لف :: عااد شوفوا من يتكلللللللللللللللللللللللم ؟؟!!..
ضرار :: ههههه ليه ان شالله مايحق لي ؟؟!!..
احمد بضحكه :: عاد لوتدروون وش ناوي علييييييييه ..
شاهر :: وش ناوي عليه ياخالي قووول خلنا نشووف بالوييييييييه من زماااااااان عنها ..
احمد يطالع ضرار بضحكه :: اقووول ..
ضرار بعدم اهتمام وهو يجلس بجنب رائد :: قوووول ..
احمد :: ضرار ناوي يخطططب ..
نزلت صدمه على الكل الا رائد ..
فهد طالعه بصدمه :: والللللله ياخاااالي ؟؟!!..
ضرار :: اييييييييه ان شالله ربك كريم وباتزوج انا وفارس بنفس اليوووووم ..
فارس :: خلها تررررررد بلاووول ..
هزاع طالع فااارس بنظرات صدمه :: ليه خططبت ؟؟!!..
رائد بضحكه :: شفت عااااد من اكثر من شهر وتوه يقوووول ..
شاهر بصدمه :: خاييييييييييين ماعليه شرره ؟؟!!..
ضاري + سلطان + طلال :: السلالام ..
الشباب :: وعليكم السلالام ..
سلطان بتساؤل وهو يجلس :: من هالخايييييييييييييين ؟؟!!..
مشعل :: فارس تصدق خاطب من اكثر من شهر وماقااال ؟؟!!..
ضاري بصدمه :: والله خاييييييييييييييين خلاص اذا خطبت ماقولك الا بيوم زواجي والا تدري بعده بعد احسن ..
الكل :: هههههههههههههههههه ..
سلطان :: خلاص زواجي وزوجاك مع بعض ..
ضرار وهو ياشر على نفسه :: وزواجي ان شالله لاني نوييييييييت اتزووج .
ضاري طلعت عيوووونه :: من جدككككككككككك ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!..
احمد وضرار :: هههههههههههههههههههههه ..
احمد :: ليه وش ناقصه مايتزووووج ؟؟!!..
ضاري باستغراب :: ابدا ولا شيي .. وسكت وهو مصدووووووم ..

*

*

*

كانوا البنات جالسيييين بالجلسه الريفيه مع الحريم يشربون قهوه وشاهههي ..
ام طلال وهي تقفل جوالها :: الجازي دقي على اخووك خليييييه يجي لان خالتك وعيالها وصلوووا ..
الجازي :: ان شالله ..
بهاللحظه وصلت سيارة عدنان واهله ..

*

*

(((( 1 ** ام عدنان ..:: هيا .. نفس اطباع اختها وماتختلف عنها كثير ..
2** ابوعدنان .. زوجها مطلقها من سنينننن وتارك لها عيالها ومتزوج لانه طفش منها ومن اطباعها ..
1- عدنان :: 26 سنه شايل مسؤلية اخوانه .. وماخر الزواج لفتره .. يشتغل عند ابوه بالشركه .. ابوهم طبعا برغم طلاقه لامهم لاكنه مازال يصررف عليههم ..
2- منى :: 23 سنه متخرجه وموظفه ببنك ..
3- مروى :: 19 سنه .. اول سنه بالجامعه تاريخ .. ))))

*

*

*

جاء طلال وسلطان واستقبلووا عدنان وراح معاههم ..
ام طلال راحت تسللم هي وبناتها على الموجودييييييييين ..
ملاك باذن جنى :: اووووف بناتها ماينبلعووون ابدااااا ..
جنى :: وش نسووي علشان عيون الجازي واخوانها وفهووود ..
ملاك :: وانتي الصادقه والله ..
جنى ببتاسمه مصطنعه لمنى ومروى اللي جاينهم :: اسكتتي وصلوا لننا بعدين حبيبتتتي ..
سكتت ملاك وسلموا علييييييييهم بمجامله من الترحيب ..
اما ام طلال انبسططت فيهم كثيييييييييييير ..
جلسووا وثواني انسحبووا البنات عننهم ..
وراحوا بيجلسووون بمكاننننهم وهم يحملوون خيرراتهم ومعاهم ام تركي وام ضرار ( هدى ) ..
البنات لما وصولوا انصدموا الشباب جالسين على فرشتتهم وبمكااانهم ..
روان رمت الاغراض اللي بيدها على الارض وبنرفزه تخصررت :: ياسلامممم والله مرتاحين على الاخر ..
رائد طالعها بنظره لان معاهم احمد وعدنان وعييييييب تسوي كذا ..<< اما عايلة ابويوسف متعودين عليهم من كانووووو صغاار يعني عادي ..
روان ولاعبررته ..
سلطان ببتسامه :: السموووحه يابنت العم وش نسووي اعجبنا المكاااان بعدين كل يوم هو لككككم خلوه لنا هالمرررره ..
ربى :: وين يعني نروووح هالمكان معجبننا ؟؟!!..
رائد بغرور :: المزرررعه وش كبرها روحوا لاي مكاان خلاص جلسنا استحاله نقوووم ..
مروى كانت تقزز فيييه وتتبسم ومعجبها بوسامته وجسمه الرياضي حتى صوته ..
عريب تخبط جنى :: الحقققي الحققققي بس قاعده تطالع فيه وتتبسم ..
ملاك سمعتها وضحككت ..
اما جنى انحرجت ان ملاك سمعتهم ..
ملاك بنبرة تهديد :: هيييييييين ياجنى شغلك بعدييييين انا شاكه فيه والحين تاكدتتت منكم الاثنين ؟؟؟!!!..
جنى طالعتها بحرج وسكتتت وبخاطرها _ يووه ليه كلهم يقولن شاكين فيه معقوله يكون من جد يحبني وماكذب بالكررررت آآآآآآآهــ يارائد ابي اتاكد ..
طلال :: اقووول روان شكل محد يبي المكان الا انتي وربى ..
شاهر وهو يوقف :: يالله قوموا ربى وروان يكفوون قووموا ..
رائد باصرار وباعنااااد :: مراح نقووم اجلس بببس ..
ضرار ابتسم :: اقوول وانا مع رائد يالله دورا لكم مكااان ثاننني ..
جنى :: خااللوو ..
احمد وضرار بنفس الوقت :: نعممممم ..
جنى طالعت ضرار بطرف عيننها ثم لفت عنه بغرور وابتسمت لاحمد :: خالو احمد شفهم خلللهم يقمووون على الاقل عن فرشتتنا ..
احمد بضحكه :: ان شالله اقوول شباب قوموا عن مكاننهم بس عااد ..
رائد بعناد وهو يطالع جنى :: مدامها طلبت منك قمم انت حنا مراح نقوووم ..
سلطان باصرار :: صح صاددق رائد ..
احمد طالع جنى بقل حيله وهو يرفع يده :: للاسف مالي عليهم سلططه ..
جنى انقهرت من حركة رائد وكلامه وبخاطرها :: لا ان شالله تبيني اطلب منك هذا الناقص بععد حيا الله ولد عمي ..
مدى وهي تطالع ابوتركي :: طيب انت ياعممي اتوقع لك عليهم سلطه ..
ابوتركي وهو يعلن استسلامه :: سورررري ماقدر عليييييييهم روسهم يابسسسسه ..
جنى وعينها تطيح بعين رائد اللي يطالعها ويبتسم طالعته بغرور ولفت عنه ثم لفت معطيه الشباب ظهرها :: اقوول رئوود سلطااان ضرار اشبعووا بالمكااااان يالله بنات تعالووا معااااي ..
البنات استسلمووا وراحوا معاااها ..
اما رائد ابتسم وعرف انه نرفزها مايدري ليش اليوم حب ينرفزها يمكن لانها مابينت له وش رايها بالهديه وش تاثيرها عليييييييها ونرفزه هالشي وحب يردها لها ..
سلطان ضحك :: شكلهم من جد زعلوووا ..
عدنان :: كان قمنا وخلالاص ..
طلال :: لا ياولد خالتي مراح نقووم خللهم يدورون لهم مكاان ثاننني ..
فهد :: بس اكثر واحد احس جنى عصبت عليه خالي ضرار ..
مشعل :: من قالت ضرار وانا داري ..
الشباب فهد مشعل ضاري شاهر فارس هزاع رائد :: هههههههههههههههههههههههه ..
ضرار طالعهم بطرف عينه وطنشهم .

*
*

دق جوال احمد بمسج فتحه وضحححك ..
ضرار بتساؤل :: وش فيييييك ؟؟!!..
احمد :: مشالله هالبنت عجيبه بسرعه وصلها رقممي ..
ضرار مافهم :: من تقصد ؟؟!!..
احمد :: نونو ..
ضرار :: وش عندها مرسله مسج ؟؟!!..
احمد رفع حاجبه :: سوررري وقااام وتركه ..
ضرار يلف على ضاري :: شكلها مؤامررررره ..
ضاري ضحك :: هههه عادددي ياما تعودنا على المؤمرااااات والحين رجعت من جديد ..
ضرار :: الله يعين ..
ابوتركي :: الا ياعدنان وش اخبااار شغلك ؟؟!!..
عدنان :: الحمدلله ماشيييييي ..

*

*

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:44 am

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الرابع عشر ::: ((( 14 ))) :::



*

*

*

رائد تنننح وجلس على الارض مصدوووم :: ملالالالالالالالاك من جدككك محد قالللللي ؟؟!!..
فارس ضحك ::: هههههههههههه طيب وش فيك مصدوووم ؟؟!!..
رائد بفرحه :: لااني من جد كنت ابي لملاك زوج مثللك كنت ابيك انت تصير زوج ملالالاك ومبسوووط ان امنيتي تحققت ..
- عقبااال ماتححققق امنيتي ..
لفوا لقووه هزاع ومعاه فهد وشاهر ومشعل ..
رائد بتساؤل :: وش امنيتك ؟؟!!..
هزاع :: اتزوووووج ..
فارس :: ههههه توك لاحقققققق وارتاح العرووس بتنتظرررررررك ..
مشعل باندفااع وهو يجلس :: اقول فارس بقولك شي مراح تصدقه ..
فارس عدل جلسته وباهتمام :: ايش قووول ؟؟!!..
مشعل :: تصدق شاهر وهزاع كسرروا الشرايح اللي يكلموون فيييييييييييها ..
فارس ورائد طالعوهم باستغراب :: من جدككككككككك ؟؟!!..
شاهر :: خلالالالاص بسننننننا من هالسوالف بس باقي فهووود رففففض ..
مشعل بنغزه :: مابلالاه اللي بلاككككم ولا كان كسرها ..
فهد بخاطره _ آآآهـ لو تدرون وش فيني :: الله لايقوووللللللللللللللللله ان شالله انا احببببببببب اعوذ بالله ..
- ووش فيه الحب احلى منه مافييييييييييييييه ..
فهد لف :: عااد شوفوا من يتكلللللللللللللللللللللللم ؟؟!!..
ضرار :: ههههه ليه ان شالله مايحق لي ؟؟!!..
احمد بضحكه :: عاد لوتدروون وش ناوي علييييييييه ..
شاهر :: وش ناوي عليه ياخالي قووول خلنا نشووف بالوييييييييه من زماااااااان عنها ..
احمد يطالع ضرار بضحكه :: اقووول ..
ضرار بعدم اهتمام وهو يجلس بجنب رائد :: قوووول ..
احمد :: ضرار ناوي يخطططب ..
نزلت صدمه على الكل الا رائد ..
فهد طالعه بصدمه :: والللللله ياخاااالي ؟؟!!..
ضرار :: اييييييييه ان شالله ربك كريم وباتزوج انا وفارس بنفس اليوووووم ..
فارس :: خلها تررررررد بلاووول ..
هزاع طالع فااارس بنظرات صدمه :: ليه خططبت ؟؟!!..
رائد بضحكه :: شفت عااااد من اكثر من شهر وتوه يقوووول ..
شاهر بصدمه :: خاييييييييييين ماعليه شرره ؟؟!!..
ضاري + سلطان + طلال :: السلالام ..
الشباب :: وعليكم السلالام ..
سلطان بتساؤل وهو يجلس :: من هالخايييييييييييييين ؟؟!!..
مشعل :: فارس تصدق خاطب من اكثر من شهر وماقااال ؟؟!!..
ضاري بصدمه :: والله خاييييييييييييييين خلاص اذا خطبت ماقولك الا بيوم زواجي والا تدري بعده بعد احسن ..
الكل :: هههههههههههههههههه ..
سلطان :: خلاص زواجي وزوجاك مع بعض ..
ضرار وهو ياشر على نفسه :: وزواجي ان شالله لاني نوييييييييت اتزووج .
ضاري طلعت عيوووونه :: من جدككككككككككك ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!..
احمد وضرار :: هههههههههههههههههههههه ..
احمد :: ليه وش ناقصه مايتزووووج ؟؟!!..
ضاري باستغراب :: ابدا ولا شيي .. وسكت وهو مصدووووووم ..

*

*

*

كانوا البنات جالسيييين بالجلسه الريفيه مع الحريم يشربون قهوه وشاهههي ..
ام طلال وهي تقفل جوالها :: الجازي دقي على اخووك خليييييه يجي لان خالتك وعيالها وصلوووا ..
الجازي :: ان شالله ..
بهاللحظه وصلت سيارة عدنان واهله ..

*

*

(((( 1 ** ام عدنان ..:: هيا .. نفس اطباع اختها وماتختلف عنها كثير ..
2** ابوعدنان .. زوجها مطلقها من سنينننن وتارك لها عيالها ومتزوج لانه طفش منها ومن اطباعها ..
1- عدنان :: 26 سنه شايل مسؤلية اخوانه .. وماخر الزواج لفتره .. يشتغل عند ابوه بالشركه .. ابوهم طبعا برغم طلاقه لامهم لاكنه مازال يصررف عليههم ..
2- منى :: 23 سنه متخرجه وموظفه ببنك ..
3- مروى :: 19 سنه .. اول سنه بالجامعه تاريخ .. ))))

*

*

*

جاء طلال وسلطان واستقبلووا عدنان وراح معاههم ..
ام طلال راحت تسللم هي وبناتها على الموجودييييييييين ..
ملاك باذن جنى :: اووووف بناتها ماينبلعووون ابدااااا ..
جنى :: وش نسووي علشان عيون الجازي واخوانها وفهووود ..
ملاك :: وانتي الصادقه والله ..
جنى ببتاسمه مصطنعه لمنى ومروى اللي جاينهم :: اسكتتي وصلوا لننا بعدين حبيبتتتي ..
سكتت ملاك وسلموا علييييييييهم بمجامله من الترحيب ..
اما ام طلال انبسططت فيهم كثيييييييييييير ..
جلسووا وثواني انسحبووا البنات عننهم ..
وراحوا بيجلسووون بمكاننننهم وهم يحملوون خيرراتهم ومعاهم ام تركي وام ضرار ( هدى ) ..
البنات لما وصولوا انصدموا الشباب جالسين على فرشتتهم وبمكااانهم ..
روان رمت الاغراض اللي بيدها على الارض وبنرفزه تخصررت :: ياسلامممم والله مرتاحين على الاخر ..
رائد طالعها بنظره لان معاهم احمد وعدنان وعييييييب تسوي كذا ..<< اما عايلة ابويوسف متعودين عليهم من كانووووو صغاار يعني عادي ..
روان ولاعبررته ..
سلطان ببتسامه :: السموووحه يابنت العم وش نسووي اعجبنا المكاااان بعدين كل يوم هو لككككم خلوه لنا هالمرررره ..
ربى :: وين يعني نروووح هالمكان معجبننا ؟؟!!..
رائد بغرور :: المزرررعه وش كبرها روحوا لاي مكاان خلاص جلسنا استحاله نقوووم ..
مروى كانت تقزز فيييه وتتبسم ومعجبها بوسامته وجسمه الرياضي حتى صوته ..
عريب تخبط جنى :: الحقققي الحققققي بس قاعده تطالع فيه وتتبسم ..
ملاك سمعتها وضحككت ..
اما جنى انحرجت ان ملاك سمعتهم ..
ملاك بنبرة تهديد :: هيييييييين ياجنى شغلك بعدييييين انا شاكه فيه والحين تاكدتتت منكم الاثنين ؟؟؟!!!..
جنى طالعتها بحرج وسكتتت وبخاطرها _ يووه ليه كلهم يقولن شاكين فيه معقوله يكون من جد يحبني وماكذب بالكررررت آآآآآآآهــ يارائد ابي اتاكد ..
طلال :: اقووول روان شكل محد يبي المكان الا انتي وربى ..
شاهر وهو يوقف :: يالله قوموا ربى وروان يكفوون قووموا ..
رائد باصرار وباعنااااد :: مراح نقووم اجلس بببس ..
ضرار ابتسم :: اقوول وانا مع رائد يالله دورا لكم مكااان ثاننني ..
جنى :: خااللوو ..
احمد وضرار بنفس الوقت :: نعممممم ..
جنى طالعت ضرار بطرف عيننها ثم لفت عنه بغرور وابتسمت لاحمد :: خالو احمد شفهم خلللهم يقمووون على الاقل عن فرشتتنا ..
احمد بضحكه :: ان شالله اقوول شباب قوموا عن مكاننهم بس عااد ..
رائد بعناد وهو يطالع جنى :: مدامها طلبت منك قمم انت حنا مراح نقوووم ..
سلطان باصرار :: صح صاددق رائد ..
احمد طالع جنى بقل حيله وهو يرفع يده :: للاسف مالي عليهم سلططه ..
جنى انقهرت من حركة رائد وكلامه وبخاطرها :: لا ان شالله تبيني اطلب منك هذا الناقص بععد حيا الله ولد عمي ..
مدى وهي تطالع ابوتركي :: طيب انت ياعممي اتوقع لك عليهم سلطه ..
ابوتركي وهو يعلن استسلامه :: سورررري ماقدر عليييييييهم روسهم يابسسسسه ..
جنى وعينها تطيح بعين رائد اللي يطالعها ويبتسم طالعته بغرور ولفت عنه ثم لفت معطيه الشباب ظهرها :: اقوول رئوود سلطااان ضرار اشبعووا بالمكااااان يالله بنات تعالووا معااااي ..
البنات استسلمووا وراحوا معاااها ..
اما رائد ابتسم وعرف انه نرفزها مايدري ليش اليوم حب ينرفزها يمكن لانها مابينت له وش رايها بالهديه وش تاثيرها عليييييييها ونرفزه هالشي وحب يردها لها ..
سلطان ضحك :: شكلهم من جد زعلوووا ..
عدنان :: كان قمنا وخلالاص ..
طلال :: لا ياولد خالتي مراح نقووم خللهم يدورون لهم مكاان ثاننني ..
فهد :: بس اكثر واحد احس جنى عصبت عليه خالي ضرار ..
مشعل :: من قالت ضرار وانا داري ..
الشباب فهد مشعل ضاري شاهر فارس هزاع رائد :: هههههههههههههههههههههههه ..
ضرار طالعهم بطرف عينه وطنشهم .

*
*

دق جوال احمد بمسج فتحه وضحححك ..
ضرار بتساؤل :: وش فيييييك ؟؟!!..
احمد :: مشالله هالبنت عجيبه بسرعه وصلها رقممي ..
ضرار مافهم :: من تقصد ؟؟!!..
احمد :: نونو ..
ضرار :: وش عندها مرسله مسج ؟؟!!..
احمد رفع حاجبه :: سوررري وقااام وتركه ..
ضرار يلف على ضاري :: شكلها مؤامررررره ..
ضاري ضحك :: هههه عادددي ياما تعودنا على المؤمرااااات والحين رجعت من جديد ..
ضرار :: الله يعين ..
ابوتركي :: الا ياعدنان وش اخبااار شغلك ؟؟!!..
عدنان :: الحمدلله ماشيييييي ..

*

*

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:45 am

لاقتته بمكان منتصف بينننهم وببتسامه وهي ماسكه جولي ( البسه اللي عطاها اياها ضرار هديه امس )
احمد بذهوول :: اووف وش هاذي ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: جوللي ..
احمد :: من وين لك ؟؟!!..
جنى :: هدية خالو ضرار بعيد ميلادي امس ..
احمد :: اهااا اقوول جنى وش عندك ؟؟!!..
جنى :: لا بس كذاااا ..
احمد :: عيني في عينننك ؟؟!!..
جنى سكتت تتبسم :: لا بس طفشاانه او بلاصح مخنووقه وقلت باتمشى معااك شووي ..
احمد بحنيه وهم يمشوون :: من ايييييييش ؟؟!!..
جنى وهي تتذكر :: بصراحه من بناات خالة طلال ..
احمد :: ليه وش فيييهم ؟؟!!..
جنى وهي تمشي معاه :: اللي بعمري انا وعريب بس تطالعيني باحتقااار ومن فووق لتحتت وتذب كلام وانت عارف هي بمزرعتنا وضيفتي ولازززم ماضايقها ..
احمد باستغراب :: ليه وش بينكم ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفها :: مدري بس كم مره شفناها من قبل وهي كارهتتتني ليه مادرررري ..
احمد بتطنيش :: طنشي غيرره وانا خالك ..
جنى ضحكت :: ههههههههههه .. ليــــــش مثلا يعني بتغار ؟؟!!..
احمد ببتسامه :: جمال ومال ودلال ..
جنى ابتسمت له بحرج :: رفعت معنوياااتي تسلم ياخاللللللللو ..
احمد :: وهاذي الحقيقه ..

*

*

صاروا يمشوون ويمشوون وهم يسلفوون ويرجعون اياااام اووول اللي ياما وياما حنوووو لهم ..
لحد ماجاء احمد اتصال خارجي وهو منسجم يكلم دخلت جنى مرسممها اللي كان عبره عن كوووووخ باخر المزرعععععه بعيد عن كل شييي اللي استغربت انه مفتوووح ..
لما دخلت استغربت كان معطيها ظهره وماسك اخر لوحاتتتها كان مرسوووم فيها صورتها هي وصغيره وهو بجنبها نفس الصوره اللي عطاهياه امممس بالسلاسال..
كان يتاملها وهو مبتسم وطلع جواله وصورها ..
رجعها لمكانها وواضح انه شاف اغلب اللوحااات وبيطلع ..
جت بترجع لاكككن وطت على ريشه وانكرست وطلع الصووت بهاللحظه سبت نفسها لييش ماترتب مرسمها هذا وهو توه جديد محيووس كذااا ..
لف بيشووف مييييين وابتسسم لها ..
جنى وهي منزله راسها بحررررج من الموقف ومن نظراته وابتسامتته ونزلت اخذت جوولي ..
رائد ببتسامه :: هالمرسم شكله لك صح ؟؟!!..
جنى رفعت عيونها :: ايه لللي ..
رائد :: مشالله مبدعــــــــــــــه ..
جنى :: مشكوووور .. وجت بتطلع لاكنها لفت وطالعته :: مشكوور على الهديه ..
رائد ببتسامه وطالعها بطرف عينه بدون مايرفع راسه لانه يلعب بجواله :: لاشكر على واجب ....... اعجبتتك ؟؟!!..
جنى وهي تحاول تتهرب من عيوونه :: عن اذنننك ..
رائد يبي يستفزها علشاان تجاوبه :: يعني ماعجبتتك ؟؟!!..
جنى بحرج :: بالعكس لو ماعجبتني ماشفت هاللوحه اللي كانت بيدك ومارسمتها ..
رائد :: يعني هاذي اليوم رسمتيها ؟؟!!..
جنى ابتسمت :: لا من اسبوع تقريبببا لقيت هالصوررره بالبووم الصور واعجبتني ورسمتها ..
رائد رفع عينه لها وببتسامه :: يعني القلووب عند بعضها ..
- ياعني ياعننننييييييي غززل عيني عيييينك ..<< اي غزل بس هو لحـــــق ..
لفوا لقوها مروى وهي متخصرره ولا المصيبه بعد مو متغطيه وهالشي رفع ضغط جنى حست بالغيره ..
طالعت جنى بنظرات استحقااار :: والله اتااريك مو سهله غزل ولقاااءات ومواعيد والله اعلم وش فيه بعععد ..
جنى طالعت رائد ثم طالعتها ..
رائد بنرفزه :: ومن تكوون هاذي ياجنى ؟؟!!..
جنى بضيق :: مروووى بنت خالة طلال ..
رائد بسخريه :: اهاااااا ..
مروى وهي بتطلع :: خيلنا نشووف الحين لما يعرف الكل بالاويك وش بتكون ردة فعلههم ياحرام بينصدموون بجنى اللي الكل يحبها ومفضلله عند الكل دلووعة الكل ..
رائد وقفها بكلماته المستفزه :: البلالاوي هي بلالاويك ياأنسه مرووى بنت شامل ال---- صح مو هذاا اسممممك اللي الكل يعرفه ومافي شااب مايعرففففه ..
مروى بقهر :: قوول تبي تلزق بلاويها فيييييييننني ..
رائد بسخريه وهذؤ استفزها :: لا ونسيتي صقر وهادي وغيره وغييييره وغيررره واذا تبين اكمل عاددي وعلى فكككره كلهم اصحاابي وحتى الصور عندهم روحي وقولي شي وهم بيكنون فيه بعد ساعه من كلامك يورونهم كل بلاويييييييك يام البلاوووي ..
مروى طالعته بقههر وضييييق ونرفززه ..وطلعت ..
جنى طالعته بذهوول :: مشكوووور من جد انقذتتني ..
رائد ::: ولووو بعدين حنا ماسوينا شي غللط ..
جنى بحسره :: ومن بيفهههم هذا اذا مازودتت من عندها ..
رائد بتطنيش وتحدي :: خليها تجرب وبتشوووف وش بيصير فيها كل شي ولا جنننى اذببح من يقرررب منننها ..
جنى رفعت عينها له بصدممه ماتوقعته جرريئ كذاااا ولفت بسرعه بتطلع وقبل لاتطلع استجمعت قواها ولاشعورياااا :: رائد وش معنى جنى بتذبح اللي يقرب منها ؟؟!!..
كانت منزله راسها ومعطيته ظهرها وجولي بيدها تتنظر جوابه ..
وقف وهو يطالعها وابتسم :: ركزي باخر الكرت مكتوووب بلوون مخففي تتذكرين هالحركه ياجننننى ؟..
جنى هزت راسها بلايجاااب وطلعت بسرعه وهي مرتبكه منحرجه مبسووطه و لقت احمد يدور عليها ..
احمد :: وين كنتتتي ؟؟!!..
جنى بارتباااك :: هاااااااااا كنت اتمشى ..
احمد بنظرات تفحص :: ايه صح يمكن نمشيي طيييييييييييب ..
جنى :: شكلي اشغلتتك بروح عند البناات ..
احمد :: بشورك حتى انا برووح عند الشباببب ..
افترقووا وهي ماراحت عند البناااات دخلللت جوووى الفله وتوجهت لجناحهم وبسرعه فتحت العلبببه وهي تاركه جولي تلعب بالغرفه مثل ماتتتبي ..
طلعت الكرررت وصارت تدووور بالدرووج والغرفه قلللم رصاص ومالقت طلعت لغرفة همام يمكن تلقققى وبعد حرررب لقققت ..
بسرعه راحت لجناحهم وبددت تلون بقلم الرصاص اخر الكررت لحد ماطلللع :: احـــــــــــــبــــــــــــــــــــك ..
شهقققت من الفرححه ثم ضممت الكرت وهي ترمي بحالها على السرير ..
روااان :: اوووووف اووووف وش فيك انتي ؟؟!!..
جنى طالعتها وابتسمت :: وانتي وش لك ؟؟!!!..
روان :: لا ابدااا بس حبيت اقوولك ان اللي سواه رائد بمروى اعجبنني كثييير ياشيخه اكرهــــــــــــــا ..
جنى جلست على السرير وفتحت عيونها :: وش درااااااااااااك ؟؟!!!..
روان ضحكت على ردة فعل جنى :: كنت بالحقها لما شفتها قامت تعرفين اشتغلت عندي اللقافه خاصه لما كذبت قالت بتروح عند امها وتوجههت لمرسمممك لحقتها وسمعت كل الي صار حتى اخر شيي بينك وبين رائد والله وطحتووا ومحدش سمى عليييييييييكم ..
جنى بحرج :: ياررررببببببببببببببي مالقيت انفضح الا عنددددك ؟؟!!..
روان :: هههههههههههههههههههههههههههه عادي حبيبتتتي عادددي بس ارتاحي استحاله اقول لرائد عن اللي صاررر قبل شووي وكيف ضميتي الكرت بس بشررط ..
جنى باستسلام ماحبت تعاندها عارفتها بتروح تقوله لو عاندت :: اللي هو ..
روان :: اقراء وش كاتب باخر الكررررررت ..
جنى مدت لها الكرت باحراااج وخوف من ردة فعلها ..
قرته روان وانفجرت ضحك :: رائئئئئئد رائد المغرور اللي مايملئ عينه شي يحببببب ومين جنى اللي مغروره اكثر منننه والله نكتتتتتتتتتتتتتتتته ..
جنى رمتها بالمخده وروان جلسست تضححك وتعلق عليييييييييييييييهم وجنى تضربها ومنحرجه منها مو مصدقه انفضحت قداام العاللم كلها بحبها له حتى هو فضح عمممره وكان حبهم مو راضيي يتخبببببببئ ..

*

*

*

عند البنات وصلوا اخيييييرررا روان وجنى ..
مروى كانت تطالع جنى من فوق لتحت باستحقاار اما جننى تطالعها بنفس النظراات وبغرور وانتصار وروان نفس الشي تطالعها باستحقااااااااااااار ..
عريب :: نونو اتصلتي عللللى ديمه ؟؟!!..
جنى :: ايه جوالها مقفل مدري وش عندها حتى هيفا ورينااد ..
عريب :: حتى انا جربت واتصلت عليهم نفس الشي ..
جنى بخووف :: مدري وش فيهم هذووول ؟؟!!..

بعد صلاة العشاااء ..

كانوا البناات جالسين بمكانهم وسوالف وضحك معدا مرووى الي بس تاتاففف او تطالع جنى بقهههر وغيييض ..
خلال لحظااات .. سمعوا اصوات الشباب تقرب وتغطووا ..
ضرار :: تغطوووووا ترانا جيييييينا ..
عريب :: تفضل ياخاللي ..
جنى كانت تدعي رائد مايكووون معاهم .. لاكن خااب ظنها الشباب كللللللللللللللللللللللللههههم جاين معدا فارس ... ورائد طالع مروى نظره خلتها تتندم كيف تدخلت بييينهم وبسرعه تختلف هالنظرات لما يطاالع جنى يبتتسم ونظرات حب وهيااام وروان ماكفت تعلق وجنى تطالع الارض اوو خالها ضرار او احمد او احد من اخوانها ..
ربى باستغراب :: وين فاارس ؟؟!!..
شاهر :: يكلم بالجواال ..
فارس وهو جااي وجهه منقللب :: يالله شباب بناات استعدووا بنرجع الريااض ..
جنى باستغراب من تغير لون وجهه :: وش صاييييييييير اكيد شي كبير يخليكم تقررون بهالليل نرجع ؟؟!!..
فارس طالعها هي وعريب بحززن :: لا بس عند جدي فارس شغل ضروري الصبح هو وخوالي وبنرجع كللنننا ..
عريب كان قلبها ناغزها طالعت جنى بعدم ارتيااح وجنى طالعتها بخووف ..
قاموووا البناااات وخلال سااااعه ركبت كل عايله سيارتها ورجعوووا وابويوسف اصر عريب وجنى يركبوون معاه ويرحون معاه للبيت وهالشي زاد خوفهم خووووف ..

*

*

*

انتهى البارت الرابع عشر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:46 am

لاقتته بمكان منتصف بينننهم وببتسامه وهي ماسكه جولي ( البسه اللي عطاها اياها ضرار هديه امس )
احمد بذهوول :: اووف وش هاذي ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: جوللي ..
احمد :: من وين لك ؟؟!!..
جنى :: هدية خالو ضرار بعيد ميلادي امس ..
احمد :: اهااا اقوول جنى وش عندك ؟؟!!..
جنى :: لا بس كذاااا ..
احمد :: عيني في عينننك ؟؟!!..
جنى سكتت تتبسم :: لا بس طفشاانه او بلاصح مخنووقه وقلت باتمشى معااك شووي ..
احمد بحنيه وهم يمشوون :: من ايييييييش ؟؟!!..
جنى وهي تتذكر :: بصراحه من بناات خالة طلال ..
احمد :: ليه وش فيييهم ؟؟!!..
جنى وهي تمشي معاه :: اللي بعمري انا وعريب بس تطالعيني باحتقااار ومن فووق لتحتت وتذب كلام وانت عارف هي بمزرعتنا وضيفتي ولازززم ماضايقها ..
احمد باستغراب :: ليه وش بينكم ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفها :: مدري بس كم مره شفناها من قبل وهي كارهتتتني ليه مادرررري ..
احمد بتطنيش :: طنشي غيرره وانا خالك ..
جنى ضحكت :: ههههههههههه .. ليــــــش مثلا يعني بتغار ؟؟!!..
احمد ببتسامه :: جمال ومال ودلال ..
جنى ابتسمت له بحرج :: رفعت معنوياااتي تسلم ياخاللللللللو ..
احمد :: وهاذي الحقيقه ..

*

*

صاروا يمشوون ويمشوون وهم يسلفوون ويرجعون اياااام اووول اللي ياما وياما حنوووو لهم ..
لحد ماجاء احمد اتصال خارجي وهو منسجم يكلم دخلت جنى مرسممها اللي كان عبره عن كوووووخ باخر المزرعععععه بعيد عن كل شييي اللي استغربت انه مفتوووح ..
لما دخلت استغربت كان معطيها ظهره وماسك اخر لوحاتتتها كان مرسوووم فيها صورتها هي وصغيره وهو بجنبها نفس الصوره اللي عطاهياه امممس بالسلاسال..
كان يتاملها وهو مبتسم وطلع جواله وصورها ..
رجعها لمكانها وواضح انه شاف اغلب اللوحااات وبيطلع ..
جت بترجع لاكككن وطت على ريشه وانكرست وطلع الصووت بهاللحظه سبت نفسها لييش ماترتب مرسمها هذا وهو توه جديد محيووس كذااا ..
لف بيشووف مييييين وابتسسم لها ..
جنى وهي منزله راسها بحررررج من الموقف ومن نظراته وابتسامتته ونزلت اخذت جوولي ..
رائد ببتسامه :: هالمرسم شكله لك صح ؟؟!!..
جنى رفعت عيونها :: ايه لللي ..
رائد :: مشالله مبدعــــــــــــــه ..
جنى :: مشكوووور .. وجت بتطلع لاكنها لفت وطالعته :: مشكوور على الهديه ..
رائد ببتسامه وطالعها بطرف عينه بدون مايرفع راسه لانه يلعب بجواله :: لاشكر على واجب ....... اعجبتتك ؟؟!!..
جنى وهي تحاول تتهرب من عيوونه :: عن اذنننك ..
رائد يبي يستفزها علشاان تجاوبه :: يعني ماعجبتتك ؟؟!!..
جنى بحرج :: بالعكس لو ماعجبتني ماشفت هاللوحه اللي كانت بيدك ومارسمتها ..
رائد :: يعني هاذي اليوم رسمتيها ؟؟!!..
جنى ابتسمت :: لا من اسبوع تقريبببا لقيت هالصوررره بالبووم الصور واعجبتني ورسمتها ..
رائد رفع عينه لها وببتسامه :: يعني القلووب عند بعضها ..
- ياعني ياعننننييييييي غززل عيني عيييينك ..<< اي غزل بس هو لحـــــق ..
لفوا لقوها مروى وهي متخصرره ولا المصيبه بعد مو متغطيه وهالشي رفع ضغط جنى حست بالغيره ..
طالعت جنى بنظرات استحقااار :: والله اتااريك مو سهله غزل ولقاااءات ومواعيد والله اعلم وش فيه بعععد ..
جنى طالعت رائد ثم طالعتها ..
رائد بنرفزه :: ومن تكوون هاذي ياجنى ؟؟!!..
جنى بضيق :: مروووى بنت خالة طلال ..
رائد بسخريه :: اهاااااا ..
مروى وهي بتطلع :: خيلنا نشووف الحين لما يعرف الكل بالاويك وش بتكون ردة فعلههم ياحرام بينصدموون بجنى اللي الكل يحبها ومفضلله عند الكل دلووعة الكل ..
رائد وقفها بكلماته المستفزه :: البلالاوي هي بلالاويك ياأنسه مرووى بنت شامل ال---- صح مو هذاا اسممممك اللي الكل يعرفه ومافي شااب مايعرففففه ..
مروى بقهر :: قوول تبي تلزق بلاويها فيييييييننني ..
رائد بسخريه وهذؤ استفزها :: لا ونسيتي صقر وهادي وغيره وغييييره وغيررره واذا تبين اكمل عاددي وعلى فكككره كلهم اصحاابي وحتى الصور عندهم روحي وقولي شي وهم بيكنون فيه بعد ساعه من كلامك يورونهم كل بلاويييييييك يام البلاوووي ..
مروى طالعته بقههر وضييييق ونرفززه ..وطلعت ..
جنى طالعته بذهوول :: مشكوووور من جد انقذتتني ..
رائد ::: ولووو بعدين حنا ماسوينا شي غللط ..
جنى بحسره :: ومن بيفهههم هذا اذا مازودتت من عندها ..
رائد بتطنيش وتحدي :: خليها تجرب وبتشوووف وش بيصير فيها كل شي ولا جنننى اذببح من يقرررب منننها ..
جنى رفعت عينها له بصدممه ماتوقعته جرريئ كذاااا ولفت بسرعه بتطلع وقبل لاتطلع استجمعت قواها ولاشعورياااا :: رائد وش معنى جنى بتذبح اللي يقرب منها ؟؟!!..
كانت منزله راسها ومعطيته ظهرها وجولي بيدها تتنظر جوابه ..
وقف وهو يطالعها وابتسم :: ركزي باخر الكرت مكتوووب بلوون مخففي تتذكرين هالحركه ياجننننى ؟..
جنى هزت راسها بلايجاااب وطلعت بسرعه وهي مرتبكه منحرجه مبسووطه و لقت احمد يدور عليها ..
احمد :: وين كنتتتي ؟؟!!..
جنى بارتباااك :: هاااااااااا كنت اتمشى ..
احمد بنظرات تفحص :: ايه صح يمكن نمشيي طيييييييييييب ..
جنى :: شكلي اشغلتتك بروح عند البناات ..
احمد :: بشورك حتى انا برووح عند الشباببب ..
افترقووا وهي ماراحت عند البناااات دخلللت جوووى الفله وتوجهت لجناحهم وبسرعه فتحت العلبببه وهي تاركه جولي تلعب بالغرفه مثل ماتتتبي ..
طلعت الكرررت وصارت تدووور بالدرووج والغرفه قلللم رصاص ومالقت طلعت لغرفة همام يمكن تلقققى وبعد حرررب لقققت ..
بسرعه راحت لجناحهم وبددت تلون بقلم الرصاص اخر الكررت لحد ماطلللع :: احـــــــــــــبــــــــــــــــــــك ..
شهقققت من الفرححه ثم ضممت الكرت وهي ترمي بحالها على السرير ..
روااان :: اوووووف اووووف وش فيك انتي ؟؟!!..
جنى طالعتها وابتسمت :: وانتي وش لك ؟؟!!!..
روان :: لا ابدااا بس حبيت اقوولك ان اللي سواه رائد بمروى اعجبنني كثييير ياشيخه اكرهــــــــــــــا ..
جنى جلست على السرير وفتحت عيونها :: وش درااااااااااااك ؟؟!!!..
روان ضحكت على ردة فعل جنى :: كنت بالحقها لما شفتها قامت تعرفين اشتغلت عندي اللقافه خاصه لما كذبت قالت بتروح عند امها وتوجههت لمرسمممك لحقتها وسمعت كل الي صار حتى اخر شيي بينك وبين رائد والله وطحتووا ومحدش سمى عليييييييييكم ..
جنى بحرج :: ياررررببببببببببببببي مالقيت انفضح الا عنددددك ؟؟!!..
روان :: هههههههههههههههههههههههههههه عادي حبيبتتتي عادددي بس ارتاحي استحاله اقول لرائد عن اللي صاررر قبل شووي وكيف ضميتي الكرت بس بشررط ..
جنى باستسلام ماحبت تعاندها عارفتها بتروح تقوله لو عاندت :: اللي هو ..
روان :: اقراء وش كاتب باخر الكررررررت ..
جنى مدت لها الكرت باحراااج وخوف من ردة فعلها ..
قرته روان وانفجرت ضحك :: رائئئئئئد رائد المغرور اللي مايملئ عينه شي يحببببب ومين جنى اللي مغروره اكثر منننه والله نكتتتتتتتتتتتتتتتته ..
جنى رمتها بالمخده وروان جلسست تضححك وتعلق عليييييييييييييييهم وجنى تضربها ومنحرجه منها مو مصدقه انفضحت قداام العاللم كلها بحبها له حتى هو فضح عمممره وكان حبهم مو راضيي يتخبببببببئ ..

*

*

*

عند البنات وصلوا اخيييييرررا روان وجنى ..
مروى كانت تطالع جنى من فوق لتحت باستحقاار اما جننى تطالعها بنفس النظراات وبغرور وانتصار وروان نفس الشي تطالعها باستحقااااااااااااار ..
عريب :: نونو اتصلتي عللللى ديمه ؟؟!!..
جنى :: ايه جوالها مقفل مدري وش عندها حتى هيفا ورينااد ..
عريب :: حتى انا جربت واتصلت عليهم نفس الشي ..
جنى بخووف :: مدري وش فيهم هذووول ؟؟!!..

بعد صلاة العشاااء ..

كانوا البناات جالسين بمكانهم وسوالف وضحك معدا مرووى الي بس تاتاففف او تطالع جنى بقهههر وغيييض ..
خلال لحظااات .. سمعوا اصوات الشباب تقرب وتغطووا ..
ضرار :: تغطوووووا ترانا جيييييينا ..
عريب :: تفضل ياخاللي ..
جنى كانت تدعي رائد مايكووون معاهم .. لاكن خااب ظنها الشباب كللللللللللللللللللللللللههههم جاين معدا فارس ... ورائد طالع مروى نظره خلتها تتندم كيف تدخلت بييينهم وبسرعه تختلف هالنظرات لما يطاالع جنى يبتتسم ونظرات حب وهيااام وروان ماكفت تعلق وجنى تطالع الارض اوو خالها ضرار او احمد او احد من اخوانها ..
ربى باستغراب :: وين فاارس ؟؟!!..
شاهر :: يكلم بالجواال ..
فارس وهو جااي وجهه منقللب :: يالله شباب بناات استعدووا بنرجع الريااض ..
جنى باستغراب من تغير لون وجهه :: وش صاييييييييير اكيد شي كبير يخليكم تقررون بهالليل نرجع ؟؟!!..
فارس طالعها هي وعريب بحززن :: لا بس عند جدي فارس شغل ضروري الصبح هو وخوالي وبنرجع كللنننا ..
عريب كان قلبها ناغزها طالعت جنى بعدم ارتيااح وجنى طالعتها بخووف ..
قاموووا البناااات وخلال سااااعه ركبت كل عايله سيارتها ورجعوووا وابويوسف اصر عريب وجنى يركبوون معاه ويرحون معاه للبيت وهالشي زاد خوفهم خووووف ..

*

*

*

انتهى البارت الرابع عشر ..


*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:47 am

--------------------------------------------------------------------------------

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخامس عشر ::: ((( 15 ))) :::

*

*


(( فرشي التــــــــراب .. يـــضـــمـــنــــي ..

وهو غــــــــطــــــــائـــــي ..

والرمال حولي تــــلـــــفــــنـــــــي .. )) ..



*

*


وصلوا لبيت ابويوسف ..


دخل وماكان فيه الا هو وزوجته وضرار وفارس بس اما البقين راحوا لبيوتهم .. وطبعا عريب وجنى اللي اصر يجون عنده ..
عريب بخوف :: جدي وش صاييييير ؟؟!!..
ابويوسف : انتم مؤمنين بقضااء الله وقدررررررررره وعارفين اجر الصابرييييييين عند الله كبير ..
قاطعنه جنى بخووف والم :: مييييييييس ؟؟!!..
ابويوسف باسى وهو ينزل راسه :: تطلبكم الحلل ..
عريب طاحت بحضن خالها منهاره تبكي وتصييح .. جنى قربت من جدها وهي مو مستوعبه وجلست على الارض وهي تمسك كفه وبترجي وتوسل :: جدووووو انت تمزح معانا صح مييس حيه مامتتت صصصصح قووول قوووول ؟؟!!..
ابويوسف بحنيه وحزن ضم بنت بنته :: ياحبيبتتي ترحمي عليها ..
جنى صرخت وبعدت عنه :: لا انتتتتتتتتتتتتتتتم تكذبووون انا خليييييييييتها توعدني ماتروح وتتركني وهي وعدتتتني انتم كذاابببببببببين كذااابييييييييييييييين ..
وجلست على الارض وهي ضامه راسها بيدها وتصاررخ :: كذاببببببببببببببببببببين ميس ماراحت مااراحتتتت ..
ضمها اخووها يهديها لاكن هيهااات تهددددى لاهي ولاعريييييييييييييييب ..
جنى بعدت اخوها وقامت متوجهه للباب وهي تبكي وتصرخ :: باروح اشوفها انتم اكيييييييد تكذبوون ميييييس ماراحتتت ..
بلحظظظه طاحت على الارض اسرع لها فارس وجدتها ..

*

*

*

*

ببيت ابورائد ..
ملاك وهي تجلس بصدمه :: مييييييييس ميييييييييس ماااتتت مستحيييييييييييييييل .
ام رائد وهي تضم بنتها وصارت تبكي بحضن امها :: ادعي لها يابنتي ادععي لها ..
رائد سند راسه :: الله يرحمها .. وفكر بجنى ياترى وش بتكون ردة فعلللها الحين ..

*

*

*

مر هاليوم وعريب ماهدتت كل شوي يغمى عليها وامها عندها تهديدها لاكن بدوون فايييييده حتى ضرار جلس عندها بس بدوون اي فاييييييده لدرجة مانمتت الا بالمهدياااات والمغذي بيددها بس طبعا كانت بالبيت رفضت تجلس بالمستشفى ..
اما جنى كان معاها انهياار عصببي استعدى انها تنوم بالمستشفى كم يووم وللحين ماصحت بعد المهدي اللي اخذذذتته بعد ماقمتتت وجللست تصرخ وتصررخ وامها وابوها عندهها ..

*

*

*

اشرقت شمس كئيببه حزييييينه اشرقت شممس يوم يودع فيه الاحبه من احبوووووه اشرقت شمممس تعلن عن موعدد رحيييييييييييييل الانسانه اللي احبها الكل تعلن موعد رحيل الصديقه الرفيقه الاختتت ..
تعلن عن انتهى اكثر من عشر سنوااات صدااقه وقرررب وانتمااااء تعلن عن موعد رحيللل ميس بدووون عوده وبدون لقياااااء الا بجناااته سبحانه وتعاللللى ان شالله اعللللنت هالشممس عن يووم كئييب حزززين بتاريخ الاصحاااب سيخللد بذاكرتهم ومستحيل ان ينسووه يوووما ....





صحت وهي مو عاررفه وين ؟؟!!.. او وش صااير فتحت عيونها لقت امها نايمه على السرير اللي بقربها ..
بدت تحاول تتذكر هي ليه بالمستشفى ووش صااير وبقوتها الباقيييه صرخخخت .. :: ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ..
امها قامت متخرعه وركضت لها ..
ام فارس :: جنى حبيبتتي وش فيييييييك ؟؟!!..
جنى طالعت امها بعيون ملياانه دموووع :: ماما وين مييس ماما وين ميييس ؟؟!!.. وبرجاء .. ماما ابي اشووفها ابي اشووفههها ..
ام فاارس بحزن على حال بنتها اللي الله العالم هل ببتخطى هالحزززن اولا وبتجاوز هالصميبه والمحنه اولالا ؟؟!!.. :: حبيبتتي ميس راحت لمكان احسن من هالدنيييا راحتتت لعند اللي خلقها ..
جنى بدتت تبكي وتنهاارر وامها حضننتها .. وبلحظه رفعت راسها ومسحت دموعها وصارت تبي تقطع لي المغذي اللي فيها وامها تمنعها :: وش بتسووين ؟؟!!..
جنى بعدم مبلاة وهي تصرخ :: باطلع لازم اوودعها مراح احررم نفسي من هاللحظه ..
ام فارس :: بس لازم اسال الدكتور ..
جنى بصرراخ :: مرراح يمنعي لادكتوور ولاغيرره من هالحقققققققققق ابدااااااا ..
امها تهديها ::: طييب لحظظه بس ..
طلعت امها وبعد لحظاات رجعت لها وقدرووا يطلعوونها على مسؤليتهم لمدة ساعتين ببببس تادي فيها الصلاة على ميس وتودعها وتررجع لان حالتها صععبه ..

*

*

*



(( فقدتك ياعز الناااس فقدت الحب والطييييبه ..
وانا من لي في هالدنيا سوواك وان طاللللت الغيببه ..
رحللت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاااي .
وحتى الجرح في بعدك يغزني واهليبه ..
انا من لي بهالدنيا سوواك وان طالت الغيبببه .. ))



هذا حالها من تلقت الصدممه اللي اكبر منها ومن تحملللها ..
بس تبكييي ومنهااره بكككئ والصور حولينها منثوووره صور جمعتتتهم من ايام الروضه والتمهيدي جمعتها بصديقه ماتظن بتعووظها صديقه تفهمها من عيووونها تفهمها بلمححه صديقه تفديهها بروووحها برغم قرب صديقاتها منهم هييييي غير مع ميس عااشت المر والحلو بحيااات ميس ومعاها عاششت مغامرتتها وققص حبههها معاها عاشت كل لحظه بلحظظتتتتها بحيااة مييس ..
كان الباب ينطق ولما ماسمع مجيب انفتح وبكل حزن وهدؤ طالعتها :: ديييمه ماراح تروحين معانا نودعها وداعها الاخييييييييير ؟؟!!..
لفت تطالعهم دييمه وبحززن والدموع على وجهها ومازالت تنزل من عيوووونها :: اودعها اودع 16 سنه من عمررري اودععع احلى ذكرياااتي وامننني صعبه ياهيفاااء صععبببببببببه ..
هيفاااء ركضت لها وضمتتتها وصاروا يبكوون على ميييييس ميس الاخت قبل لاتكون صديقه مييس اللي ماتحب تشووف وحده منهم متضايقه ميس اللي تشيل همومهم قبلللهم ..
ريناد واقففه وتطالععهم وهي تبككي بصمممت ..
ديمه رفعت راسها وطالعت ريناد كيف واقفه وتبكي ومدت لها ذراعها ركضت لها ريناااد وكنها تتنظر منها اشاره وحضننوا بعض الثلاثه وجلسووا يبكووون ..

*

*

*

(( لحظت وداعك آآآآهـ

يالحظت وداعك ياهي صعبه ..

بالحيل صعبببه ..

وانا اللي ابي قربك وابي قلبك ..

وابيك بدنيتي تبقى معي تبقى ..

نست اني اعشقك .. ولا تنسى اني بافقدك .. ))



*

*

*

وصللت لبيتها اللي تعودت يستقبلها فيه ميس اللي ماترضى احد غيرها يستقبل صاحبااتها برغم ان بيتهم ملليااان بالخدممم بس من حبها لهم تبي تكون هي اللي تتسقبلهم ضاربه بكل عادات وتقاليد هالبيت اللي فارضينها زوجااات ابوها عليهم عرض الحائط ..
جت بتنزل لقت بنفس الوقت عريب ومعاها ملالاك وديمه وريناد وهيفاء واصللين تنهدت هم اللحين خمسه مو ستتته ..
قربوا منها ومايدرون يعزونها ولا يعزوون انفسهم اكتفوا بالسلام والنظررات اللي تعبر عن بعض اللي بدااخلهم وباحزاانهم ..
ام فارس :: يالله خلونا ندخل هم الحين ينتظروونكم لانهم خلالاص غسللوها ..
دخلووووا بخطووات متاثققلله للمجلس اللي فيه ميس لاكنها بلايا روووح ومراح تحس بوجودهم ولا تتسقلبهم باحضاانها وضحكاتتتها وتعليقااتها مثل ماتعودوا ..
ام ديمه اللي اصرت تجي مع بنتها وام فارس فضلوا يتركونهم بروحهم حتى البقيه اهل مييس معدا ياسر اللي كان جاللس بجنب اخته ولا حس بوجودههم ..
كانوا واقفين ويطالعونه كيف يتاملللها ودموعه تنزل منه بهدؤؤؤؤ ..
عريب حبت تبين له انهم موجودين خصوصا عارفه طبعه مايحب يشووف احد ضعفه ممها كان وخصوصا دييييمه ..
عريب :: عظم الله اجرك ..
بسرعه مسح دموعه ولف طالعهم وباسى :: مدري تعزووني ولا اعزيييييييكم ..
هيفاء :: ربي يرحممها ..
ياسر وهو يقووم :: خذوا راحتتكم ..
بعد الودااااع والبكككككككككككككئ والالللم طااحت عليهم جنى مره ثاانيه وديمه اغمممى عليييييها لانهم مو قادرين يشفووونها بهالحاله وودهم الثنتين للمستشفى ونفس الشي جنى انيهار عصببي وحتى ديييييييمه ..

*

>>>>>>>>>>>>> يتبع

*

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:50 am

مرت ايااام العزاا كئييبه حزيييييييييينه وطبعا كالعاده محد ببيت ميس تاثر كثييير غير ابووها ويااسر اللي تعني لهم الكثيييير اما البقييييه عاددي مجرد حززن عاااابر .. (( ابوميس :: رجل اعمااال كبببير جداا وهو صديق ابويوسف وتربطه فيهم علالاقات عمل كثييره متزوج من اربع زوجااات وعنده عياال وبناات كثير وياسر 24 سنه شقيق ميس من امها اللي توفت وعمر ميس 10 سنين وهلاثنين قراااب حييييييييل من بعععض وخصووصا بعد اللي شافوه من زوجاات ابوهم من عذاااب )))



- ديمه طلعت من المستشفى وحابسه نفسها بغرفتها رافضه تاكل تتكلم وهذا حال جميع الصديقاات هيفاء ريناد عريب معدا جنننى اللي للحين ماطلعت من المستشفى ورافضه اي زياره او تشووف اي احد حتى امها اجبرتها ماترافق معها وصار اللي يرافق معها مرافقتها فاططمممه ومن مهديي للمهدددي ومحد حااس بالعذااب قدههها لانها اخر وحده كانت معااها قبل لاتدخل بالغيبوبه وسمعت وصايا ميييييييييس ..

*

*

*


جالسه بغرفتها بالمستشفى على سريرها وبالها مو معاها مع اخر يوووم وش صار بيننننهم قبل لحظااات الحادددددث ..

ميس وهي خلاص بدت تفقد الوعي :: ج ن نى ..

جنى وهي تلف عليها وتتنهد الالام اقوى منننها وتحس بدوخه بسبب الدم اللي فقدته من راسها :: نــ ع م ..
ميس بصعوبه :: لا تنسين وعدك لي ووصيتي ترى كل الكلام اللي قلته لك اليووم يعتبر وصيه وياسر وديممه لاتنسي _ لاكنها فقدت الوعي _
جنى بتعب :: ميس قومي ميييس لاتروحين وتتركيني مييس ..
بهاللحظه جوا المسعفين واسعفوووووووووهم ومن بعدها جنى فقدت وعييييها ..

رجعت لارض الواقع شافت جوالها اخذتتته فيه اغنيه طلبتها من خالها ضرار امس يجيبها اغنيه دايما ترددها ميس لانها تذكرها بامها هم اغنيتين بس الاغنيه اللي لقاها خالها وحده ..

شغلتتتتها حست بحاجه انها تسمععععها ::
اغنية خالد عبدالرحمن الذاهبه ..

كانت تسمعها وهي تتذكر ميس كيف تغنيها وتقول _ هلاغنيه احسها تذكرني بماما حتى اغنية محمد عبدو محتاج لها آآآآآآهـ محتاجه لها وربي محتاااجه لها تنتشلني من هالعذااااب ومن زوجاااااااات ابوووووي وخواتي واخوانننني وينك يامامااا وينننك يايمه وينننك وييينننك ليه ماتاخذني انا وياسر منهم ؟؟!!..

اثرها ماتت وماتت كل فرحه في مهبها ..
والربيع اقفت به اللي كانت التاج لجبينه ..
جاورت عقب الحدائق حفرة ماقسى لحدها ..
حفرة ماني مصدق كيف ضمت ياسمينه ..

-


رفعت عينها للسماء وهي تتنهد :: محتاااااااااااااجه لك ياميس مجتاااجه لشووفتك ولقربببك وربي احبببك ومشتاااااااااقه لللك مشتااااقه لك ليه تروحين لييييييييييييييييه ؟؟!!..

ودخلت بموجه من البكااائ العنييييييييييييف ماهدادها الا ابره مهديه ..


*

*

*

ميس ببتسامه :: يالله ديمممه يالله يادويييييييييييييم ..
ديمه حابسه ضحكتها :: ترجيني اكثر بعد ..
ميس ببتسامة خبث :: دوووووو يالله ..
ديمه وقفت واخذت شبشبها بسرعه من رجلها بتضرب ميس اللي هررربت لعند هيفاا وهم يضحكون عليها :: ههههههههههههههه ..
ديمه بعصبيه :: كم مره اقووولكم هلاسم ماحبه ماااحببببببببببببببببببببببببه ..
عريب حابسه ضحكتها وتتصطنع الجديه :: ليه عادي هذي شركه من شركات انتاج الدجاج والناس تحبه المفروض تنبسطين ..
ديمه طالعت عريب بعصبيه وهي تاشر بالشبشب :: ترى باقلب عليك خلك على جننننب سامعه ..
جنى :: ههههه ديييييمه وش فيك عادي خلالاص انتي ذليتي البنت ..
ديمه :: لاتحاولووووون ..
هيفا :: اطلعي ميس من وراي مراح تسوي لك شي اعرفها ماتهونين عليها ..
ديمه :: ايه هييين لااضربها لاضربها مهما سوت فيني ..
ميس طلعت وبسرعه راحت حضننت ديمه :: خلالالالالالالالالالالالالالالالاص سوررري حبيبتي ..
ديمه تضحك :: ههههه خلالاص عرفتي تراضيني يالله سامحتك ..
ميس تبعد عنها :: يعني بتنامين عندي ..
ديمه :: خلاص بروح معاك وانام عندك بس مو الحين عيب البنات ببيتي ماينفع ..
ريناد وهي تمدد على سرير ديمه :: انا عن نفسي بانام هنا روحي لاتتنظريني اروح ..
هيفا :: صح انا معك ..
ميس بضحكه :: خلاص كلنا ننام هنا عند ديمه ..
ديمه :: لا والله غرفتك تعزمين عليها ..
ميس :: عادي انا ويااااك واااااااااحد ..
ديمه ببتسامه :: افحمتيني _ اقنعتيني او سكتيني _ خلاص طيييييب ..
جنى :: يعني تعزيمنا ننام عندك او لا ؟؟!!..
ميس :: الحمدلله مايبغى لكم عزيمه ..
عريب :: والله انا بافكككككر اممممممممممممممممممممممممم لالالا اخرتي انام بغرفتي ديمه لا مابي ..
ميس تخصرت وبمزحه :: لو سمحتتتتتتتتتي لاتغلطين على ديممه ..
ديمه تبوسها على خدها :: فديتتك انا ..
وبذاك اليوم ناموا كلهم عند ديمه ..

رجعت لارض الواقع بعد مابحرت بذكرياااتها مع ميس من تعرفت علييييييييييييها ..

ديمه وهي تمسح دموعها اللي تنزل بغزاره مع كل ذكرى فتحت دفتر لها هي وميس معهم من كانوا صغار بس ديمه اللي محتفظه فيه عندها يكتبوون فيه كل مقطع اغينه او شعر حكمه يعجبهم ..

طبعا اول اغنيتين فيه الذاهبه ومحتاج لها وبعدين مقاطع كثيره شدها مقطع منننهم ..

الـبـارحــه يـــــوم الـخــلايــق نـيــامــا بيـحـت مــن كـثـر البـكـا كــل مـكـنـون
قـمـت اتـوجـد وانـثـر الـمـاء عـلـى مــامـن مـوق عيـن دمعـهـا كــان مـخـزون
ولـــى ونـــةً مــــن سـمـعـهـا مـايـنـامـا كنـي صويـب بيـن الأضــلاع مطـعـون ..

ديمه حضنته وهي تبككي :: آآآآآآآآآآآآآآآآهـ وينك ياميس ويننننننننننننننننننننننننننك مشتااقه لك ولسوالفك ويننك ارجعي لو دقيقه باكلمك فيها بعدين روحي بس دقيقه مابي اكثر من كذاااااااااااا بس دقيقه باخله فيها علي ياميييييييييس ماهقيتك كذاااااااااا تبخلين علي بدقيقه انا ديممه ديممممه باخله علي بدقيقه ..
دخلت عيلها امها وحضنتتتها وجلست تهديها وتقراء عليها قراءن لحد ماهدتت ونامممت بحضن امها ..

*

*

*

ببيت ابورائد ..
بعد اسبوووع ونص من وفااة ميس ورحيلللها ..

*
*

كان عنده اخوه ابوفارس وعايلته وجالسين بالصاله كعادتتتهم مع بععض معدا جنى الي بالمستشفى وملاك اللي حزنها مغطيييييها خصوصا انها تعرفها من زمااان من ايام صداقتها بجنى وعريييب صحيح علاقه سطحيه مو بقوة علاقتها بصاحباااتها الخمسه لاكنها علاقه كفيلله بانها تبكككي ميييس وتحزن عليها وعلى فراقققها ..
ابوفارس وهو يتنهد :: ربك العاللم بالحال رافضه تشووف اي مخلوووق ومن انهياار للثاني انا خايييييف علييييها يصير فيها شييي خصوصا ان صحتتتها مع الحاددث متدهووره اصلالا ..
ابورائد :: ربي يقومها بالسلامه ويصبرها ..
فارس لرائد :: وملاك وش مسوويه ؟؟!!..
رائد :: على حطت ايدك اكلها خفييييف ونادرا ماتتكلم او تطلع من غرفتها بس اتوقع خلاص الدوام بعد يومين وان شالله بتنسسسى .. الا جنى وش بتسووي بدوامها ؟؟!!..
فارس تنهد :: مدري ماسالنههها ..
رائد بتنهيده :: الله يقومها بالسلالالامه ..


اما روان وربى وشذى حيراينين بينننهم ومايعرفون وش يسوون لهم ويطلعونهم من هالحاله جنى وعريب وملاك ..
روان :: شوفوا انا ببدئ بملاك وانتم حاولوا بعريب واذا عريب وملاك تحسننت حالتهم هم بيقدررون على جنننى ..
ربى :: اووكي ..
ام فارس كان جوالها ييييرن وردت كانت المستشفى :: ام فارس :: اهلييين ..
الدكتور عبدالفتاح :: اهلين دكتوره جوري اسف على ازعااجك بس يليت تجين المستشفى شووي ..
ام فارس بخوف :: ليه جنى صاير فيها شيي ؟؟!!.. هالاسم خلى انتباه الكل عليها ..
الدكتور :: بصراحه قالبه المستشفى فوق تحت ومصرره تطلللع باي طريييييييقه وتقول اذا ماطلعناها بتطلع برووحها ومحد راح يقدر يوقفها انا قلت لها اصبري ربع سااعه واطللعك ويليت تجين تحلين الموضوع انتي عارفه حالتها ورجعتها للبيت الحين بتاثر كثييير علييييييييها ..
ام فارس تنهدت :: باجي واحول مع ماظني بترضى ..

قفلت من الدكتور ..
فارس :: يمه وش فيها جنى ؟؟!!..
ام فارس :: تبي تطلع وقالبه المستشفى فووق تحت تقول تبي تطلللع ..
ابوفارس وهو يوقف ومتضايق حده من هالسالفه :: خلكم انا برووح واتفااهم معاها .. عن اذنكم ياخووي ..
ابورائد :: اروح معاااك ..
ابوفارس ماحب يجادله :: تعال الله يحيك ..
طلعوا الثنين اما فارس ورائد استاذنوووا وطلعوا للكوفي مخنوقيييييييين ويبون يسوون اي شييي يطلعهم من هالحااله ..

*

*

*

بالمستشفى كانت مصره تطلع وباي طريييييقه ..
جنى باصرار :: مااابي اجللس مليييييييت ملييييييييييت ابي اطلللع اببي اطلللع باي طريييييقه طلعووني على مسؤليتي انا ..
الدكتور :: ماقدر يابنتي ماقدر الحين يجي احد من اهلك ويطلعك على ظمانته ..
بهاللحظه وصلوا ابورائد وابوفاارس وطلع كل من في الغرفه ..
ابوفارس وهو يسلم على بنته :: وش فيك قالبه المستشفى على راسك ؟؟!!..
جنى بعد ماسلمت على عمها :: دادددي بليييييز طلعني من هنا ملييييييييت مليييييييييييييت ..
ابوفارس بحينه :: ياحبيبتتتي بس انتي محتاجه لعلاج ولازم تجلسين ..
جنى باصرار :: بلييييييييييز والله المستشفى مايعالجني بالعكس يذكرني بالحاددث وهالشي يعذببني بليييييييز ابي اطلع ابي اهرررب ابي اساافر ابي اطلع من الرياض باي طرييييييييقه ..
ابورائد بحنيه :: ووتوقعين هالهرووب بيسااعدك ؟؟!!..
جنى بياااس :: لا بس بيريحننني شوووي ماقدر اجلس هنا وكل مكان كل شارع كل شي يذكرني فييييييييييها ..
ابوفارس تنهد :: والجامعه ؟؟!!..
جنى :: باعتذر هالترم بلييييييييييييييز .
ابوفارس :: خلاص باطلعك على مسؤليتي بس اذا تعبتي بارجعك ..
جنى :: اوكي بس بليييييييييييز واللللللللللله تعببببببببببببببببببببببتتتتتت ..
ابوفارس :: طيييييييييب لحظااات بس ..

*

*

*

*

انتهى الباااارت الخامس عشر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:53 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـارت ::: ((( 16 ))) :::

**

**

**

**
**


وصلت للبيت بعد غياااااااب حوالي اسبووعين من راحت للمزرعه ودخلت المستشفى ..
لما جت تنزل من السياره كان بنفس الوقت واصل فارس ومعاه رائد ..
فارس بسرعه نزل لما شافها تنزل وسلم عليها وجاء بيدخلها وقفتها كلمة رائد :: الحمدلله على السلامه ياجنى ..
طالعته من زمااان عن هالصووت وصاحبه مشتاااااااقه لهم وكيف كانت بحاجته وبحاجه لسماعه وشوفتتتته تحس بحاجتها القويه له وبنبره كلها حزن :: الله يسلمك ..
ابوفارس :: فارس وين اهلك ؟؟!!..
فارس :: جوى مع هزااع حتى خالتي ام رائد وروان وملاك ومحمد جووى ..
جنى دخلت مع اخوها وسلمت عليهم وتحمدوا لها بالسلامه والاخيره كانت ملاك ..
ملاك ضممت جنى وجللست تصيح الكل استغرب شي واحد ان جنننى مابككت بس دمعت عيوونها اصرارها ماترجع للمستشفى خلاها تتخذ هالفكره وراها اشيااء كثيره لازم تسويها حملتها ميس مسؤليتتتها ..
جنى سحبت ملاك وراحوا فووق لغرفتتتها بعد ماستاذننوا منهم وهنااك جلسووا لحد العشااء ثم راحت ملاك لبيتتتهم ..

*

*

*

انطوااء هاليوووم بحلووه للقليل وبمره للكثير ..

*

*

*

صحت الصباح وهي تحس براحه ماحستها من فارقت ميس قررت قررات اممس وقررت تنفذها اليوووم لان تنفيذ الوصيه يريح المييييت وهالكلام سمعته من خوالها احمد وضرار وقررت تنفذه اللي مايعرفه الكل ان هلاثنين بس كان مسموح لهم يزرونها وماتمنعهم ..
بعد ماصلت صلاة الفجر مسكت جوالها وكالعاده الي دايما يسونها بس هالمره ناقصه شخص ورقم حاولت هالشي مياثر عليها ..
دقت على عريب .
عريب باستغراب لانها ماتعرف ان جنى طلعت من المستشفى :: هلا ..
جنى :: عريب انتظري شووي اووكي ..
عريب فزت :: جننى ؟؟!!..
جنى :: ايه جنى طلعت امس من المستشفى ..
عريب بفرحه خفيفه :: والله الحمدلله على السلامه حبيبتتي ..
جنى :: الله يسلمك انتظري شووي عريبووو اوكي ..
عريب :: اوكي بس لاتطوليييين ..
جنى :: لحظاات ..
ثواني ودخلت ريناد عليهم بالخط وثواني دخت هيففاء وجااء دور ديممه اللي بعد ثلاث محاوللت ردتتت ..
جنى بعد ماخذت اخبارهم وتحمدوا لها بالسلامه وهالشي ماخلى من دمووع بذكر ميس معدا جنى حاولت تتماسك ..
جنى بجديه : اسمعوني اكيد كلكم بتتسغربون كلامي هذااا اليووم بعد صلاة العصر القاكم كلكم ببيت ديمه اووكي ..
ديمه :: الله يحيكم ..
جنى :: اووكي قايز ..
البنات باستغراب :: اووكي ..
جنى :: طبعا انا بتاخر شوي عندي كذااا مشووار ثم باجيييكم ..
عريب باستغراب :: ويييييييين ؟؟
جنى :: لما القيكم بتعرفون وهالاجتماع بطلب من مييس ولازم تحضررون سامعييين بغرفة دييمه ..
البنات باسغراب اكبر :: اووكي ..
جنى :: ديمممه ..
ديمه بصوتها اللي مازال مبحوح من كثر البكئ :: عيوونها ..
جنى :: فديت هالعيون وصاحباتها ماعليك امر ابببي رقم ياسر اخو مييس ورجاااء لاتسالين ليش اذا التقينا بتعرفوون ..
ديمه :: سجلي عندكك ..
جنى :: ون منيت .. اوكي كم ..
ديمه اللي حافظته عن ظهر قللب برغم انها عمرها ماتصلت علييييييه ابدااا :: ########## ..
جنى :: اوووكي اقوول قايييز بايييي ولا تنسوون اووكي ..
البنات :: اووكي بااااي ..
قفلت منهم وراحت اخذت شورر وجهزت ملابسها تحاول تلهي عمرها بااااي شي لاتغير رايههها وماترووووح ..

اما البقيه مستغربين ومتلهفين يعرفون وش هالجمعه المفاجااءه باسم مييييييس ..

*

*

*

بعد صلاة العصر ..
مسكت جوالها واتصلت على ياسر ..
ياسر باستغراب من الرقم رد :: الوووووو ..
جنى بتررد سكتت اول مره تسويها تكلم واحد ماتعرفه برغم علاقتها بيااسر الاخويه اللي غلاتهم عنده من غلالاة اخته ..
ياسر بنرفزه :: الووووووووووووو بتردون ولا وشلوون ؟؟!!..
جنى بتررد :: السلام عليكم ..
ياسر استغرب نبرة البنت :: وعليكم السلالام ..
جنى :: ياسر ال---- ؟؟!!..
ياسر :: ايه من معااي ..
جنى :: جنى صديقة ميس الله يرحمها ..
ياسر تنهد :: آآهـ الله يرحمها اخبارك ياجنى ؟؟!!..
جنى :: بخير انت اخباارك ؟؟!!..
ياسر :: ماشي الحاال ..
جنى :: اكيد مستغرب اتصاالي بس انا محتاجه منك خدممه ..
ياسر :: انتي من ريحة الغاليه وتامرين امممر ..
جنى :: مايمر عليك عدوو .. ياسر ابي ادخل غرفة ميس لان فيها وصيه هي مو صيتني علييييييها ..
ياسر باستغراب :: اوووكي من عيووني ومتى ماتبين حييياك الله ..
جنى :: تسلم عيونك .. الحين اذا ممكن لاني لازم انفذها ..
ياسر :: اوووكي العين اوسع لك من المكااان ..
جنى :: مشكوور ..
ياسر قبل لاتسكر ماطاوعه قلبه مايسال عنها :: جنى ..
جنى :: امر ..
ياسر :: مايمر عليك عدوووو بس بغييت اسالك وش اخبارها ؟؟!!..
جنى فهمته وتنهدت :: صدقني ماعرف شي عنها غير شي واااحد اني باشوفها اليووم وبعده بطمنك عليها ..
ياسر :: مشكورره ..

*

*

قفلت منه واستاذنت من امها وطللعت ..

اخيرا وصلت للبيت بدت ذكرريات تجتاحها ذكريااات اخر يوم جت هنا تودعها وداااع الاخييييييييييير حاولت تطلع هالذكريات من مخيللتها ودخلت جوى لان ياسر فتح لها الباب دخلت وحمدت ربي مافي احد من اهل ميس غير ياسر الي وصلها للغرفه وتركها بروحها ..
دخللت الغرفه وهي تتستنشق ريحة ميس اللي مازالت فيها طبعا من توفت محد لمس شي برغم ان وحده من خواتها تبي غرفتها بس ياسر رفض وقفلهاا وخلاى المفتااح معاااه ..
كانت على حطت ميييييس جلست على السرير وحضنت دبوب ميييس اللي تحبه ومعاها من كاااانت صغييييييييييييره من بقايا امها ثم جللست تصيح وتصيييح .
لحد مارن جوالها كانت عريب تتسعجلها لانهم كلهم ووصلوا بسرعه نفذت اللي جايه علشااانه وطللللعتتت وهي بالطريق لاقت ياسر جالس بالصاله تحت ينتظرها مدت له المفتاااح وعطتتته علبه صغيره :: هاذي لك من ميييس وصتني اعطيك اياها لانها كانت حااسه بقرب منيتتها ..
ياسر اخذها وهو حاابس دموعه طلعت من عنده جنى تاركته بعلبببته وتوجهت لبيت ديييمه ..
فتح العلبه لقى فييييييها خاتم رجالي فضه محفور عليه اول حرف من اسمها واول حرف من اسمه وحرف D .. اخذه ولقى كرت صغير مكتوب فيه بخط يد ميييس :: حبييت تتذكرني دااايما وخصصوا بيوم خطبتك وزواجك من ديييمه يااسر لالاترك ديممه هي محتاجتك من بعدددي وانت محتاجها وباطلبك جنى انا موصيتها على شي ساعدها بتنفيذه وصدقههها واخر طللب لاتعذبني بقبري ببكاك وحزننك مجنونتك مييس .. ضحك على مجنونتك داايما هذا لقبها مجنونة ياااسر لانه كل شي بحيااتها تنهد ولبس الخااتتم ...

*

*

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:54 am


*

*

*

وصلت لغرفة ديمه وبعد السلام طلعت الصندووق الكبببير اللي بيدها غير الكييسه الي معاها كلهم طالعوها باستغراااب ..
ديمه :: وش هاااذي ؟؟
جنى تنهدت :: تعالوا ..
جلسوا على الارض حولينها وحولييين الاغراضض ..
طالعت ديمه :: ديمه متى عيد ميلاد ميس ؟؟!!..
ديمه وهي حافظه هالتاريخ :: 10 - 11 - 1988 ..
جنى فتحت الصندوق بهالالارقام مع انها حافظتها وعارفته بس تبي تسال ديمه وتتاكد لان ميس قالت لها تسال ديمه لانها تعرفه زييييين ..
فتحته كان صندووق حديدي ملببس بمخمل احممر بارقام سريه وومن جوى ملبس بنفس الشي مخمل احمممممر ..
كان فيها رسالللله وكنها وصيييه وعللب سبع علللب ..
فتحت جنى الرساااله ..
وفتحتها ثم ضمتها تشم ريحة ميييس ..
ديمه اخذتها منها وسوت نفس الحركه وقاامت عيونها تدممع ..
جنى بجديه :: دييييييييمه امسسسسسسحي دموعك بلليز لالانهار ومانعرف ننفذ الوصيه شوووفي بعد مانخلص نبكي نسسوي اللي نبي ..
ديمه مسحت دموعها وعطت جنى تقراء الرساله ..

(( السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ..
صديقاااتي بل اخواااتي اللي احبيتهم من قلبببي حبيتهم من اول نظره شفتتكم فيييييييييييها وربي شاهد على غلالالاكم ..
يمكن الا اكيد بتوصلكم هالرسااااله بعد وفاتتي وبكذا بتكون وصيه واسمعوها زييييين ..
- ديمه :: اختي اختي الكبيره وتؤؤم رووووحي اللي من كل قللللبي حبيتها وعزيتها وربي يعرف بمعزتك عندي ديييمه باطللبك لاتبككككين .. طالعوا ديمه لقوها تسمح دموعها لانها من جد كانت دموعها تتنزل بصمت رجعت جنى تكمل :: انا عارررفه فرااقي صعب عليك وعلى الكل بس هذاا قدري اذا من جددد تحبييييين انتي وجنى وهيفاء وريناد وعرييب لاتبكوون وتحرقووني بقربي لاتبكوون وتعذبووني ونفذووا وصيتي هاذي ووصاي الثاننيه ..
- هيفاء + ريناد :: اخواتي وحبايبي ربي مايحرمكم من بعض العلبه الصفراء لك ياريناد لانه لونك المفضل والوردي لهيفاء لونها المفضل اتمنى ماتنسووني ..
- عريب :: اختي وصديقتي وحبيبتي عريييب انتبهي لجنى وديمه ديييمه كلكم وصيه بارقابببببببببكم .. والعلبه الزرقااء لـــــك لان عارفه انه لوونك المفضللل ..
- جنى :: صديقتي واختي وحبيبتتي انتي عارفه غلاتك عندي مو لازم اشررح بس ابيك تعرفين شي واااحد اني من جد اسسسفه على كل اللي سببته لك بيوم من الايام وانتي الوحيده اللي عارفه قصدي من جد من غييير ماقصد اذيتتتك .. والعلبه الحمراء لك لانه لوونك المفضضضل ..

كانوا يمسحون دموعهوم وكل وحده تخفيها عن الثانيه لاينهراون كللهم ومايكملوون ..


ديمه اعرف انك تفكرين اي وحده لك بس اكييييييد العلبه اللي لك لوني انا المفضضضل الاسوود صح بتقوليييييين كئييب كالعاده بس هذاا لون حيااتي قبل لااعرفكم واعرفك انتي الوحييييييييييده اللي انتشلتيني وخليتي لون حيااتي ابيض نقققيئ بس انا دنستته ايه دنسته قبل وفاااتي والسر مع جنننى ..
كلهم صاروا يطالعون جنى اللي تحاشت نظراتهم وكملت قراييه :: وجنى بتحكيه لكم واخيررا حلللووني وبيحووني وسللمولي على اللكل وخلوهم يسامحوني ..
ايه صح تذكررت ديمه وصييتك ياسر لاتتركينه ولاتقطيعنه انتي فاهمه قصدي (( وراسمه قللب بلاحمر )) ديمه ابتسمت بعد ماسمعت هالكلام لاكنها ابتسامت حزززن ..

وتذكرت بعد :: ان العلبه السماويه لملاك والخضراء لبدور هالثنتين اللي دخلوا حيااتنا بصمممت وبحببببب من جد اعتبرهم صديقااتي برغم علاقتي فيهم الرسمميه بس يكفي ان ملاك من طرف جنى وبدور صديقتتها وابوووووي قولوا له اني انا مسامحته برغم كل اللي سووواه فييني هو وزوجاااتهم واخواني وخوااتتتي ..
مع حببي ومودتتتي ..
ميووووووووووووووس ..
احببببببببببببببببببببببببببببكككككم لاتنسوووني ..



(( يمكن تكون كلالامات بسيييطه كلالالامااااات ماتعبر عن اي شي يمكن ماتعني لااحد اي شي لاكنه شيي كبير لهم كبببببيير جدااا خصوا انه اخر شي بقى لهم مننها يكفي انها تذكرتتهم بشي يذكرونه فيه قبل وفاتها .. ))

جنى قفلت الرساله ورجعتها للصندوق وقسمت عليهم العللب واخذت علبة ملاك وبدووور كانت اكبر علبه لديمه والباقي متساوويه كانت اقرب لكونها صناديق من علللب وقبل لايفتحونها .. جنى :: لحظه باقي امناات اعطيكم اياها وبعدها كلنا نفتح كل شي اووكي ..
هزو روسهم بالموافقه ..
فتحت الكيس طلعت الدبوب وعطته ديييمه الي حظننته ودمعت عيوونها وحتى همم ..
عريب :: كملللللللي ..
ديمه مسحت دموعها وطالعتهم ..
جنى طلعت البوم الصووور وفتحته ..
ولقتها مقسمه الصور كل جزء بسم وحده فيهم كل وحده عطتها صورها والالبووم لديييمه اخذتته ..
وطللعت بعده هديتين كبااااااار ..
كانت هديه عريب وجنى بعيد ميلادهم وبعد كذا كل وحده فتحت العلللب حقتتها بحمااس وشووق ولهفففه ..

*





يتبع >>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:55 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـارت ::: ((( 16 ))) :::

**

**

**

**
**


وصلت للبيت بعد غياااااااب حوالي اسبووعين من راحت للمزرعه ودخلت المستشفى ..
لما جت تنزل من السياره كان بنفس الوقت واصل فارس ومعاه رائد ..
فارس بسرعه نزل لما شافها تنزل وسلم عليها وجاء بيدخلها وقفتها كلمة رائد :: الحمدلله على السلامه ياجنى ..
طالعته من زمااان عن هالصووت وصاحبه مشتاااااااقه لهم وكيف كانت بحاجته وبحاجه لسماعه وشوفتتتته تحس بحاجتها القويه له وبنبره كلها حزن :: الله يسلمك ..
ابوفارس :: فارس وين اهلك ؟؟!!..
فارس :: جوى مع هزااع حتى خالتي ام رائد وروان وملاك ومحمد جووى ..
جنى دخلت مع اخوها وسلمت عليهم وتحمدوا لها بالسلامه والاخيره كانت ملاك ..
ملاك ضممت جنى وجللست تصيح الكل استغرب شي واحد ان جنننى مابككت بس دمعت عيوونها اصرارها ماترجع للمستشفى خلاها تتخذ هالفكره وراها اشيااء كثيره لازم تسويها حملتها ميس مسؤليتتتها ..
جنى سحبت ملاك وراحوا فووق لغرفتتتها بعد ماستاذننوا منهم وهنااك جلسووا لحد العشااء ثم راحت ملاك لبيتتتهم ..

*

*

*

انطوااء هاليوووم بحلووه للقليل وبمره للكثير ..

*

*

*

صحت الصباح وهي تحس براحه ماحستها من فارقت ميس قررت قررات اممس وقررت تنفذها اليوووم لان تنفيذ الوصيه يريح المييييت وهالكلام سمعته من خوالها احمد وضرار وقررت تنفذه اللي مايعرفه الكل ان هلاثنين بس كان مسموح لهم يزرونها وماتمنعهم ..
بعد ماصلت صلاة الفجر مسكت جوالها وكالعاده الي دايما يسونها بس هالمره ناقصه شخص ورقم حاولت هالشي مياثر عليها ..
دقت على عريب .
عريب باستغراب لانها ماتعرف ان جنى طلعت من المستشفى :: هلا ..
جنى :: عريب انتظري شووي اووكي ..
عريب فزت :: جننى ؟؟!!..
جنى :: ايه جنى طلعت امس من المستشفى ..
عريب بفرحه خفيفه :: والله الحمدلله على السلامه حبيبتتي ..
جنى :: الله يسلمك انتظري شووي عريبووو اوكي ..
عريب :: اوكي بس لاتطوليييين ..
جنى :: لحظاات ..
ثواني ودخلت ريناد عليهم بالخط وثواني دخت هيففاء وجااء دور ديممه اللي بعد ثلاث محاوللت ردتتت ..
جنى بعد ماخذت اخبارهم وتحمدوا لها بالسلامه وهالشي ماخلى من دمووع بذكر ميس معدا جنى حاولت تتماسك ..
جنى بجديه : اسمعوني اكيد كلكم بتتسغربون كلامي هذااا اليووم بعد صلاة العصر القاكم كلكم ببيت ديمه اووكي ..
ديمه :: الله يحيكم ..
جنى :: اووكي قايز ..
البنات باستغراب :: اووكي ..
جنى :: طبعا انا بتاخر شوي عندي كذااا مشووار ثم باجيييكم ..
عريب باستغراب :: ويييييييين ؟؟
جنى :: لما القيكم بتعرفون وهالاجتماع بطلب من مييس ولازم تحضررون سامعييين بغرفة دييمه ..
البنات باسغراب اكبر :: اووكي ..
جنى :: ديمممه ..
ديمه بصوتها اللي مازال مبحوح من كثر البكئ :: عيوونها ..
جنى :: فديت هالعيون وصاحباتها ماعليك امر ابببي رقم ياسر اخو مييس ورجاااء لاتسالين ليش اذا التقينا بتعرفوون ..
ديمه :: سجلي عندكك ..
جنى :: ون منيت .. اوكي كم ..
ديمه اللي حافظته عن ظهر قللب برغم انها عمرها ماتصلت علييييييه ابدااا :: ########## ..
جنى :: اوووكي اقوول قايييز بايييي ولا تنسوون اووكي ..
البنات :: اووكي بااااي ..
قفلت منهم وراحت اخذت شورر وجهزت ملابسها تحاول تلهي عمرها بااااي شي لاتغير رايههها وماترووووح ..

اما البقيه مستغربين ومتلهفين يعرفون وش هالجمعه المفاجااءه باسم مييييييس ..

*

*

*

بعد صلاة العصر ..
مسكت جوالها واتصلت على ياسر ..
ياسر باستغراب من الرقم رد :: الوووووو ..
جنى بتررد سكتت اول مره تسويها تكلم واحد ماتعرفه برغم علاقتها بيااسر الاخويه اللي غلاتهم عنده من غلالاة اخته ..
ياسر بنرفزه :: الووووووووووووو بتردون ولا وشلوون ؟؟!!..
جنى بتررد :: السلام عليكم ..
ياسر استغرب نبرة البنت :: وعليكم السلالام ..
جنى :: ياسر ال---- ؟؟!!..
ياسر :: ايه من معااي ..
جنى :: جنى صديقة ميس الله يرحمها ..
ياسر تنهد :: آآهـ الله يرحمها اخبارك ياجنى ؟؟!!..
جنى :: بخير انت اخباارك ؟؟!!..
ياسر :: ماشي الحاال ..
جنى :: اكيد مستغرب اتصاالي بس انا محتاجه منك خدممه ..
ياسر :: انتي من ريحة الغاليه وتامرين امممر ..
جنى :: مايمر عليك عدوو .. ياسر ابي ادخل غرفة ميس لان فيها وصيه هي مو صيتني علييييييها ..
ياسر باستغراب :: اوووكي من عيووني ومتى ماتبين حييياك الله ..
جنى :: تسلم عيونك .. الحين اذا ممكن لاني لازم انفذها ..
ياسر :: اوووكي العين اوسع لك من المكااان ..
جنى :: مشكوور ..
ياسر قبل لاتسكر ماطاوعه قلبه مايسال عنها :: جنى ..
جنى :: امر ..
ياسر :: مايمر عليك عدوووو بس بغييت اسالك وش اخبارها ؟؟!!..
جنى فهمته وتنهدت :: صدقني ماعرف شي عنها غير شي واااحد اني باشوفها اليووم وبعده بطمنك عليها ..
ياسر :: مشكورره ..

*

*

قفلت منه واستاذنت من امها وطللعت ..

اخيرا وصلت للبيت بدت ذكرريات تجتاحها ذكريااات اخر يوم جت هنا تودعها وداااع الاخييييييييييير حاولت تطلع هالذكريات من مخيللتها ودخلت جوى لان ياسر فتح لها الباب دخلت وحمدت ربي مافي احد من اهل ميس غير ياسر الي وصلها للغرفه وتركها بروحها ..
دخللت الغرفه وهي تتستنشق ريحة ميس اللي مازالت فيها طبعا من توفت محد لمس شي برغم ان وحده من خواتها تبي غرفتها بس ياسر رفض وقفلهاا وخلاى المفتااح معاااه ..
كانت على حطت ميييييس جلست على السرير وحضنت دبوب ميييس اللي تحبه ومعاها من كاااانت صغييييييييييييره من بقايا امها ثم جللست تصيح وتصيييح .
لحد مارن جوالها كانت عريب تتسعجلها لانهم كلهم ووصلوا بسرعه نفذت اللي جايه علشااانه وطللللعتتت وهي بالطريق لاقت ياسر جالس بالصاله تحت ينتظرها مدت له المفتاااح وعطتتته علبه صغيره :: هاذي لك من ميييس وصتني اعطيك اياها لانها كانت حااسه بقرب منيتتها ..
ياسر اخذها وهو حاابس دموعه طلعت من عنده جنى تاركته بعلبببته وتوجهت لبيت ديييمه ..
فتح العلبه لقى فييييييها خاتم رجالي فضه محفور عليه اول حرف من اسمها واول حرف من اسمه وحرف D .. اخذه ولقى كرت صغير مكتوب فيه بخط يد ميييس :: حبييت تتذكرني دااايما وخصصوا بيوم خطبتك وزواجك من ديييمه يااسر لالاترك ديممه هي محتاجتك من بعدددي وانت محتاجها وباطلبك جنى انا موصيتها على شي ساعدها بتنفيذه وصدقههها واخر طللب لاتعذبني بقبري ببكاك وحزننك مجنونتك مييس .. ضحك على مجنونتك داايما هذا لقبها مجنونة ياااسر لانه كل شي بحيااتها تنهد ولبس الخااتتم ...

*

*

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:58 am

*

وصلت لغرفة ديمه وبعد السلام طلعت الصندووق الكبببير اللي بيدها غير الكييسه الي معاها كلهم طالعوها باستغراااب ..
ديمه :: وش هاااذي ؟؟
جنى تنهدت :: تعالوا ..
جلسوا على الارض حولينها وحولييين الاغراضض ..
طالعت ديمه :: ديمه متى عيد ميلاد ميس ؟؟!!..
ديمه وهي حافظه هالتاريخ :: 10 - 11 - 1988 ..
جنى فتحت الصندوق بهالالارقام مع انها حافظتها وعارفته بس تبي تسال ديمه وتتاكد لان ميس قالت لها تسال ديمه لانها تعرفه زييييين ..
فتحته كان صندووق حديدي ملببس بمخمل احممر بارقام سريه وومن جوى ملبس بنفس الشي مخمل احمممممر ..
كان فيها رسالللله وكنها وصيييه وعللب سبع علللب ..
فتحت جنى الرساااله ..
وفتحتها ثم ضمتها تشم ريحة ميييس ..
ديمه اخذتها منها وسوت نفس الحركه وقاامت عيونها تدممع ..
جنى بجديه :: دييييييييمه امسسسسسسحي دموعك بلليز لالانهار ومانعرف ننفذ الوصيه شوووفي بعد مانخلص نبكي نسسوي اللي نبي ..
ديمه مسحت دموعها وعطت جنى تقراء الرساله ..

(( السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ..
صديقاااتي بل اخواااتي اللي احبيتهم من قلبببي حبيتهم من اول نظره شفتتكم فيييييييييييها وربي شاهد على غلالالاكم ..
يمكن الا اكيد بتوصلكم هالرسااااله بعد وفاتتي وبكذا بتكون وصيه واسمعوها زييييين ..
- ديمه :: اختي اختي الكبيره وتؤؤم رووووحي اللي من كل قللللبي حبيتها وعزيتها وربي يعرف بمعزتك عندي ديييمه باطللبك لاتبككككين .. طالعوا ديمه لقوها تسمح دموعها لانها من جد كانت دموعها تتنزل بصمت رجعت جنى تكمل :: انا عارررفه فرااقي صعب عليك وعلى الكل بس هذاا قدري اذا من جددد تحبييييين انتي وجنى وهيفاء وريناد وعرييب لاتبكوون وتحرقووني بقربي لاتبكوون وتعذبووني ونفذووا وصيتي هاذي ووصاي الثاننيه ..
- هيفاء + ريناد :: اخواتي وحبايبي ربي مايحرمكم من بعض العلبه الصفراء لك ياريناد لانه لونك المفضل والوردي لهيفاء لونها المفضل اتمنى ماتنسووني ..
- عريب :: اختي وصديقتي وحبيبتي عريييب انتبهي لجنى وديمه ديييمه كلكم وصيه بارقابببببببببكم .. والعلبه الزرقااء لـــــك لان عارفه انه لوونك المفضللل ..
- جنى :: صديقتي واختي وحبيبتتي انتي عارفه غلاتك عندي مو لازم اشررح بس ابيك تعرفين شي واااحد اني من جد اسسسفه على كل اللي سببته لك بيوم من الايام وانتي الوحيده اللي عارفه قصدي من جد من غييير ماقصد اذيتتتك .. والعلبه الحمراء لك لانه لوونك المفضضضل ..

كانوا يمسحون دموعهوم وكل وحده تخفيها عن الثانيه لاينهراون كللهم ومايكملوون ..


ديمه اعرف انك تفكرين اي وحده لك بس اكييييييد العلبه اللي لك لوني انا المفضضضل الاسوود صح بتقوليييييين كئييب كالعاده بس هذاا لون حيااتي قبل لااعرفكم واعرفك انتي الوحييييييييييده اللي انتشلتيني وخليتي لون حيااتي ابيض نقققيئ بس انا دنستته ايه دنسته قبل وفاااتي والسر مع جنننى ..
كلهم صاروا يطالعون جنى اللي تحاشت نظراتهم وكملت قراييه :: وجنى بتحكيه لكم واخيررا حلللووني وبيحووني وسللمولي على اللكل وخلوهم يسامحوني ..
ايه صح تذكررت ديمه وصييتك ياسر لاتتركينه ولاتقطيعنه انتي فاهمه قصدي (( وراسمه قللب بلاحمر )) ديمه ابتسمت بعد ماسمعت هالكلام لاكنها ابتسامت حزززن ..

وتذكرت بعد :: ان العلبه السماويه لملاك والخضراء لبدور هالثنتين اللي دخلوا حيااتنا بصمممت وبحببببب من جد اعتبرهم صديقااتي برغم علاقتي فيهم الرسمميه بس يكفي ان ملاك من طرف جنى وبدور صديقتتها وابوووووي قولوا له اني انا مسامحته برغم كل اللي سووواه فييني هو وزوجاااتهم واخواني وخوااتتتي ..
مع حببي ومودتتتي ..
ميووووووووووووووس ..
احببببببببببببببببببببببببببببكككككم لاتنسوووني ..



(( يمكن تكون كلالامات بسيييطه كلالالامااااات ماتعبر عن اي شي يمكن ماتعني لااحد اي شي لاكنه شيي كبير لهم كبببببيير جدااا خصوا انه اخر شي بقى لهم مننها يكفي انها تذكرتتهم بشي يذكرونه فيه قبل وفاتها .. ))

جنى قفلت الرساله ورجعتها للصندوق وقسمت عليهم العللب واخذت علبة ملاك وبدووور كانت اكبر علبه لديمه والباقي متساوويه كانت اقرب لكونها صناديق من علللب وقبل لايفتحونها .. جنى :: لحظه باقي امناات اعطيكم اياها وبعدها كلنا نفتح كل شي اووكي ..
هزو روسهم بالموافقه ..
فتحت الكيس طلعت الدبوب وعطته ديييمه الي حظننته ودمعت عيوونها وحتى همم ..
عريب :: كملللللللي ..
ديمه مسحت دموعها وطالعتهم ..
جنى طلعت البوم الصووور وفتحته ..
ولقتها مقسمه الصور كل جزء بسم وحده فيهم كل وحده عطتها صورها والالبووم لديييمه اخذتته ..
وطللعت بعده هديتين كبااااااار ..
كانت هديه عريب وجنى بعيد ميلادهم وبعد كذا كل وحده فتحت العلللب حقتتها بحمااس وشووق ولهفففه ..

*





يتبع >>>>> >>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالية كيوت
عضو مميز
عضو مميز
هلالية كيوت


انثى
عدد الرسائل : 130
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : متابعةhigh school musical
المزاج : رااااايقة
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان   رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2008 12:00 pm

*

كان بالعلب كل شي مشتترك بينهم كلها ذكرياااات لهم ..
جنى بعد ماجللست :: الدووام السسبت ودوامنا بعد باسبووع ..
ديمه :: انا بقدم اعتذاار ..
جنى اسمعوني زييين :: اخر شي من وصايا ميس .. ميس بذاك اليوم بالسوق حلفتتني نكمل الجامعه هالترم ومانتركها ابببدددا بسبتها ولازم ننفذ .. رضخوا للامر الواقع برغم صعووبته ..
هيفاء :: جنى وش قصدها ميس بدنستت هالنقااء والصفاااء ؟؟!!..
جنى سككت وتنهدت :: بعدين صدقووني بعيدن بتعرفون .. وكان تطالع للجدار بنظراات تحددي ووعيييييد ولمعاان غريب خاافوا منه ..

*

*

*

رجعت للبيت وهي تمدد على السرير وتفكــــــــــــــــر كيف كيف بتنفذ وعدها لميس كييف ميس لو ماكانت عارفه انها قدها وراح تنفذه ماحكت لها هي من بد كل صاحباتها حست بلحظه ان ديمه لازم تعرف بس تراجعت عارفه ديمه بتتتهوور بحلللها ..
صارت تطااالع الصوور وشافت صوره لهم كانت بعباية التخرج من الثانوي بالمدرسه مصورين بدون ماحد يعرف بالمدرسه ابتسمت من ورى دموعها كانت هالصوره تجمعهم كلللهم الستتته بفصللهم ومكتوب وراها بخط ميس .. الله لا يفرقنا وتاريخ اليوم والسنه .. حضنت الصوره وهي تحاول تمنع شهقاتها من انها تطلللع ..
انمدت يد لخدها ومسحت الدموووع :: ادعي لها ياجننننى ..
جنى ماصدقت لقت احد قدامها وحضنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته بقوووووتهااا وصارت تبكي وتبكي بحرقه واللللم ..
هزاع وهو يمسح على شعرها :: بس حبيبتتي بس وربي قطعتوا قلبي انتي بجهه وعريب بجههه تعبتتتت منكممم وربي عذبتووووووووووننننننننننننننني ..
جنى سكتت من البكئ بس مازالت حاضنتتته ودافنه راسها بحضنننه ..
هزاع كان ساكتت ينتظر وش بتسووي ..
جنى رفعت راسها ومسحت دموعها وبكل قووه :: كلامك وكلام الكل حتى كلامها صح حررام نعذببها بقبرها هززاع ابيك تساعدني اسوي اي عمل خير لمييس ..
هزاع ابتسم وجلس يفكر وبعد لحظات :: سوي صدقه جاريه مثلا اطبعي كتب دنيه ووزعيها او باردات مويه عند المسجد او ساهمي ببناء مسجد ..
جنى ابتسمت :: طيب انت تقدر تساعدني بهالشي ؟؟!!.
هزاع بتاكيد : اكيييييييييييد ..
جنى :: خلاص انتظر ..
راحت طلعت بطاقتها بسرعه ومدتها له :: فيها حوالي 20 الف ابي فيها كلها تتصدق باسمها باي طريقه ويفضل لو مسجد ..
هزاع ابتسم :: بس ماينفع تتصدقين بكل فلوسسسسسسك ؟؟!!..
جنى ابتسمت :: لا هاذي مو كلها بطاقاتي الثانيه فيها اكثر منها بعدين حلال على مييييس وشويه بحقها ..
- والله وعرفت ارببببي ..
التفتوا لمصدر الصوت كان ابوفارس ..
ابوفارس ابتسم بكل فخر واعتزاز بهالبنت اللي قدامه ماحس انه غلط لما عطااها اشياء كثيره ماعطاها خواتها منها الحريه والثقه وغيره وغيره حسس انه من جد ربى وعرف يربي وهذا هو قاعد يجني ثمر هالتربيه ..
ابوفارس :: شوفي انا عندي حل نبني لها مسجد اشتركي فيه انتي وصاحباتك وانا مراح اقصر نحطه باسمها ولا اتوقع اهلها بيقصرون ..
جنى :: ياسر وابوها يمكن لاكن البقيه لا مراح يهتمون ..
ابوفارس :: ربي يهديهم ..
جنى :: خلاص باقول لهم واشوف وش بيسووون ..
ابوفارس ابتسم :: وردي لي ارتب لكم كل الامووور ..
جنى ابتسمت لابوها وقامت وباست راسه وهو حضننها وهي بععععد ..
هزاع يطالع وهو مبتسسسسسسسم :: بس ترانني اغاااار ..
جنى طالعته بغرور :: وليه ان شالله ؟؟!!..
هزاع :: لاتنسين اني بيني وبينك سنه ونص تقريبا يعني ماخليتني اتهنى على طول جيتتتي ..
ابوفارس وجنى وهزاع :: هههههههههههههه . وهاذي اول مره تضحك فيها جنى من توفت ميييييييس ..

*

*

*

*

مرت الاياااام وبدت الدومااااااات وبيوم السبت اول يوم بيدامون فيه صاحبات ميس بعد وفاتها ومن دونها..
كان كل مكان فيه ذكرى لها معاهم ماقدروا يدخلون الكافتريا اللي دايما يجلسوون فيها اختاروا مكان ماكان يجلسوون فيه ابداا حتى القااعاااات والاماكننننن كل شي يذكرهم فييييييييييها الدكتورات البنااااااااااااات حسوا بصعوبه بالتاقلم بدون مايبكون بس كانت كل وحده سننند للثانيه قرروا يشغلون اوقاتهم اكثر ويشتركون بالنادي العصر للعشاء وتصير اوقاتتهم كلها اشغغال تمنعهم من الفتكير من الحزززن بس هالشي مايمنعهم من ذكررراها لانهم مستحيل يمحونها من حياتتهم او ينسوونها بيوم من الايااام لان الصداقه اللي اجمعتهم مع بعض صداقه قويييييييه ..

*

*

*

*

بعد مرور شهر تقريباااا ..

*

*

بغرفة ملاك كانت جالسه تذاكر عندها اختبار بكره لحد مانطق عليها الباب ..
ملاك :: مين ؟؟!!..
- انا رائد ..
ملاك :: تفضل .. عدلت جلستها ودخل وهو مبتسم :: وش اخبااارك ؟؟!!..
ملاك :: بخير انت وش اخباارك ؟؟!!..
رائد وهو يجلس على السرير :: بخير ..
بعد لحظااات صمتت طالللللللللللت قطع هالصمت سؤال ملاك ..
ملاك باستغراب :: فيك شيبيي قوول ؟؟!!.. لاتخبي علي ؟؟!!..
رائد ابتسم :: مو انا اللي فيني غيري بس قبل لااقولك الموضوع ابي اعرف وش اخبار جنى من زمان عنها وعن اخباارها ؟؟!!..
ملاك ببتسامة خبث :: اها قووول .. ابدا نفس ماهي علييييه بس قادرين يتجازون محنتهم صح لا الضحكه ولا البسمه من قلوبهم بس متامسكييييين لاكن جنى دايمما سرحانه وتفكر والكل مستغرب هالشي وصاحباتها يحسوون فيها شي مخبيته عنهم بس مو راضيه تحكي تقول مو وقته مو وقتتته اتوقع انه يخص ميس .. ها اخ رائد خلاص عرفت اخبارها ..
رائد بتفكير وش فيها :: ايه خللصت .. اقول مو ملاحظه في موضوع مكنسلته حضررتك؟!!..
ملاك بصدمه : اي موضوع ؟؟!!..
رائد بغمزه وابتسامة خبث :: اي موضوع عليننننا موضوع فارس اللي ذبحنني بس محترم اللي صارر ؟؟!!..
ملاك احمر وجهها ونزلت عيوننها خجل ..
رائد ضحك عليييييييييييها ..
ملاك بحرج :: رئوووووود ..
من سمع الكلمه تذكر جنى وسكت اكتفى يبتسم :: ها وش قلتي وش ارد عليه ؟؟!!..
ملاك بحرج وابتسامه :: تووقع بارفض ولد عمي ؟؟!!..
رائد بضحكه :: بس لانه ولد عمممك ؟؟!!..
ملاك :: رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئد ..
رائد ضحك :: هههه طيب خلالاص يعني موافقه ..
ملاك :: ايه ..
رائد :: خلاص تراه يبي ملكته مع سلطان وطلال يعني بعد شهر تقريبا ..
- وانت ماتبي ملكتك معاااهم ؟؟!!..
طالع رائد روان اللي توها داخله بنظررات انسان حايرر مصدوووم مو عاارف وش يسوي ابتسم باسى :: بس مو وقته اخطب اللي ابيها لاني محترم حزنها ..
روان بجديه :: ماتدري يمكن هالموضوع يطلعها من هالحزن اللي هي فييييييييه ..
رائد ابتسم :: وانتي وش درااك ؟؟!!..
روان ابتسمت بارتبااك :: بس دريييييت وبببس ومالك دخل انتت ؟؟!! ..
رائد باصرار :: روان بلا سخاافه ..
ملاك تطالعها بتهديد ان تكلممت ..
قطع عليهم هالكلام رنين جوال روان ..
روان شافت الاسم وابتسمت :: الطيب عند ذكره ..
رائد فز بالطاري ..
روان وهي ترد :: هلا والله بالغلا كلللله ..
جنى بصوت مبحوح واضح انها تبكي :: هلا فيييييك ..
روان بخوف :: جنى وش فيه صووتك ؟؟!!..
جنى :: سلامتك بس تعباانه شووي اقول ملاك عندك تعبت اتصل جوالها مقفل ..
روان :: لحظه .. ومدت الجوال لملاك .. جنى تبيك ..
ملاك اخذته :: هلا والله ..
جنى :: هلا فيك وش اخباارك ؟!!..
ملاك :: بخير جنى حبيبتتي وش فيك ؟؟!!..
جنى :: لا سلالامتتك مزكمه شووي ..
ملاك بعد تصديق :: متاكده ؟؟!!..
جنى بتاكيد :: ايه اقوول ملاك باساللك تعرفين رقم هديل اخت ميس اللي معاك بنفس القسم ..
ملاك باستغراب تعرف جنى ماتطيقها :: لا ماعرفه بس اقدر اجيبه من وحده معانا تعرفه ..
جنى :: يليت يليت تجبينه وباسرع وقت بس لاحد يعرف اني انا اللي ابيه اووكي ..
ملاك :: اوووكي ..
جنى :: وطلب ثاني ..
ملاك :: امرري ..
جنى :: مايمر عليك عدووو .. انا عرفت ان فارس خطبك ومن زمان وبسبب اللي صار اجلوا الموضوع ولا تفكرين لو مجرد تفكير تاجلين الملكه والزوااج علشاان سبب ميس او علشاان احزانا اووكي ..
ملاك باستغراب :: كنك قاريه افكاري بس من جد جنى صععب صعببب بعد شهر بيكون مر عليها شهرين بس .. جنى قاطعتها :: ملووووك بلييييييييز خلي شي يفرحننا ..
ملاك باسى وهي تطالع رائد : وانت ماوديك تفرحييييييينا ؟؟!!..
جنى فهمت قصدها وتنهدت :: ملالالالاك انا بقفل بس لاتنسين الرقم يليت اليوم او بكره بالكثيير ..
ملاك احترمت رغبتها بانها تسكت :: طيبب ..
قفلت منها .. ورائد كان يسولف مع روان ومبين انه ماسمع شي ارتاحت من هالموضوع ..

*

*

*

كانت بغرفتها تفكر هاللي بتسوويه صح اولا بس خلالاص قرررت واخذت دفتر وصارت تكتب فيه كل خطوه بتسويها وتكتب تحتها التاريخ والوقت علشان تخلي صاحباتها يقرونها بعد ماتخلص من هالمهمه ..

*

*

*

وصل خبر موافقة ملاك على فاارس اللي كان بيطير من الفرححححححححه ..
والكل فرح لفرحتتتته وخلاص قررور الملكه بعد شهر برغم ان فارس قال بياجلها علشاان جنى بس جنى اصرررت لان وراها اشياء كثييره وتبي تسوويها بعد الملكه واحسن شي انها جت بهالوووقت ..
ام فارس باستغراب وتفحص لجنى :: جنى حبيبتي وش فيك ضعفاانه حيييل وصايره صفرااء غير الهلالات اللي بعيوونك تعباانه حبيبتتتي ؟؟!!..
جنى ابتسمت من ورى قلبها :: لا بس ارهاااق مع الايام بيرووح ..
ام فارس بتشكيك :: لا انا لازم اوديك المستشفى واعرف مو كافي هلالم اللي تجيك دياما ببطنك بالفتره الاخيره انا لازم اتاكككد واتطمن صراحه تعبك يخوووف ..
جنى ابتسمت :: ماله دااعي ..
ام فارس :: يالله قومي البسي مراح اقبل اعذاار ..
جنى تتسنجد بابوها اللي اشر لها انه مع امها :: لاتحاوليييييين امك صادقه نبي نتطمن عليك حبيبتي ..
طالعت اخوانها هزاع وفارس واشروا لها بالرفض ..
فارس :: لاتحاوليييييييين لو مراح تروحين مع امي انا باوديك بالغصب لو اشيلك ..
هزاع :: وانا ايدهههههههم يالله قومي خليييييييينا نتطمن عليييييييك ..
استسلمت وقامت لبست عبااتها وراحوا المستشفى وسوت تحاليل وفحوصاات وبعد يويمن بتطلع النتاييييييييج ..

*

*

*

ببيت ابوطلال ::
طلال كان حزييييين ويفكر هل قراره صح او لا ؟؟!!.. لما وافق امه انه يتزوووج منى بنت خالته هو عارف انه احتمااال كبير مايكون سعيد معاها بس اصرار امه خلالالاه يوااافق كان محتتار متشتتت وضاااايع ..
ووده لو انه ماوافق بس خلالاص تحدددت الملكه مع فارس وسلطان بعد شهر من الحييييييين والزواج بالصيييف ..

*

*

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ((سواها قلبي))رواية سعودية جنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هلاليه كوول :: ^_^ الأدب وما حوله ^_^ :: روايات & قصص ...-
انتقل الى: